تطبيقات الاندرويدمراجعات

تحميل تطبيق تويو ToYou للاندرويد وللايفون 2024 توصيل الطلبات في السعودية

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق تويو ToYou للاندرويد وللايفون 2024 توصيل الطلبات في السعودية.

شرح تطبيق توصيل تويو (Toyou Delivery). والذي يهدف إلى تسهيل وتحسين عملية التوصيل والتسليم للبضائع والطرود في مختلف المناطق. يتيح التطبيق للمستخدمين إرسال طلبات التوصيل الخاصة بهم، والحصول على خدمة التوصيل السريعة والفعالة. كما يقدم تطبيق تويو مجموعة من الخدمات التي تسهّل علينا الكثير من جوانب الحياة اليومية للمواطنين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية. مثلا يمكنك طلب الطعام او طلب المقاضي عبر التطبيق بالاضافة الى امكانية التسوق من مختلف المحلات التجارية والحصول على خدمة توصيل سريعة.

لذلك يتيح تويو عالماً من الفرص لكافة المستخدمين، حيث يضع بين أيديهم طرقاً مبتكرة للحفاظ على أسلوب حياة يتناسب مع تطلعاتهم ومساعدتهم على قضاء حاجاتهم اليوميّة بوقت أقل وجودة أعلى. كما يساهم في خلق المزيد من فرص العمل، والمساهمة في إنعاش الأعمال من خلال توسيع رقعة انتشارها وزيادة مبيعاتها. يقدم تطبيق تويو السعودية خدمات توصيل متنوعة لكافة العملاء، إذ يتيح خدمة توصيل الأطعمة والخضار والفواكه الطازجة، وخدمة التنقلات والمشاوير التي تود الذهاب إليها، وخدمة البريد السريع، وغيرهم الكثير.

تحميل تطبيق تويو ToYou للاندرويد وللايفون 2024 توصيل الطلبات في السعودية

تطبيق تويو مندوب

يمكنك التسجيل مندوب في تويوب من خلال الرابط ثم يقوم أحد أفراد فريق النقليات بالتواصل مع صاحب الطلب لتحديد موعد التدريب. أو من الممكن زيارة مكتب ممثلي تويو للتسجيل بشكل مباشر

سيتم اضافة شرح تفصيلي لكيفية التسجيل مندوب في toyou
ما هي شروط التسجيل في تطبيق تويو  مندروب؟

يجب توفير المتطلبات التالية للتسجيل كممثل لتوصيل الركاب:

  • مستندات سارية الصلاحية (بطاقة الأحوال أو الإقامة لغير السعوديين، رخصة، استمارة، تأمين)
  • اللباس الرسمي
  • جوال أندرويد نسخة ٥.١ أو أحدث
  • سيارة نظيفة وبدون أضرار في الهيكل بموديل لا يتعدى خمس سنوات

تحميل تطبيق تويو

والجدير بالذكر أن تحميل تطبيق تويو APK يدعم اللغتين الأم العربية والإنجليزية لسهولة التعامل معه بإحترافية، كما يمكنك اضافة العديد من المتاجر المفضلة لك لسهولة الوصول إليها مرة أخرى، عليك بالتسجيل بداخل برنامج تويو للحصول على جميع مزاياه الرائعة، ومن خلال مقالنا اليوم سوف نتعرف على خطوات التسجيل بجانب مميزاته ومعرفة أهم المعلومات التقنية حوله خلال السطور التالية.

و هذا بالأضافة توفير عدد من طلبات المطاعم و المحلات التجارية الكبيرة ، بالأضافة إلى وجود عدد من الخدمات التي أصبحت لازمة في الوقت الحاضر . و قد تم عمل إحصائيات لتلك الاحتياجات التي يحتاجها المواطن كل يوم ، و العمل الدائم على تلبيتها بكل سهولة ، و قم تم توفير ذلك عبر تطبيق واحد سهل الأستخدام ، و سهل التداول بين الناس ،

  • تحميل على Android: هنا
  • تنزيل على Android من خلال Google Play من هنا.
  • كذلك هنا رابط متجر تطبيقات iPhone.

رقم شركة تويو للتوصيل

Toyou هو عبارة عن وسيط بينك وبين الأسواق والمطاعم والمتاجر الشهيرة في مدينتك، حيث يمكنك من خلاله شراء الطلبات والمنتجات التي تريدها من أي متجر تختاره، وسيقوم بتوصيلها إليك أياً كان موقعك في الدول المدعومة، والمميز في هذا البرنامج هو أنه يوفر تخفيضات وعروض يومية على بعض المنتجات، ويوفر كذلك مجموعة كبيرة من المميزات التي ستتعرف عليها بعد تحميل تطبيق تويو.

يمكنك الاستفسار والتواصل عبر الرقم 00966114752333 مع إدارة تطبيق ToYou في حي العليا بالعاصمة السعودية الرياض.

خدمة مرسول ToYou

تتيح خدمة مرسول تويو على تطبيق تويو للزبائن طلب موظف التوصيل أو ممثل ToYou لتوصيل غرض معين من مكان إلى آخر سواء من صديق أو من متجر غير مسجل في التطبيق، وهو شبيه نوعا ما بما يقوم به تطبيق كريم بوكس.

شروط تويو تسجيل

1 – سعودي أو غير سعودي.

2- مستندات سارية المفعول ( هوية – رخصة – استمارة – تأمين ).

3- جوال أندرويد.

4- سيارة موديل 2000 أو أحدث وأن تكون بحالة.

بإمكانك بدء العمل والقيادة معنا في مدن التالية:

الرياض – الخرج – جدة – مكة – المدينة – الدمام – الخبر – الظهران – الجبيل – الهفوف – القطيف – الاحساء – القصيم – الطائف – – راس تنورة – ابها – خميس مشيط – نجران – جازان – حائل – تبوك – ينبع – سكاكا – عرعر – حفر الباطن.

مؤسس تطبيق تويو

تأسست “تويو” في عام 2019، وبدأت بالتركيز بشكل رئيسي على توصيل الطعام، لكنَّها أضافت المزيد من الميزات منذ ذلك الحين، بما في ذلك خدمة “الشراء الآن والدفع اللاحق” في وقت سابق من هذا العام. زياد العجلان، الرئيس التنفيذي التجاري في “تويو”، الى سعي تطبيق “تويو” لتعزيز خدماته بما يلبي رغبات كافة العملاء، وخدمة آلاف المتاجر في الوقت نفسه. وتشكل باقة الاشتراك الشهرية التي أعلن عنها “تويو”، إضافة مبتكرة في خدمات هذا التطبيق الذي يمكلك قدرات تنافسية كبيرة، كما تمثل إضافة جديدة إلى منصة “تويو” الرقمية التي تدمج التجارة الإلكترونية والخدمات اللوجستية في نموذج يعزز من مساهمة شركات توصيل الطلبات في القطاع اللوجستي السعودي.

 كيف أشحن رصيد تويو 

يتم جمع نقاط تويو من خلال التطبيق من خلال الخطوات التالية:

  • اسحب رمز تنشيط تويو Credit لخصم سعر الشراء من الرصيد.
  • بعد استلام العميل للطلب، سيتم خصم سعر الشراء.
  • قم بتحويل أو تعبئة رصيد تويو عبر الحساب المصرفي للعميل أو بطاقة الائتمان.
  • أرسل رسالة إلى الرقم +966595329556 لتفعيل عملية تعبئة الرصيد في تطبيق تويو.
  • سيتم إرسال الجواب صحيح.
  • اضغط على إرسال، يمر اختبار تويو.

محفظة تويو طرق الدفع المتاحة

توفر تطبيق توصيل تويو عدة طرق دفع مختلفة لتلبية احتياجات المستخدمين، وتشمل هذه الطرق:

الدفع النقدي: يمكن للمستخدمين دفع تكلفة الشحن الخاصة بهم نقدًا عند استلام الطرد أو البضاعة المرسلة.

دفع الإلكتروني: يمكن للمستخدمين استخدام البطاقات الائتمانية أو الخصم المباشر أو الحسابات المصرفية الإلكترونية لدفع تكلفة الشحن أثناء استخدام التطبيق.

و الدفع عن طريق محفظة إلكترونية: يوفر التطبيق أيضًا خيار الدفع عن طريق محفظة إلكترونية، مثل PayPal أو Apple Pay أو Google Wallet.

مميزات و راتب تويو

  1. يوجد لديهم عروض تقدر تضمن دخل اسبوعي يصل الى 3000 رس .
  2. الحد الأدنى لأجرة التوصيل في الرياض وجدة 16 ريال كانت سابقا 11 ريال وتم رفعه بتاريخ 30/05/2021
  3. تقدر تكون كابتن ركاب فقط وتفعل حسابك بدون حضور او توصيل طلبات على حسب رغبتك بالنسبة للسعوديين.
  4. بخصوص المقيمين بإمكانك التسجيل في توصيل طلبات ونسبة تويو من كل طلب 0٪ ( صفر ) لفترة محدودة غير العروض بدلا من الشركات المنافسة 25٪

كوبون خصم Toyou

  • كود خصم تو يو 2024 | خصم 90% على رسوم التوصيل X81
  • كود خصم تويو السعودية | كوبون تو يو رسوم توصيل مخفضة X82

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock