اخبار تقنية

مراجعة AirPods Max هي سماعات رأس من Apple بقيمة 549 دولارًا

أهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع منبع المعرفة للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى للوصول لها الملايين من الأشخاص من حول العالم. حيث ان البحث عن أفضل تطبيقات Android أو iOS الهاتف عبر الإنترنت أمر في غاية الصعوبة لذلك تابع معنا هذا لموضوع المفيد والذي قد يهمك.

نعم كما قرأت الآن فإن سماعات Airpods من أبل تبلغ قيمتها 549 دولارًا، ولكنها ليست مثل الأجيال السابقة التي تحمل اسم Airpods وAirpods Pro، ولا تنافسها بأي شكل من الأشكال لأنها ببساطة موجهة بالكامل إلى فئة مختلفة وتعتبر منتج جديد كلياً من شركة أبل ولكنها تنافس العمالقة في هذا المجال وسنتعرف على مميزاتها وموعد الإعلان عنها. كل شيء عنها الآن في هذا المقال.

بالأمس، أعلنت شركة Apple عن AirPods Max الجديد، والذي من المحتمل أن يكون المنتج الأخير للشركة لعام 2020. ولم يتزامن إعلان Apple مع أي مراجعات أو حدث – مجرد بيان صحفي هادئ على موقع Apple.com، حيث ركزت الشركة على “الصوت المذهل عالي الدقة” “. ومعادل الصوت التكيفي وإلغاء الضوضاء النشط والصوت المكاني. ولكن بهذه الطريقة أصبحت تنافس العملاقين Bose N700 وSony

مراجعة AirPods Max

  • تتضمن قائمة الميزات Digital Crown (مثل Apple Watch) للتحكم في مستوى الصوت وتخطي المكالمات الهاتفية وإيقافها مؤقتًا والرد عليها
  • تقول شركة Apple أن عمر البطارية يصل إلى 20 ساعة
  • أجهزة استشعار تتعرف على سماعات الرأس التي يتم وضعها على رأسك أم لا.
  • هناك أيضًا شريحة H1، التي تقوم بمهام اتصال Bluetooth وتظهر تلقائيًا على جهاز iPhone الخاص بك إذا كان قريبًا منه أو أي منتج آخر من منتجات Apple مثل جهاز Mac.
سماعات ابل اير بودز ماكس 1
سماعات ابل اير بودز ماكس 1

سعر AirPods Max :

هناك الكثير من التعليقات حول السعر، فهو أغلى بـ 200 دولار من جميع المنافسين في هذه الفئة. وشهدنا أيضًا مبيعات في شهر نوفمبر حتى وصل سعر المنافسين إلى 300 دولار أو أقل مثل Bose N700 وSony XM4.عادةً ما يهتم محترفو الصوت فقط بهذه الأنواع من سماعات الرأس، مثل Sennheiser HD 820 مقابل 2000 دولار أو نحو ذلك، وBeyerdynamic Amiron مقابل 500 دولار، وما إلى ذلك. ولكن هذه سماعات رأس سلكية بشكل عام، دون أي تنازلات في وجود Airpods Max بهذا السعر الفئة، وهذا التصميم يجعلك في حيرة من أمرك، ومن يتوجه هذا المنتج!مع الأخذ في الاعتبار أنه يمكنك شراء iPhone SE 2020، iPhone.

وهذا يقودنا إلى نقطة أخرى، وهي متى سيكون متاحًا ؟

بدأت الطلبات المسبقة وستطرح للبيع في 15 ديسمبر ومن المتوقع أن تتأخر حتى تصبح متاحة بالكامل، وهي فترة تتراوح بين 12 و14 أسبوعًا أو أكثر للتوفر.

(من المرجح أن يتمكن مستخدمو Android من استخدام هذه الأجهزة كجهاز Bluetooth قياسي، وسيفقدون البرنامج والاتصال).

عيوب Airpods Max:

  • لا يوجد خيار سلكي للصوت على الإطلاق. الحل الوحيد هو شراء كابل Lightning إلى 3.5 ملم بقيمة 35 دولارًا، لكن هذه لا تزال إشارة رقمية.
  • لا تدعم Apple Music خيارات الصوت عالي الدقة، لذا للحصول على صوت HiFi، ستحتاج إلى مشغل موسيقى آخر
  • الشحن عن طريق كابل Lightning.
  • للحصول على Apple Care لـ Airpods Max، يتعين عليك دفع 59 دولارًا أخرى.
  • لقد اعتدنا على أن تكون Airpods تلك السماعات الصغيرة والعملية التي تتميز بسرعة الاتصال بالهاتف Icon والتي توفر صوتًا ممتازًا مقارنة بحجمها. فهي الخيار الأول لجميع مستخدمي iPhone عند التفكير في شراء سماعات الرأس اللاسلكية. أنا شخصيًا أحد مستخدمي Airpods Pro وأنا معجب جدًا بالجودة التي أحصل عليها مع إصدار Airpods. يوجد Max في هذه الفئة من سماعات الرأس التي تسمى Over Ear Headphones. لا أعتقد أنني سأذهب لذلك على الإطلاق، مع وجود أسطورة الصوت الشهيرة Sony في المنافسة، وكذلك Bose.

ولكن كل ما يتعين علينا فعله هو انتظار توفر سماعات الرأس حتى نتمكن من مقارنتها وتجربتها لإخبارك برأينا

أخيراً كنا أمام شرح وافي لمميزات وأدوات وتحميل التطبيقات برابط مباشر، وينصح موقع منبع المعرفة الجميع بتجريبه والتمتع بمزاياه. كذلك إذا واجهتك أي مشكلة فيمكنك إعلامنا بها من خلال التعليقات. كما ويسرنا أيضاً زيارة موقعنا على الدوام للتعرف على آخر البرامج والتطبيقات والألعاب.

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock