كتب PDF

تحميل كتاب الدحيح pdf كامل مجانا للكاتب طاهر المعتز بالله

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل كتاب الدحيح pdf كامل مجانا للكاتب طاهر المعتز بالله.

كتاب الدحيح – ماوراء الكواليس يشرح طاهر المعتز بالله في الكتاب الجزء الخلفي من برنامج الدحيح ، وكيف نشأت الفكرة ، وكيف تم تطبيقها ، والتحديات التي واجهتها المجموعة. ويكشف طاهر المعتز بالله كونه من أوائل من شاركوا في كتابة حلقات برنامج “الدحيح” ما وراء الكواليس وكيف يتم تحضير الحلقة، باعتبار هذا البرنامج تجربة شبابية ناجحة وملهمة للشباب.

كتاب الدحيح ما وراء الكواليس هو كتاب باللغة العربية كتاب الدحيح ما وراء الكواليس من تأليف الكاتب طاهر المعتز بالله و كتاب الدحيح ما وراء الكواليس يندرج تحت فئة كتب السيرة الذاتية صدر كتاب الدحيح ما وراء الكواليس عن دار نشر الشروق للنشر والتوزيع وصدر لأول مرة فى عام 2021.

في سنوات قليلة أصبح أحدَ أكثر صُناع المحتوى العربي مُتابعةً، تم اختيارہ ضمن قائمة «روّاد الشباب العربي» التي تحتفي بإنجازات الشباب العربي ممن حققوا إنجازات إيجابية ومؤثرة في مجتمعاتهم. وأُدرِج ضمن قائمة الأشخاص الأكثر تأثيرًا في العالم العربي لعام 2018، واختير في القائمة القصيرة لجائزة IBC العالمية عام 2019 لأكثر الشباب المؤثرين في الإعلام.

تحميل كتاب الدحيح pdf كامل مجانا للكاتب طاهر المعتز بالله

ببراعته وأسلوبه الساخر القادر على أن «يُشعبن» العلوم، استطاع «الدحيح» أن يكون واحدًا من أهم الأشخاص المؤثرين في الوطن العربي. حلقات البرنامج الذي أطلقه عام 2014 على منصة «يوتيوب» سجلت أكثر من مليار مشاهدة على مستوى العالم.

في سنوات قليلة أصبح أحدَ أكثر صُناع المحتوى العربي مُتابعةً، تم اختيارہ ضمن قائمة «روّاد الشباب العربي» التي تحتفي بإنجازات الشباب العربي ممن حققوا إنجازات إيجابية ومؤثرة في مجتمعاتهم. وأُدرِج ضمن قائمة الأشخاص الأكثر تأثيرًا في العالم العربي لعام 2018، واختير في القائمة القصيرة لجائزة IBC العالمية عام 2019 لأكثر الشباب المؤثرين في الإعلام. لم يعد أحمد الغندور مجرد طالب علوم تخرج في الجامعة الأمريكية يقوم بـ«روشنة» النظريات العلمية، وإنما أصبح ظاهرة تستحق الدراسة والبحث في أسباب نجاحها.

كيف بدأ الدحيح؟ وكيف استطاع شاب في العشرين من عمرہ أن يفتح نافذة على العالم من داخل غرفته الصغيرة ليتحول خلال 7 سنوات من برنامج على اليوتيوب، إلى أحد أوجه قوة مصر الناعمة؟ في هذا الكتاب يكشف طاهر المُعتز بالله – باعتبارہ من أوائل مَن كتبوا حلقات برنامج «الدحيح»- ما وراء الكواليس لواحدة من أشهر قصص النجاح المصرية المعاصرة وأكثرها إلهامًا.

اقراء ايضا : تحميل رواية هدية من القدر كاملة PDF للكاتبة سهام محمد

تحميل كتاب معجزات الذكر كامل PDF للكاتب احمد حسني

تحميل رواية حالات نادرة كاملة pdf للكاتب عبد الوهاب الرفاعى

تنزيل كتاب همس PDF كامل برابط مباشر لـ ريما سليمان

مؤلف كتاب الدحيح pdf كامل مجانا

طاهر المعتز بالله كاتب ومهندس بترول مصري. حاصل علي بكالريوس في هندسة البترول بتخصص فرعي في العلوم السياسية. تولي رئاسة اتحاد طلاب الجامعة الأمريكية عام ٢٠١٢، وكان نائب رئيس اتحاد طلاب الجامعات الخاصة الذي شارك في تأسيسه عام ٢٠١٣. شارك بمقالات رأي في جريدة الوطن، وديلي نيوز ايجيبت، ومدي مصر. وحاليًا يكتب حلقات لبرنامج “الدحيح”. حاصل علي جائزة دكتور أحمد زويل للتفوق في العلوم والإنسانيات عام ٢٠١٤

معلومات كتاب الدحيح

  • المؤلف طاهر المعتز بالله
  • الصفحات 261
  • سنة النشر 2021
  • دار النشر الشروق للنشر والتوزيع
  • القسم أدب
  • ISBN 9789770937310

تحميل كتاب الدحيح pdf

في شهر أكتوبر من عام 2020 عُرضت أول حلقات برنامجه الكوميدي الثقافي متحف الدحيح على شاهد.نت، وهو يقوم الآن ببث برنامجه الدحيح منذ شهر يونيو من عام 2023 على قناة أكاديمية الإعلام الجديد (New Media Academy) على يوتيوب وحقق البرنامج نجاحا كبيرا ويعرض كل اسبوع فى يومي السبت والثلاثاء.

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع قهوة 8 غرب

تحميل كتاب الدحيح 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock