برامج مشاهدة القنوات

تحميل تطبيق دراما لايف Drama Live مهكر 2024 للاندرويد والايفون

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق دراما لايف Drama Live مهكر 2024 للاندرويد والايفون.

تطبيق دراما لايف Drama Live مهكر تطبيق مميز و خفيف على هاتفك يمكنكم مشاهدة جميع القنوات الرياضية ومجموعة كبيرة من القنوات العربية و المسلسلات المتنوعة والرائعة و مواعيد المباريات و البث المباشر للمباريات ، و يتوافق مع اجهزة الايكون و TV BOX و SMART TV وFIRESTICK و جميع اجهزة الاندرويد .

يحتوي دراما لايف Drama Live مهكر أيضًا على مجموعة متنوعة من القنوات لرواد السينما ، حيث يوفر لك هذا التطبيق العديد من القنوات التي تعرض أحدث الأفلام والمسلسلات الحصرية والجديدة مترجمة من معظم الميزات التي يحتوي عليها هذا التطبيق ، أي يعمل على أجهزة التلفاز والهواتف وكذلك على الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد.

تطبيق دراما لايف Drama Live مهكر كذلك تطبيق جديد تستطيع من خلاله مشاهدة القنوات العربية اون لاين ( القنوات المصرية – القنوات العراقية – القنوات السعودية – القنوات السورية – و غيره ….. ) arabic live tv و القنوات الرياضيه كما يمكنك كذلك من مشاهدة قنوات العالم و ارقي الباقات من جميع انحاء العالم .

يحتوي دراما تيفي على جميع اقسام القنوات , بما في دلك القنوات الرياضية و مجموعة قنوات خاصة لرواد السينما حيث يوفر التطبيق دراما لايف Drama Live مهكر العديد من القنوات التي نعرض احدث المسلسلات و الافلام الحصرية و الجديدة مع الترجمة للعربية. كما يتميز تطبيق دراما لايف Drama Live مهكر بالقوة و الثبات في الأداء حيث يتوفر على سرفرات قوية تتحمل عدد كبير من المتصلين دفعة واحدة مما يساعد في تقليل نسبة التقطعات في البث ، التطبيق يتوافق مع جميع أجهزة الأندرويد بما فيها أجهزة السمارت تيفي و tv box.

تحميل تطبيق دراما لايف Drama Live IPTV للاندرويد والايفون

تنزيل برنامج دراما لايف Drama Live مهكر لمشاهدة القنوات والافلام

هل تبحث عن تطبيق برنامج بث مباشر لايف لمشاهدة القنوات العربية او العالمية بشكل مجاني دون الحاجة لشراء اشتركات IPTV مدفوع فـ اليوم ستحصل عليه بالمجان التطبيق المنتظر دراما لمشاهدة أفضل محتوى iptv مجانا. كما يحتوي برنامج دراما لايف Drama Live مهكر على باقة متنوعة من اقسام القنوات التي تقوم بعرض القنوات الرياضية والاخبارية والقنوات التي تهتم بعرض المسلسلات والافلام العربية ،

حيث يوفر برنامج دراما لايف العديد من القنوات التي تعرض أحدث الأفلام والمسلسلات الحصرية والجديدة مترجمة مجانا. كما يحتوي التطبيق دراما لايف Drama Live مهكر على مجموعة ضخمة جداً من القنوات العربية والأجنبية مقسمة حسب الفئة وحسب البلد سوف نذكر لكم الباقات من القنوات الذي يحتويها التطبيق :

باقة من القنوات الترفيهية – الإسلامية – الإخبارية – الرياضية ويحتوي أيضاً باقات من القنوات مقسمة حسب البلد (القنوات السعودية – القنوات السورية – القنوات السودانية – القنوات الأردنية – القنوات الفلسطينية والمزيد من الباقات العربية سوف تجدونها داخل التطبيق . وأيضاً يضم مجموعة كبيرة من الباقات الأجنبية ( القنوات الفرنسية – القنوات البرازيلية – القنوات الأمريكية – قنوات أسترالية – قنوات كندية – قنوات ألمانية – قنوات هولندية … والمزيد من القنوات والباقات أيضاً تجدونها داخل التطبيق .

مميزات تطبيق دراما لايف Drama Live مهكر

  • مشغل فيديو و IPTV سريع ضمن التطبيق مع قدرات عالية.
  • إمكانية اختيار جودة الفيديو الافتراضية.
  • دعم البث متعدد الجودة للقناة واحدة (SD HD FHD 4K).
  • دعم سيرفرات متعددة لقناة واحدة.
  • اختيار السيرفر تلقائيًا إذا كان أحد السيرفرات لا يعمل.
  • إعادة اتصال البث المباشر التلقائي.
  • اختيار المسار الصوتي.
  • تشغيل في الخلفية.
  • تشغيل وضع الصوت فقط.
  • إمكانية إنشاء وترتيب قائمة القنوات المفضلة.
  • اختيار قناة ليتم تشغيلها مع بداية تشغيل التطبيق.
  • تصميم سهل الاستخدام.
  • يحتوي على باقات مجانية وباقات مدفوعة متنوعة .
  • يعمل على انظمة الاندرويد وقريبا على الايفون .
  • يقوم بعرض بث مباشر للقنوات الرياضية .
  • يعرض باقة متنوعة من المسلسلات السورية والمصرية والتركية .
  • يمكنك إنشاء قائمة مفضلة للقنوات او البثوث لمشاهدتها وقت ما تشاء .
  • يحتوي على القنوات العربية من جميع البلدان، كما يوجد بداخله معظم قنوات MBC .
  • يعرض المسلسلات والافلام بشكل حصري بجودة عالية .

تحميل دراما لايف Drama Live مهكر 

تطبيق دراما لايف من افضل apk في متجر التطبيـقات التي يمكنك من متابعة Tv للاندرويد بمثابة مشاهدتك لقناة التلفزيون مجانا . كما يوفر التطبيق حالياً أكثر من 500 قناة تلفزيونية عربية لمختلف المجالات و الفئات مثل اطفال، دين، افلام، رياضة، طبخ، اخبار، دراما و غيرها حيث يمكنك برنامج دراما لايف من مشاهدة “القنوات التلفزيونية” المفضلة لديك ومتابعة جميع مسلسلات الدراما 2019 على مختلف القنوات التلفزيونية العربية مجانا:

تنزيل تطبيق دراما لايف مهكر للأندرويد apk:  هنا

تنزيل دراما لايف أندرويد عبر متجر قوقل: هنا

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock