تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق اخضر مهكر بدون اشتراك 2024 كتب صوتية مجانية

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق اخضر مهكر بدون اشتراك 2024 كتب صوتية مجانية.

من خلال تطبيق تطبيق اخضر مهكر بدون اشتراك يتيح لك الاستماع الى عدة انوااع واصناف من الكتب من كل نواحي الحياة وبالاضافة الى نه متوفر جميع الملخصات البصرية والسمعية مما يجعله مريحاً للحصول على العلم والمعرفة اثناء اداء تمارينك الرياضية او الانشطة في البيت او في السيارة.

يعتبر تطبيق اخضر مهكر من البرامج التي تحتوي على عدد ضخم من الكتب، فيمكنك من خلال التطبيق قراءة عدد كبير من الكتب قد تصل إلى كتاب بشكل يومي، بالإضافة إلى القدرة على فهم جميع المعلومات التي تتواجد في الكتب بطريقة سهلة وسريعة، فالتطبيق يضم ملخصات ممتازة لأفضل الكتب التي تنتمي إلى أكثر الكتاب شهرة.

يساعدك أن ترتقي بمهاراتك ومعارفك من خلال تلخيص الأفكار الرئيسية للكتب الأكثر مبيعًا في العالم وتقديمها لك مسموعة ومكتوبة في ١٥ دقيقة. يمكنك الاستمتاع بالعديد من ملخصات الكتب في 16 قسم مختلف من نواحي الحياة كـ (النمو الشخصي – التواصل والعلاقات – المال والأعمال..) والعلوم والمعارف الإنسانية كـ (علم النفس والاجتماع – الفلسفة – التاريخ..) وغيرهم. ونلتزم في ذلك بتقديم المعرفة لك بطريقة جديدة وممتعة وبإتاحة الوصول الشامل إلى المعرفة بصورة مبسّطة.

تحميل تطبيق اخضر مهكر بدون اشتراك 2023 كتب صوتية مجانية

تحميل تطبيق أخضر مهكر  – ملخصات الكتب (Premium Unlocked/ VIP/ PRO)

إذا كنت تستخدم تطبيق اخضر مهكر ، فيمكنك قراءة حوالي 365 كتابًا سنويًا بمعدل كتاب واحد يوميًا من خلال النظر في مخطط الكتاب ، حتى تتمكن من فهم محتويات الكتاب بسهولة. قد يستغرق الأمر شهرًا أو حتى شهورًا لإنهاء كتاب ، وبعض الأشخاص ليس لديهم الوقت لقراءته بالكامل ، ولكن تطبيق ملخص الكتاب يمكن أن يساعد.

يمكنك القيام بذلك في وقت قصير جدًا واستخدام التطبيق بسيط جدًا. فقط قم بتنزيله وتثبيته على هاتفك والتسجيل في التطبيق ، يمكنك استخدام التطبيق مباشرة لقراءة هناك العديد من الكتب للقراءة ، بما في ذلك كتب السياسة والتاريخ والعلوم الاجتماعية والصحة.

تطبيق اخضر مهكر بعض الناس لا يقرؤون الكتب لأنهم لا يملكون الوقت لقراءتها. بالنسبة للتطبيقات الأقصر ، أصبحت المشكلة أسهل بكثير. هذا أحد التطبيقات العديدة التي تتضمن كتابًا وفي وقت قصير جدًا ، ربما أقل من 15 دقيقة ، يمكنك قراءة ومعرفة ما يدور في هذا الكتاب. من خلال تقديم ملخص أو عن طريق الكتابة أو من خلال الاستماع إلى بعض المقاطع الصوتية .

مميزات تطبيق أخضر | ملخصات الكتب

  • يساعدك تطبيق أخضر على تنمية مستوى ذكائك وقدراتك ومهاراتك .
  • تستطيع من خلاله توفير الكثير من الوقت الذي تستغرقه في قراءة الكتب.
  • يساعدك تطبيق ملخصات الكتب في التعرف على ملخص الكتاب بعدة طرق منها كتابي أو سماعي.
  • يمكنك البحث عن أي كتاب تريد معرفة الملخص له من خلال البحث في المكتبة الخاصة بالتطبيق التي يوجد بها الكثير من الكتب.
  • يوفر لك الكثير من الأموال فمن خلال تطبيق أخضر أنت لست بحاجة إلى شراء الكتب باهظة الثمن ودفع مبالغ طائلة فيها، فهو يساعدك على معرفة ملخص الكتاب مجانًا دون دفع أي نقود.
  • تم تحميله لأكثر من 50 ألف مرة عن طريق متجر جوجل بلاي.
  • يمكنك استخدامه على أي هاتف أندرويد أو آيفون.

هل تطبيق أخضر مجاني؟

وإذا قمت بجولة خفيفة للتنقل بين منصات أخضر المختلفة فصدقًا ستجد ما هو مجاني يفوق كثيرًا نسبة ما هو مدفوع، يمكنك الاستفادة من كل منصات أخضر الأخرى مجانًا تمامًا، حتى تطبيق ملخصات الكتب ذاته يُتاح بنسبة (٢٥٪) من ملخصاته دون أي مقابل نهائيًا! جرب ذلك الآن. هذا باختصار نبذة عما يقدمه أخضر حاليًا. المصدر

تحميل تطبيق اخضر مهكر

تطبيق اخضر مهكر جميع ملخصات الكتب متوفرة على أخضر في شكل نص مكتوب وتسجيل صوتي؛ مما يجعله مناسبًا لحصولك على المعرفة في أثناء تدربك في صالة الألعاب الرياضية، أو في السيارة، أو أثناء القيام بالأعمال المنزلية وغيرها من الأنشطة.. أخضر سيكون معك في أي وقت وأي مكان.

يتميز تطبيق أخضر Akhdar بالعديد من المزايا التي تجعلك لا تتردد في أن تقوم بعملية التنزيل. لأن هذا البرنامج سيساعدك على أن تقرأ ما يزيد عن 300 كتابًا في العام الواحد. يقوم تطبيق أخضر بعمل تلخيص للفكرة الأساسية للكتب الأكثر رواجًا ومبيعًا في أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك فإنه يقدم لك هذه المعلومات في وقت قليل جدًا سواء كانت المعلومة مكتوبة أم مسموعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock