كتب PDF

تحميل رواية أرض زيكولا PDF كاملة للكاتب عمرو عبد الحميد

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل رواية أرض زيكولا PDF كاملة للكاتب عمرو عبد الحميد.

تحميل كتاب أرض زيكولا pdf الكاتب عمرو عبد الحميد. هل جرّبت أن تتعامل بعملة مختلفة عن العملات الورقية .. ليست معدنية وليست ذهبية …الثروة هنا من نوع آخر … لن تدفع مالاً لتأخذ ..بل ستدفع من ذكائك ..ستدفع من وحدات عقلك… ولكن انتبه فـ للثروة حدود …فهنا المفلس لا يعامل باحتقار أو يُهان كما يحدث في عالمك .. بل يتعرض للموت .. احذر .. فأنت .. في أرض زيكولا

أرض زيكولا هي رواية من تأليف الكاتب عمرو عبد الحميد صدرت كنسخة أولى سنة 2010 وأعادت عصير الكتب للنشر والتوزيع إصدارها سنة 2015 . هي رواية خيالية بطلها شاب من قرية البهو فريك يجد نفسه يوما في أرض لا تتعامل بالنقود كسائر البشر، وبدل ذلك وحدات الذكاء فكل عمل مقابل مال في أرضنا يعادل هناك قيمة معينة من وحدات الذكاء.
احتلت رواية أرض زيكولا المركز الثاني في قائمة أكثر الكتب مبيعا في سنة 2016،

تحميل رواية ارض زيكولا pdf مجانا لعمرو عبد الحميد, هذه الرواية ألفها الكاتب المشهور عمرو عبد الحميد والتي صدر عنه النسخة الأولى وذلك في عام 2010, حيث قام بإعادة النشر من خلال موقع عصير الكتب الخاص بالنشر والتوزيع الخاص بالإصدار عام 2015, حيث احتلت الرواية المركز الثاني في قائمة أكثر الكتب مبيعا في سنة 2016 لمكتبة كتابيكو وعصير الكتب بعد أرض الإله. هي رواية خيالية بطلها شاب من قرية البهو فريك يجد نفسه يوما في أرض لا تتعامل بالنقود كسائر البشر، وبدل ذلك وحدات الذكاء فكل عمل مقابل مال في أرضنا يعادل هناك قيمة معينة من وحدات الذكاء.

تحميل رواية أرض زيكولا PDF كاملة للكاتب عمرو عبد الحميد

اقراء ايضا : تحميل رواية انتقام قلبي كاملة جميع الفصول PDF

تحميل كتاب خرائط التيه PDF للكاتبة بثينة العيسى

رابط تحميل رواية مهووس بك يا صغيرة PDF الجزء 1 و 2 كاملة

تحميل كتاب السلام عليك يا صاحبي PDF للكاتب أدهم الشرقاوي

ملخص رواية أرض زيكولا PDF كاملة

بطل الرواية خالد حسني بعد أن تقدم لخطبة فتاة وقابله والدها بالرفض أراد خوض تجربة فريدة من نوعها وخطيرة في آن واحد ألا وهي دخول سرداب بهو فريك الذي أخبره عنه جده .. ليجد نفسه في أرض غريبة ومغايرة تماما عن الأرض التي يسكنها .. أرض زيكولا تلك الأرض التي تتم المعاملات فيها عن طريق وحدات الذكاء .. فالشراء والبيع يكون باستعمال الذكاء والمفلس هناك من تنتهي وحدات ذكائه فيكون له عقاب خاص يقام كل عام فيه يفتح باب زيكولا ..

يحاول خالد حسني الخروج من أرض زيكولا بغية الرجوع إلى موطنه بمساعدة من الطبيبة وأصدقاء تعرف بهم هناك ولكنه يلاقي عقبات كثيرة .. وفي الأخير يتلقى مساعدة خاصة من طرف الطبيبة أسيل ليتمكن من النجاة والعودة إلى دياره .. احداث كثيرة وتشويق من البداية حتى النهاية ..

اقراء ايضا : تحميل رواية هدية من القدر كاملة PDF للكاتبة سهام محمد

تحميل كتاب معجزات الذكر كامل PDF للكاتب احمد حسني

تحميل رواية حالات نادرة كاملة pdf للكاتب عبد الوهاب الرفاعى

تنزيل كتاب همس PDF كامل برابط مباشر لـ ريما سليمان

قانون أرض زيكولا

هي أرض أهلها يتعامل بوحدات الذكاء، فأنت تعمل ولا يتم محاسبتك نقدًا بل تزيد وحدات الذكاء عندك وإذا ما اشتريت شيئًا فإنها تنقص من ذكاءك. الفقير يقصد به من لا يملك وحدات ذكاء كثيرة.

يقام كل سنة يوم تحتفل فيه زيكولا ويسمى يوم الزيكولا، يذبح فيه أفقر شخص في الأرض، حيث يجمع أفقر المواطنين ويتم اختيار ثلاثة منهم يكونون أشد مرضا (فقرا) على أيدي الأطباء ليتم بعد ذلك خضوعهم للعبة تسمى بلعبة الزيكولا يقوم فيها المختار بالتصويب على مناطق معينة اختارها في ما قبل على مجسم صغير له ينحت بعد اختياره، ومن يصيب أقل المناطق يذبح.

لا يحق لأحد الخروج من أرض زيكولا في الأيام العادية إلا يوم الزيكولا حيث تفتح الأبواب. بخروجك عن أرض زيكولا لا يطبق عليك قانون وحدات الذكاء. يوم ولادة طفل ذكر للملك يقام يوم الزيكولا.

مؤلف رواية أرض زيكولا الكاتب عمرو عبد الحميد

عمرو عبد الحميد – عمرو عبد الحميد كاتب مصري من مواليد قرية البهو فريك – محافظة الدقهلية 1987، تخرج في كلية طب المنصورة عام 2010 وتخصص بمجال جراحة الأنف والأذن والحنجرة . بدأ كتابة الرواية مع محاولتين روائيتين قصيرتين عام 2008 هما حسناء القطار وكاسانو. وفي أكتوبر 2010 صدرت له أولى رواياته الطويلة (أرض زيكولا)عن دار صرح للنشر والتوزيع، قبل أن تُنشر مجددًا مع دار عصير الكتب للنشر والتوزيع في عام 2015 وبعدها في يناير 2016 صدرت له روايته (أماريتا) وهي الجزء الثانى من رواية أرض زيكولا، وكما ألف رواية ثالثا عنونت بقواعد چارتين صدرت في يناير 2018.

روايات لمؤلف رواية أرض زيكولا عمرو عبد الحميد

❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ ارض زيكولا الجزء الاول ❝ ❞ أماريتا (ارض زيكولا الجزء الثانى) ❝ ❞ دقات الشامو ❝ ❞ قواعد جارتين ❝ ❞ أماريتا ل عمرو عبد الحميد ❝ ❞ أمواج أكما ❝ ❞ أرض زيكولا (صرح ) ❝ ❞ قواعد جارتين ❝ الناشرين : ❞ عصير الكتب للنشر والتوزيع ❝ ❞ عصير الكتب للنشر الاليكترونى ❝ ❞ صرح للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص – مكتبة القصص و الروايات و المجلات.

معلومات عن رواية أرض زيكولا pdf

  • اسم الكتاب: ارض زيكولا.
  • اسم الكاتب: عمرو عبد الحميد.
  • عدد صفحات الكتاب: 434.
  • دار النشر: صرح للنشر والتوزيع.
  • قسم الكتاب: روايات، روايات عربية,
  • حجم الكتاب: 5.2 MB.
  • صيغة الكتاب: pdf.

الملكية الفكرة و حقوق الطبع والنشر محفوظة لصاخب الكتاب ودار النشر، ان وجد اي انتهاك في حقوق الطبع والنشر يرجى الاتصال بنا فور. وشكرا.

تحميل رواية أرض زيكولا PDF كاملة

تحميل وقراءة أونلاين رواية أرض زيكولا pdf مجانا تأليف عمرو عبد الحميد ضمن تصنيف روايات عربية على مكتبة تحميل كتب pdf. ويمكنك أيضا تحميل كتب pdf فى جميع المجالات الأخرى.

تحميل رواية أرض زيكولا PDF كاملة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock