تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق جيزي اب مهكرة الزرقاء للاندرويد والايفون 2024

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق جيزي اب مهكرة الزرقاء للاندرويد والايفون 2024.

يمكنك الان الحصول على إنترنت مجاني فقط من خلال جيزي اب مهكرة الزرقاء دون الاضطرار في ذلك إلى امتلاك شريحة اتصال ولا دفع أية فواتير. حيث يمكنك التطبيق من الحصول على الإنترنت في أي مكان مجاناً وبطريقة سهلة للغاية، فهو يمتلك واجهة تسهل عليك التصفح بداخله. هذا بجانب تسهيل معرفة استهلاكك بالعرض أو الباقات الجديدة التي قمت بتنشيطها

كذلك يسمح لك جيزي اب مهكرة الزرقاء بالتحكم في بطاقة SIM الخاصة بك وذلك عبر مجموعة من الخيارات المتوفرة داخل التطبيق. اخيراً قد أصبح من الممكن عبر تطبيق أن يمتلك الفرد الإنترنت في أي مكان من حول العالم، فقط كل ما عليك فعله هو تحميله والحصول على إنترنت مجاني التطبيق قد حصل على أكثر من مليون عملية تحميل في متجر جوجل بلاي، فهو يتوفر للجميع ويمكن تنزيله وتثبيته على كافة أجهزة الاندرويد التي تعمل بنظام أندرويد 4 فيما فوق.

تطبيق جيزي اب مهكرة الزرقاء للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق جيزي اب مهكرة الزرقاء للاندرويد 2024

يعتبر برنامج جيزي مهكرة الزرقاء برنامج شديد لتتمكن من الحصول على انترنت لشركة جيزي مجاني يسمح لك الوصول وفتح المواقع المحظورة التي وضعت على سيرفرات قوية وسيقدر التطبيق من فتحها وان تستفيد بها افتح اليوتيوب وشاهد الفيديوهات المحببة اليك بدون رسوم و مجانا. تطبيق djezzy app جيزي اب مهكرة الزرقاء يحتوى على واجهة رائعه وجذابه جدا واكثر راحه حاليا من الواجهه القديمة حيث ان هذة الواجهه تسهل عليك تصفحك للتطبيق , يمكن الان معرفه تفاصيل اسهلاكك بالعرض او الباقات الجديدة التى قمت بتنشيطها , ايضا يسمح لك التطبيق بالتحكم فى بطاقه SIM الخاصه بك وذلك من خلال مجموعه من الخيارات المتاحه دا تطبيق جيزي مهكر , استمتع الان بإستخدامك لهذا التطبيق الرائع والمميز.
شاهد ايضا :

تحميل تطبيق Pixellab Plus مهكر الاسود + 2500 خط مجانا

تحميل برنامج Lesser Audio Switch مهكر

تحميل تطبيق هادف للاندرويد والايفون

 تحميل تطبيق رود رنر Roadrunner للاندرويد وللايفون

مميزات تطبيق جيزي اب مهكرة الزرقاء للاندرويد والايفون

  • يتيح تطبيق جيزي دفع جميع الإشتراكات الخاصة بك
  • عبر برنامج جيزي اربح النقود بواسطة المشي فقط
  • يتيح تطبيق جيزي الإشتراكات في عروض الانترنت
  • كشف الرصيد, الفاتوره, تاريخ الفاتورة, آخر فاتورة مدفوعة
  • يتيح تطبيق جيزي ازرق معرفة إشتراك البيانات.
  • عرض المتبقي من اشتراكك الحالي في البانات
  • تخصص عروضك المفضلة الاشتراك في العروض عن طريق البرنامج
  • معرفة معلومات الشريحة الخاصة مثل الرمز السري
  • تغيير الرمز السري أو الرقم المتسلسل ورمز البي يو كي الخ
  • تحويل رصيد المكالمات والانترنت من جيزي الى جيزي
  • متعدد اللغات (عربي إنجليزي أو فرنسي)

تحميل تطبيق جيزي اب مهكرة الزرقاء

جيزي اب مهكرة الزرقاء هو برنامج يعمل على هواتف Android ، ويهدف هذا التطبيق إلى تسهيل إدارة تصفحك للإنترنت تقدم Jezzy عروضًا ومزايا على هذه العروض للعديد من المنتجات انتشر هذا التطبيق على نطاق واسع بين المستخدمين ، والسبب هو أن هناك العديد من الميزات التي جعلته مشهورًا ، وسنعرف المزيد عنها في بقية الموضوع. تحميل Djezzy مهكر انترنت مجانا كما سنقدم لك الإصدار الجديد من تطبيق Jazzi Internet للاستمتاع بسرعة وسهولة بعروض الإنترنت الخاصة بك بنقرات قليلة ، كما يقدم لك التطبيق عروض الإنترنت التي تناسبك بكل سهولة ولا تتطلب خبرة كبيرة طلبات من الجميع.

تطبيق جيزي اب مهكرة الزرقاء للاندرويد والايفون

تحميل برنامج جيزي اب مهكرة الزرقاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock