كتب PDF

تحميل كتاب مثل إيكاروس pdf كامل تأليف أحمد خالد توفيق

تعتبر رواية “مثل إيكاروس” للكاتب المصري الشهير أحمد خالد توفيق واحدة من الروايات البارزة التي تحاكي الواقع بشكل مثير للاهتمام. تمتاز الرواية بقصة مثيرة وشخصيات معقدة تجعل القارئ ينغمس في عوالم مختلفة. تدور أحداث الرواية عام 2020، وتمتد إلى المستقبل ثم تعود إلى الماضي لتجتمع كل الخيوط فى حجرة داخل مصحة للعلاج النفسي يمكث فيها رجل قادر على قراءة أحداث الماضى والمستقبل، قبل أن يجبر نفسه على الصمت. رواية شائقة للروائي أحمد خالد توفيق تأخذ القارىء لعالم غامض وتعود به محملاً بكثير من الأسئلة وربما ببعض الإجابات ولكن هل نحن مستعدون ومتأهبون للمعرفة؟

تحميل كتاب مثل إيكاروس pdf

معلومات عن الرواية:

  • العنوان: مثل إيكاروس
  • الكاتب: أحمد خالد توفيق
  • النوع: رواية
  • تاريخ النشر: ٢٠٠٤
  • عدد الصفحات: ٣٨٤ صفحة

محتوى روابة مثل إيكاروس pdf :

تدور أحداث الرواية حول شخصية رئيسية تُدعى “مازن” الذي يعيش مع فكرة الانتقام بعد وفاة والده. تتطوّر الأحداث ويتورط في شبكة من المؤامرات والمشاكل التي تعكر صفو حياته الهادئة.تدور أحداث الرواية عام 2020، وتمتد إلى المستقبل ثم تعود إلى الماضي لتجتمع كل الخيوط فى حجرة داخل مصحة للعلاج النفسي يمكث فيهارجل قادر على قراءة أحداث الماضي والمستقبل، قبل أن يجبر نفسه على الصمت.

تحميل كتاب مثل إيكاروس pdf

يمكن للقراء الاطلاع على رواية “مثل إيكاروس” من خلال تحميل نسخة PDF من الإنترنت. يجب على القراء التحقق من مصدر التحميل لضمان الحصول على نسخة أصلية وموثوقة من الرواية. تعتبر رواية “مثل إيكاروس” من الأعمال الأدبية القيّمة التي لاقت استحسان الجمهور والنقاد على حد سواء. تضيف قراءتها إلى مكتبة كل قارئ تجربة ممتعة ومثرية.

رابط تحميل الكتاب

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock