تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق انسابنا للاندرويد وللايفون 2024

منصة وتطبيق للعائلات وصناديق الأسر، حيث تمتد جذور العائلة لمسافات لا تقاس بالنظر، وتتفرع أغصان شجرتها حتى آخر فرد يُضاف إليها، ونحن فخورون في أنساب بأننا نجمع كل عائلة في مكان واحد. تبحثون عن شجرة العائلة الخاصة بكم؟ بحاجة لبرنامج جيد يختص في علم الأنساب؟ تجدون في فئة “برامج علم الأنساب” مراجعة باللغة العربية لبرامج من أنحاء العالم، خاصة بعلم الأنساب، لتحميل مجاني أو مقابل دفع. نخبة من البرامج الموصى به التي ستمكنكم من معرفة جذوركم واكتشاف أقرباء بعيدين

تحميل تطبيق انسابنا للاندرويد وللايفون 2024

تحميل تطبيق انسابنا للاندرويد وللايفون

تطبيق انسابنا هو تطبيق مبتكر يهدف إلى تسهيل إدارة الموارد البشرية وتسجيل الحضور والانصراف والإجازات لأصحاب الأعمال والموظفين. بواسطة هذا التطبيق الذكي، يمكن للمستخدمين تحميل تطبيق انسابنا على هواتفهم الذكية والوصول إلى جميع الخدمات المتاحة بكل سهولة ويسر. يعمل التطبيق على نظام مبتكر يسمح بتسجيل الحضور والانصراف بدقة وموثوقية عالية.

ويتيح أيضًا تسجيل الاجازات والمغادرة المبكرة بنقرة زر واحدة. يتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، حيث يتضمن قوائم وأزرار تسهل التنقل بين الخيارات والوصول إلى الخدمات والمعلومات بسهولة تامة. يمكن لأصحاب الأعمال والموظفين الاستفادة القصوى من تطبيق انسابنا من خلال الاستفادة من مزاياه وتحسين كفاءة إدارة وقت وحضور الموظفين.

مميزات تطبيق أنساب لأفراد العائلة:

1. الدخول عن طريق رقم الجوال.
2. لأشبال العائلة ممن لا يملكون جوال الدخول عن طريق رمز QR.
3. يستطيع الأب إعطاء رمز QR لجميع أبنائة وبناته
4 لكل فرد صفحته الخاصة يضع فيها معلوماته وصورته ويضيف مواليده
5. يستطيع الأب تعديل معلومات أفراد أسرته.
6. تصفح أفراد الأسرة ومعرفة نسب كل شخص حتى الجد الأخير للعائلة
7. معرفة أالأخبار والمناسبات للإسرة من خلال التطبيق.
8. إمكانية التواصل بين فرد العائلة وضباط الإتصال عن طريق التطبيق.

خدمات تطبيق انسابنا

  • نظام متكامل لإدارة العائلات
    يشتمل على جميع الخدمات التي تستفيد منها العائلة في التواصل وتوثيق النسب ويمكن إضافة وتعديل الخدمات بما يتناسب والاحتياجات.
  • تواصل ومشاريع تنموية
    يوفر نظام نسب إنشاء برامج ومشاريع تهدف للتنمية الاجتماعية والثقافية والتعاون العائلي والحصول على المساندة.
  • نظام ديناميكي عالي
    مهما كانت تفضیلات المستخدمین لنظام نسب فانه یوفر بیئة دینامیكیة متكاملة تسمح بتغيير الألوان والشكل العام للنظام وترتيب الأيقونات وإضافة الخدمات أو إزالتھا،بكل يسر وسھولة.
  • خصوصيتك في أمان
    يعتمد نظام نسب على قاعدة برمجية صلبة ،وأقوى المعاییر في الحماية والأمن السيبراني، ويوفر خصوصیه لامثیل لها.

تحميل تطبيق انسابنا 2024

ان تمتلك عائله كبيرة فهذا فضل من الله وان تدير شجرة عائلتك وتزيد من تواصل جميع فروعها معآ فهذا فخر ولذلك عملنا في منصة أنساب على توفيرما يحتاجه صندوق الأسرة لزيادة التواصل بين أفراد الأسرة. يشترك صندوق الأسرة بالمنصة ويدخل شجرة العائلة ثم يدخل كل فرد من العائلة على حساب الأسرة الخاص في التطبيق لرؤية الأخبار والفعاليات وأيضا رؤية شجرة العائلة وتحديث بياناته وإضافة أبنائه ، وأيضا إضافة الزواجات والاجتماعات.

تحميل تطبيق انسابنا للاندرويد

تحميل تطبيق انسابنا للايفون

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock