مراجعة هواتف

الان : سامسونج تعلن عن سلسلة هواتف Galaxy S24 بالذكاء الإصطناعي Galaxy AI

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد كالعادة حيث كما عودناكم بكل جديد في عالم الترند فان سلسلة هواتف Galaxy S24 بالذكاء الإصطناعي اليوم لاقى اعجاب و بحث العديد من الباحثين على محرك البحث جوجل. اما الان ندعكم مع روابط تحميل التطبيق مجانا للايفون وللاندرويد برابط مباشر ميديافاير.

أعلنت شركة سامسونج اليوم رسمياً عن سلسلة هواتف Galaxy S24 مع سياسة جديدة اتبعتها الشركة هذا العام وهي الاعتماد بشكل كبير على البرمجيات لتطوير الهواتف وتحديداً الذكاء الاصطناعي Galaxy AI، بدلاً من التركيز كلياً على التصميم الجديد والمواصفات العالية. كما اعتادت الشركة في السنوات السابقة.

سلسلة هواتف Galaxy S24 بالذكاء الإصطناعي تأتي سلسلة Galaxy S24 بثلاثة هواتف وهي Galaxy S24 وS24+ وS24 Ultra، ولم تختلف كثيرًا من حيث التصميم عن الجيل السابق، ولكن تم تطوير الإطار الخاص بهاتف S24 Ultra والذي سنتحدث عنه حول في وقت لاحق.

مراجعة هاتف Galaxy S24

نبدأ مع الهاتف Galaxy S24 الذي يأتي بشاشة OLED بقياس 6.2 بوصة وبدقة 2340×1080 ومعدل تحديث بين 1 هرتز إلى 120 هرتز لتوفير الطاقة ودعم HDR10+. يحتوي على طبقة حماية Gorilla Glass Victus Armor، وهو أول هاتف يأتي معه، وتصل إضاءته إلى 2600nits، ومعالج Exynos 2400، وذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجا بايت. ومساحة تخزين داخلية 128 أو 256 جيجابايت.

يأتي الهاتف بثلاث كاميرات في الخلف الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.8، وكاميرا ثانية بزاوية واسعة 120 درجة بدقة 12 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.2، وثالثة لتقريب بصري 3x وتقريب هجين يصل إلى 30x بدقة 10 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.4 وكاميرا. أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 12 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.2، وتدعم الكاميرا الرئيسية تصوير فيديوهات بدقة 8K.

ويأتي هاتف Galaxy S24 ببطارية بسعة 4000 مللي أمبير، وتدعم الشحن السريع بقوة 25 واط، والشحن اللاسلكي السريع بقدرة 15 واط، والشحن العكسي، وقارئ بصمات الأصابع مدمج في الشاشة، وهو مقاوم للماء والغبار بمعيار IP68، ويعمل بنظام Android 14 مع واجهة One UI 6.1.

مراجعة هاتف Galaxy S24+

أما هاتف Galaxy S24+، فهو يأتي بشاشة OLED بقياس 6.7 بوصة وبدقة 3120×1440 ومعدل تحديث بين 1 هرتز إلى 120 هرتز لتوفير الطاقة ودعم HDR10+. يحتوي على طبقة حماية Gorilla Glass Victus Armor وتصل الإضاءة الخاصة به إلى 2600nits، ومعالج Exynos 2400، وذاكرة الوصول العشوائي 12 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية 256 أو 512. غيغابايت.

ولم تختلف مواصفات كاميرا الهاتف عن مواصفات كاميرا هاتف S24. ويأتي هاتف Galaxy S24+ ببطارية بسعة 4900 مللي أمبير، ويدعم الشحن السريع بقوة 45 واط، والشحن اللاسلكي السريع بقدرة 15 واط، والشحن العكسي، وقارئ بصمات الأصابع مدمج في الشاشة، وهو مقاوم للماء والغبار بمعيار IP68، ويعمل بنظام Android 14 مع واجهة One UI 6.1. واجهه المستخدم.

الان : سامسونج تعلن عن سلسلة هواتف Galaxy S24 بالذكاء الإصطناعي Galaxy AI

مراجعة العملاق Galaxy S24 Ultra

أما أقوى هاتف في السلسلة وهو Galaxy S24 Ultra، فهو يأتي بإطار مصنوع من التيتانيوم، وهو أقوى بمرتين من الألومنيوم المستخدم في الجيل السابق، لكنه أخف بنسبة 18%.

يأتي هاتف Galaxy S24 Ultra بشاشة OLED بقياس 6.8 بوصات وبدقة 3120×1440 ومعدل تحديث يتراوح بين 1 هرتز إلى 120 هرتز لتوفير الطاقة ودعم HDR10+. يحتوي على طبقة حماية Gorilla Glass Victus Armor وتصل الإضاءة الخاصة به إلى 2600nits، ومعالج Snapdragon 8 Gen 3، وذاكرة الوصول العشوائي 12 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية 256. أو 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت.

يأتي الهاتف بأربع كاميرات في الواجهة الخلفية الرئيسية بدقة 200 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.7، وكاميرا ثانية بزاوية واسعة 120 درجة بدقة 12 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.2، وثالثة للتصوير الفوتوغرافي. تقريب بصري 3x بدقة 10 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.4، ورابعة لتقريب بصري 5x بدقة 50 ميجابكسل، وفتحة عدسة /3.4، وكاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل.

وتدعم كاميرا هاتف Galaxy S24 Ultra ميزات الذكاء الاصطناعي، والتي تطلق عليها سامسونج اسم Galaxy AI، والتي تقول سامسونج بفضلها إن التقاط الصور في الإضاءة المنخفضة سيتم تحسينه بنسبة تصل إلى 200%. كما توفر سامسونج ميزة احترافية لتحرير الصور من خلال الذكاء الاصطناعي، حيث يمكن إزالة الانعكاسات على الزجاج. بالإضافة إلى إمكانية إزالة أو نقل الكائنات من الصور.

وأيضًا بفضل ميزة ProVisual Engine التي يوفرها الذكاء الاصطناعي، ستتمكن من تكبير الكاميرات الأربع الموجودة في الهاتف إلى 10x. هناك أيضًا ميزة Instant Slow-Mo التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي وتتيح لك مشاهدة الفيديو بالحركة البطيئة على الفور من خلال الضغط لفترة طويلة عليها.

ويأتي هاتف Galaxy S24 Ultra ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 45 واط، والشحن اللاسلكي السريع بقدرة 15 واط، والشحن العكسي، وقارئ بصمات الأصابع مدمج مع الشاشة، ودعم قلم S Pen، ومقاومة الماء والغبار بمعيار IP68، ويعمل بنظام التشغيل Android 14 مع واجهة One UI 6.1.

مميزات سلسلة هواتف Galaxy S24 بالذكاء الإصطناعي

كما أن هناك العديد من ميزات الذكاء الاصطناعي التي تقدمها سامسونج في سلسلة Galaxy S24 والتي تسميها Galaxy AI والتي تم تطويرها بالتعاون مع جوجل، مثل البحث عن منطقة متعددة الأغراض، والتي تتيح لك الضغط لفترة طويلة على زر الصفحة الرئيسية والبحث عن أي شيء على الهاتف، وميزة مساعد التسجيل. ومساعد الملاحظات الذي يتيح لك تسجيل الاجتماعات وتلخيصها لك وكذلك ترجمتها وأيضا تحويل الكتابة اليدوية إلى محتوى مكتوب، بالإضافة إلى ميزة الترجمة الفورية للمكالمات والرسائل، وستتكيف لوحة مفاتيح سامسونج تلقائيا مع أسلوبك في الكتابة بعد فترة من الاستخدام بفضل الذكاء الاصطناعي.

كما تأتي الهواتف مزودة بميزة تسمى Circle to Search والتي أعلنت عنها جوجل بالتعاون مع سامسونج. ومن خلاله سيتم تسهيل عملية البحث عن أي شيء دون مغادرة التطبيق، حيث ستضغط على زر الصفحة الرئيسية لفترة طويلة، ثم ترسم دائرة أو خط على الشيء الذي تريد البحث عنه، وستظهر لك النتائج أنت. وبدون مغادرة التطبيق، ستتوفر هذه الميزة مبدئيًا لهواتف S24 وPixel 8 في 31 يناير، وستكون متاحة لاحقًا لمزيد من هواتف Android.

كما يدعم متصفح سامسونج الذكاء الاصطناعي، بحيث أنه عند قيامك بالبحث عن مقال ما يمكنه جمع أهم المعلومات الموجودة فيه، وتلخيصها، وترجمتها لك أيضًا إذا أردت ذلك. ستتلقى هواتف Samsung Galaxy S24 تحديثات النظام والتحديثات الأمنية لمدة سبع سنوات، مثل هواتف Google Pixel 8. سلسلة هواتف Samsung Galaxy S24 متاحة حاليًا للطلب المسبق وستكون متاحة للبيع في 31 يناير، بسعر يبدأ من 799 دولارًا لهاتف S24، و999 دولارًا لهاتف S24+، و1299 يورو لهاتف S24 Ultra.

في نهاية المقال و ببلوغنا لنهاية المقال نمدكم برابط تحميل و مشاهدة المقال الذي و كما اخبرناكم سابقا انه مليء بالاحداث المثيرة و الشيقة التي تطغى على جميع جوانب و لعدم جعلك تفوت هذا الترند المهم نحن فريق عمل موقع منبع المعرفة فلا تتردد و لتقم بتحميله الان على موقعنا الذي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من برامج و العاب للاندرويد و الايفون على حد سواء.

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock