برامج مشاهدة القنوات

اخيرا كود جديد تطبيق Drama Live بعد التحديث 2024 لسمارت تيفي والهاتف

تطبيق Drama Live هو عبارة عن برنامج ذكي يقدم البث المباشر للقنوات التلفزية بالإضافة الى الأفلام والمسلسلات ومشاهدة المباريات الرياضة، الى جانب محطات الراديو والتلفزيون البث المباشرة التي يتم تشغيله من خلال HD IPTV . تنزيل دراما لايف لمشاهدة قنوات التلفزيون ، تحميل drama live لمشاهده محتوى التلفزيـون ، تحميل برنامج drama live لمشاهدة القنوات watch channels ، تنزيل تطبيق دراما لايف بدون كود تفعيل لمشاهدة القنوات العربية والاوروبية والافلام والمسلسلات الترفيهية .

يعانى مؤخرا مجموعة من مستعملي تطبيق مشاهدة القنوات Drama Live عن طريق الأنترنت من مشكل عدم ظهور مكان وضع الكود / كود التفعيل لتطبيق دراما لايف بعد التحديث هذا الشهر، حيث أنه لا يظهر مكان إدخال كود تفعيل التطبيق وأصبح يظهر فقط مكان وضع روابط ملفات M3u وما إلى ذلك على شكل Url. لحل هذا المشكل بسيط جدا تابع بقية الشرح لنتعرف على طريقة إدخال كود تفعيل Drama Live بعد تحديث سنة 2024. لن تحتاج إلى تحديث أو حذف التطبيق وإعادة تحميله، وحتى Code d’activation لم يتغير كثيرا. إن كنت من الأشخاص الذين لا يعمل لديهم تطبيق دراما لايف، إليك كيفية حل المشكل وطريقة إدخال الكود.

اخيرا كود جديد تطبيق Drama Live بعد التحديث 2024 لسمارت تيفي والهاتف

تحديث تطبيق Drama Live 2024

إن Drama Live Code او Code Drama Live كود دراما لايف الجديد 2024 يعتبر كود التفعيل المجاني لتشغيل برنامج Drama Live فعن طريق كود دراما لايف 2024 تستطيع مشاهدة القنوات الترفيهية والرياضية والمباريات بث مباشر وبشكل مجاني وبدون دفع رسوم أشتراكات شهرية بواسطة الكود الجديد من Code Drama Live.

تعد النسخة التي تحمل الإصدار رقم 12.0.0 من دراما لايف هي أخر تحديث من Drama Live والتي تم إخفاء مكان إدخال كود التفعيل المعروف وتعويضه بمكان وضع الرابط. إن لن تكن لديك أحدث نسخة من تطبيق دراما لايف يمكنك تحميلها من الرابط التالي:

DramaLive APK

لم يتغير الكثير داخل التطبيق، لكن الشيء الذي أربك العديد من المستخدمين هو أن الكود القديم 202122 وأيضا الكود fgcode.org/202122 لم يعد يعمل عند إدخاله وتظهر رسالة “L’Url n’est pas valide“، وذلك لأن كود الدخول قد تغير بعد تحديث البرنامج. لهذا يجب عليك وضع وإدخال الكود الجديد لتطبيق دراما لايف الذي تم تغييره  بعد أخر تحديث.

كود التفعيل الجديد لبرنامج Drama Live

الكود القديم لم يعد يعمل حتى عند إدخاله يعطيك رسالة خطأ “Url Not Valide“، لذا يجد عليك إدخال الكود الجديد في نفس المكان وسيشغل البرنامج بدون مشاكل. تم طرح كود تفعيل تطبيق Drama Live الجديد بعد رمضان وهو:

fgcode.org/232425

طريقة إدخال الكود في Drama Live بعد التحديث

بالنسبة لكيف يمكن إدخال هذا الكود في تطبيق دراما لايف فهي لا تختلف حيث يجب عليك أولا بعد تحميل أو تحديث التطبيق:

  • إفتح تطبيق Drama Live على هاتفك.
  • قم بالموافقة على اتفاقية الإستخدام وسياسة الخصوصية بوصع علامة في المربع.
  • الأن، أدخل الكود أعلاه في مربع URL الذي يظهر.
  • قم بتأكيد الكود، وسيعمل التطبيق بشكل عادي وستظهر القنوات.

مميزات كود دراما لايف 2024 Drama Live code

  • ان كود دراما لايف الجديد,يوفر خدمة مشاهدة قنوات البث المباشر العربية والاجنبية.
  • ويعد برنامج دراما لايف مجاني ولا يحتاج الى اشتراك؟ ولايحتاج لدفع رسوم او اشتراكات فهو مجاني.
  • فقط انت تحتاج الى طريقة فتح تطبيق دراما لايف تجدونها اسفل المقال.
  • التطبيق مجاني لجميع مستخدمين اجهزة الاندرويد (هواتف – تابليت – شاشات).
  • يعمل التطبيق بكل سلاسة بدون تقطيع او انقطاع اثناء البث المباشر.
  • يقدم كود دراما لايف اهم القنوات الرياضية المشفرة والمجانية لمحبين ومتابعين كرة القدم،منها قنوات البين سبورت الرياضية,SSC والعديد من القنوات.
  • وايضا يوفر كود دراما لايف جميع قنوات الترفيهيه و الدراما والقنوات الاخبارية العربية والعالمية.
  • ويضم على اكثر من 3000 قناة لجميع دول العالم تم ترتيبها حسب الدولة تجدونها في الشريط العلوي.
  • تفعيل تطبيق دراما لايف سهل وغير معقد.

كود جديد تطبيق Drama Live

كود drama live يمكنك من خلاله مشاهدة القنوات الترفيهية حيث يوفر قنوات ترفيه عربي كما يوفر باقات اطفال متنوعة بالإضافة إلى توفيرة إلى الباقة الاخبارية بالإضافة إلى توفيرة للكثير من الباقات. كود دراما لايف 2024 أو كود دراما لايف 2024 بعد التحديث هو الكود الجديد الذي يمكنك من خلاله مشاهدة الكثير من القنوات مجانا من خلال التطبيق بدون تقطيع شاهد واستمتع بكافة القنوات مع كود دراما لايف بعد التحديث. كان هذا شرح سريع للكود الجديد لتطبيق دراما لايف وطريقة إدخاله بعد التحديث الأخير، بسبب أن الكثير من الأشخاص لا يعرفون كود التفعيل بعد تغيير الكود القديم. لديك أي أسئلة أو مشاكل أخرى لا تترد في طرحها من خلال صندوق التعليقات أسفل الموضوع.

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock