تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق مجتمع واعي للاندرويد والايفون 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق مجتمع واعي للاندرويد والايفون 2024.

تنزيل تطبيق مجتمع واعي تجديث جديد 2024.تحميل تطبيق مجتمع واعي BeAware Bahrain للاندرويد والايفون. تحميل تطبيق مجتمع واعي والربح 1000 دينار بحريني. تطبيق مجتمع واعي هو تطبيق دشنته هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية وذلك بالتعاون مع الفريق الوطني للتصدي لفيروس كورونا. لذلك اليوم جاء تطبيق مجتمع واعي بهدف تعزيز متابعة حالات الحجر الصحي.

و إمكانية رصد الحالات المخالطة وتنبيه وحماية جميع المواطنين والمقيمين في حال اقترابهم أو مخالطتهم للحالات القائمة أو المشتبه بإصابتها. و موجهة الدعوة لجميع أفراد المجتمع بضرورة المبادرة ب- تحميل تطبيق مجتمع واعي البحريني على أجهزة الاتصال الذكية، وذلك على سلامتهم وسلامة عائلاتهم . الإلكترونية.

تعد تطبيقات الهواتف الذكية من أحد الطرق التي تسلكها الدول في محاولتها لاحتواء انتشار فيروس كورونا المستجد. حيث عملت الدول على إنشاء تطبيقات خاصة بها للكشف عن المصابين بالفيروس. من هذه الدول، مملكة البحرين، حيث عملت الممكلة على تطوير تطبيق مجتمع واعي BeAware Bahrain الذي يساعد الحكومة في اكتشاف الحالات المصابة، لسرعة اتخاذ اللازم معها. الآن يمكنك تحميل تطبيق مجتمع واعي BeAware Bahrain على هاتفك الذكي، سواء يعمل بنظام الأندرويد أو الـiOS من أجل المساعدة في سرعى التخلص من الفيروس.

تحميل تطبيق مجتمع واعي للاندرويد والايفون 2021

تطبيق مجتمع واعي للأندرويد و للأيفون 2024 لربح 1000 دينار

تطبيق مجتمع واعي من التطبيقات في دولة البحرين حيث أعلن التلفزيون البحريني من خلال قناته الرسمية عن تطبيق جديد إسمه مجتمع واعي وتحفيز المواطنين والوافدين إلى مملكة البحرين بالتحميل. فمن خلال التسجيل المجاني للتطبيق، سوف ينبهك تطبيق BeAware Bahrain حال وجودك في منطقة بها أحد المصابين، أو أنك خالطت أحد المصابين بالفعل، عبر ربط قاعدة بيانات التطبيق بقاعدة بيانات وزارة الصحة. ففي حال تسجيل أي إصابة جديدة، سوف يتم إرسال تنبيهات عبر التطبيق أو رسائل SMS لكل من خالط هذا الشخص في الأسبوعين الماضيين، حتى يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، مثل العزل الاختياري أو إجراء الفحص.

كما أن تطبيق مجتمع واعي يوفر ميزة تعزز من متابعة وزارة الصحة للحالات الخاضعة للحجر بصورة آنية و دقيقة جدا، وذلك لتوفير الكثير من الجهد والوقت للطواقم الطبية من أجل التركيز على علاج الحالات المصابة بهذا المرض، كما من مميزات البرنامج انه يعمل على رصد المواقع الجغرافية للحالات المخالطة، و مطابقة موقعها و أماكن الحالات الخاضعة للحجر الصحي، بحيث أن تطبيق مجتمع واعي سيقوم بإرسال تنبيه لحاملي التطبيق يفيد بمخالطتهم لهذه الحالات ، ثم التنبيه بضرورة قيام هؤلاء المخالطين بالفحص الطبي اللازم للتأكد من سلامتهم وعدم إصابتهم بالفايروس الخطير.

مميزات تطبيق مجتمع واعي للايفون والاندرويد 2024

  • يعتبر التطبيق مجاني وموجه لخدمة المجتمع في مكافحة فايروس كرونا .
  • يوفر كافة الارشادات التعليمات الخاصة بمصابين فايروس كرونا وكيفية التعمامل معهم .
  • يجمع البيانات بدقة عالية حيث إذا اقترب أي أحد من شخص مصاب أو مشتبه بإصابته سيعطيه تطبيق مجتمع واعي تنبيه حول ذلك .
  • متابعة جميع الحالات المشتبه بإصابتها بالفيروس والخاضعة للحجر المنزلي لمدة 14 يوم .
  • الاستعانة بخاصية تحديد المواقع GPS وسوار إلكتروني خاص متصل بالتطبيق وغير قابل للخلع سيتم تزويده الحالات الخاضعة للحجر المنزلي.
  • يوفر التطبيق ميزة تعزز من متابعة وزارة الصحة للحالات الخاضعة للحجر بصورة دقيقة وآنية لتوفر الكثير من الجهد والوقت للطواقم الطبية للتركيز على علاج الحالات المصابة
  • يعمل على رصد المواقع الجغرافية الحالات المخالطة ومطابقة موقعها وأماكن الحالات الخاضعة للحجر الصحي.

تحميل تطبيق مجتمع واعي

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن إحدى مزايا التطبيق هي أنه يوفر للجميع إمكانية الوصول إلى مجموعة من المعلومات وإحصائيات في الوقت الحقيقي وموثوق بها عن تطورات الفيروس محليًا وعالميًا، كما يوفر مجموعة من الخدمات الصحية الخدمات والمبادئ التوجيهية الصادرة عن الجهات المختصة.

رابط تحميل للاندرويد

رابط تطبيق للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock