تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق اوميجا برو Omega PRO للاندرويد 2024

تعتبر اوميجا برو أحد مشاريع التسويق الهرمي / التسويق الشبكي التي تستغل غطاء “التعلم” في الترويج الى المنتجات والكورسات التي تقدمها هذه الشركة.  هذا النوع من الشركات مبني على أساس جذب مزيد من العملاء، من خلال تحفيز العملاء القائمين لجذب المزيد من المعارف والأقارب وغيرهم، بهدف الحصول على نسبة مقابل كل احالة. المنتجات/ الكورسات التي يتم بيعها في التسويق الهرمي أو الشبكي بالعادة تكون قيمتها أقل بكثير من المبلغ المدفوع للحصول عليها وهكذا يحقق أصحاب شركات التسويق الشبكي المزيد من الأرباح.

تقوم تطبيق اوميجا برو OmegaPro باستهداف العديد من المستثمرين والمتداولين من حول العالم، ومؤخرًا أصبحت تستهدف المستثمرين والمتداولين في الدول العربية، مثل الأردن، والمملكة العربية السعودية، ومصر، وغيرهم. تعتمد بشكل أساسي على التسويق الشبكي او التسويق الهرمي الذي يعد محظورًا في العديد من الدول، تقوم من خلاله التسويق لباقات الاستثمار التي تطرحها التي لا يوجد معلومات كفاية عنها، بالإضافة الى تسويقها للمحتوى التعليمي الذي تقدمه على شكل باقات ايضًا.

تحميل تطبيق اوميجا برو Omega PRO للاندرويد 2024

هل تطبيق اوميجا برو نصاب

وأوضحت التحقيقات أن معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، أكدت تعرض عدد من المواطنين لعمليات نصب واحتيال إلكتروني تطبيق اوميجا برو ، والاستيلاء على أموالهم تحت زعم استثمارها لهم من قبل القائمين على إدارة تطبيق إلكتروني تحت مسمى “أوميجا برو” والذي تم الترويج له عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الاشتراك في التطبيق المشار إليه. وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط 3 من المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بنشاطهم الإجرامى  وارتكابهم الواقعة بالاشتراك مع باقى المتهمين الهاربين بالخارج ” جار اتخاذ الإجراءات اللازمة لضبطهم ” وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

كيف يعمل تطبيق اوميجا برو

تزعم شركة اوميجا برو OmegaPro بتقديم خدمات الاستثمار والتداول عن طريق منصتها وموقعها الالكتروني، الا ان المعلومات ضئيلة بهذا الشأن ولم يتم التصريح عن تفاصيل الخدمات التي تقدمها. إضافة الى تقديمها الخدمات التعليمية للفوركس والأسهم والعملات الرقمية، التي تقدم كباقات يتم دفع اشتراكها كل شهر، وبمبلغ مرتفع بحسب ما ذكر بعض الذين انضموا اليها. تعتمد OmegaPro بشكل أساسي على التسويق الشبكي او التسويق الهرمي لبيع منتجاتها وخدماتها سواءً الاستثمارية او التعليمية.

تطبيق اوميجا برو

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock