اخبار تقنية

اخيرا إنفيديا تعيد إطلاق بطاقة RTX 3050 بمواصفات أدنى وسعر مغرٍ

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد كالعادة حيث كما عودناكم بكل جديد في عالم الترند فان تطبيق اليوم لاقى اعجاب و بحث العديد من الباحثين على محرك البحث جوجل. اما الان ندعكم مع روابط تحميل التطبيق مجانا للايفون وللاندرويد برابط مباشر ميديافاير.


أعلنت شركة إنفيديا اليوم عن إعادة إطلاق بطاقة الرسوميات RTX 3050، وهذه المرة بمواصفات أدنى مقارنة بالإصدار السابق. تأتي البطاقة الجديدة مدعومة بوحدة معالجة الرسوم GA107-325، مع تقليل في عدد النوى CUDA ووحدات RT و Tensor، إلى جانب تقليل سعة الذاكرة وواجهة الذاكرة.  

تجدر الإشارة إلى أن البطاقة الأصلية كانت تعتمد على وحدة معالجة الرسوم GA106-150، وحظيت بشعبية كبيرة بين عشاق الألعاب بفضل أدائها القوي وسعرها المناسب. لكن يبدو أن إنفيديا تقوم الآن بتعويض هذا النقص في العرض بإطلاق نسخة جديدة من البطاقة.

تعتبر بطاقة RTX 3050 خيارًا مغريًا للاعبين، حيث تمتاز بقدرتها على تشغيل الألعاب بدقة 1080 بكسل وبمعدل إطارات يصل إلى 60 إطارًا في الثانية، مع إعدادات رسومية متوسطة أو مرتفعة حسب نوع اللعبة.

تتضمن مواصفات الإصدار الجديد من بطاقة RTX 3050 2048 نواة CUDA، و16 نواة RT، و64 نواة Tensor، مع ذاكرة GDDR6 بسعة 6 جيجابايت وواجهة ذاكرة بحجم 96 بتًا. يلاحظ أنها لا تحتاج إلى منفذ PCIe 8pin أو PCIe 6pin لتوصيل الطاقة، حيث يكفي منفذ PCIe لتغذية البطاقة التي لا تستهلك سوى 70 واطًا.

بالنسبة للسعر، لم تعلن إنفيديا بعد عن تفاصيله، لكن تبدأ النسخ الاحترافية المقدمة من الشركات المصنعة مثل ASUS و Colorful و MSI وغيرها من 179 دولارًا فأعلى.

في نهاية المقال و ببلوغنا لنهاية المقال نمدكم برابط تحميل و مشاهدة المقال الذي و كما اخبرناكم سابقا انه مليء بالاحداث المثيرة و الشيقة التي تطغى على جميع جوانب و لعدم جعلك تفوت هذا الترند المهم نحن فريق عمل موقع منبع المعرفة فلا تتردد و لتقم بتحميله الان على موقعنا الذي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من برامج و العاب للاندرويد و الايفون على حد سواء.

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock