كتب PDF

تحميل كتاب جلسات نفسية Pdf للكاتب دكتور محمد إبراهيم

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل كتاب جلسات نفسية Pdf للكاتب دكتور محمد إبراهيم.

تحميل كتاب جلسات نفسية pdf نتعلم في حياتنا كيفية التعامل مع كل شيء، مِن الدراسة للعمل والعلاقات ولكن لا نُحسن ‏التعامل مع أنفسنا. تتراكم مشكلات النفس دون أن نشعر ما المشكلة، وما الذي يؤلمنا، نُصدِر ‏أحكامًا قاسية على هذه النفس دون محاكمة عادلة، تتأثر كل جوانب حياتنا ولا ندري أن ‏المشكلة الحقيقية هي مشكلتنا في التعامل الخاطئ مع النفس!‏

تحميل كتاب جلسات نفسية PDF – محمد إبراهيم – نتعلم في حياتنا كيفية التعامل مع كل شيء، مِن الدراسة للعمل والعلاقات ولكن لا نُحسن ‏التعامل مع أنفسنا. تتراكم مشكلات النفس دون أن نشعر ما المشكلة، وما الذي يؤلمنا، نُصدِر ‏أحكامًا قاسية على هذه النفس دون محاكمة عادلة، تتأثر كل جوانب حياتنا ولا ندري أن ‏المشكلة الحقيقية هي مشكلتنا في التعامل الخاطئ مع النفس!‏ .. لهذا أقدم لك هذا الكتاب كمرشد لك في الطريق ..

كل فصل من هذا الكتاب يُعينك على التعامل مع نفسك بشكل صحيح حتى تصل إلى ‏السكينة النفسية .. والتوفيق من الله أولًا وأخيرًا هو خالق النفس وهو يتولَّى صلاحها، فاللَّهم أصلِح نفوسنا وانفعنا ‏بما علمتنا تقدير النفس واحترامها هو جزءٌ رئيسيٌّ لتحقيق سعادة النفس وراحتها، فأنت إذا وصفت نفسك بالأشياء القبيحة وحكمت عليها حكمًا قاسيًا مطلقًا، فلن تحملك نفسك، ولن تستطيع أن تعطيك فوائدها ..

فكيف ستمدك نفسك بالقوة وأنت حكمت عليها أنها ضعيفة؟ أو كيف تمدك نفسك بالسعادة وأنت تراها سببًا لتعاستك؟ أو كيف تُشعرك بقيمتك وأنت تراها خاليةً من كل قيمة؟ .. نترككم مع تحميل كتاب جلسات نفسية PDF.

تحميل كتاب جلسات نفسية Pdf للكاتب دكتور محمد إبراهيم

تنزيل كتاب جلسات نفسية pdf كامل برابط مباشر

في ” كتاب جلسات نفسية ” نتعلم في حياتنا كيف نتعامل مع كل شيء من الدراسة إلى العمل إلى العلاقات ، لكننا لا نتعامل بشكل جيد مع أنفسنا. تتراكم مشاكل الذات دون فهم ماهية المشكلة وما الذي يؤلمنا. نحن نصدر أحكام قاسية على هذه الروح دون محاكمة عادلة. تتأثر جميع جوانب حياتنا ولا نعرف ما إذا كانت المشكلة الحقيقية هي التعامل مع مشاكلنا والنفس بشكل خاطئ.

‏”حتى تصل إلى السكينة النفسية”‏ ‏”نتعلم في حياتنا كيفية التعامل مع كل شيء، مِن الدراسة للعمل والعلاقات ولكن لا نُحسن ‏‏التعامل مع أنفسنا. تتراكم مشكلات النفس دون أن نشعر ما المشكلة، وما الذي يؤلمنا، نُصدِر ‏‏أحكامًا قاسية على هذه النفس دون محاكمة عادلة!”. ‏

كتاب جلسات نفسية – محمد إبراهيم

•نحن نتاج ما تعرضنا له منذ ولادتنا، رؤيتنا لأنفسنا وتقبلنا لها أو رفضها، الصوت الداخلي الذي نتحدث به عن أنفسنا، غالبًا كل هذا نتاج المعتقدات التي كوَّنّاها عن أنفسنا وترسخت على مدار السنين، ما الذي يجعل إنسانًا لا يشعر بقيمته ويزدري نفسه، ما الذي يدفع الإنسان للتساؤل إن كان يستحق الحب أم لا؛ ليس لأنه يرى ذلك، بل لأنه تَكوَّن عنده في موقفٍ أو عدة مواقف حُكمٌ على نفسه، ثم أثبت هذا الحُكم واستسلم له، ولم يحاول مجادلته أو تغييره.

اقراء ايضا : تحميل كتاب ليالي بيشاور PDF النسخة الاصلية برابط مباشر

تحميل كتاب معجزة الصباح PDF مترجم للكاتب هال الرود

تحميل رواية لج PDF للكاتب أسامة المسلم جميع الاجزاء برابط مباشر

تحميل كتاب صباح استثنائي كل يوم PDF مترجم برابط مباشر

تحميل كتاب جلسات نفسية pdf

كتاب جلسات نفسية pdf هو كتاب باللغة العربية من تأليف الكاتب والمؤلف الكبير محمد ابراهيم ويندرج كتاب جلسات نفسية pdf تحت فئة الكتب النفسية وصدر كتاب جلسات نفسية فى شهر يونيو من عام 2021 قبل ايام من الدورة الـ52 من معرض القاهرة الدولى للكتاب فى مصر وصدر كتاب جلسات نفسية عن دار نشر عصير الكتب للنشر و التوزيع وهى واحدة من اشهر وافضل دور النشر فى مصر والوطن العربى تأييت عام 2014 واصدرت العديد والعديد من الكتب والروايات والمنشورات الادبية المختلفة باللغة العربية.

رابط تحميل الكتاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock