تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق تمارا للاندرويد وللايفون 2023 تسوق وقسّم فاتورتك

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق تمارا للاندرويد وللايفون 2023 تسوق وقسّم فاتورتك.

تطبيق تمارا هو تطبيق يقدم حل مالي يُبسط عملية الدفع للعملاء، من خلال إعطائهم إمكانية الشراء وتقسيم الفاتورة على دفعات بدون أي فوائد. بالإضافة إلى انه يسعى دائماً لخلق وتطوير حلول الدفع لتحسين تجربة العملاء والشُركاء في وقت واحد، مع ضمان الموافقة لتعاليم الشريعة الإسلامية.

بالرغم من أن المكتب الرئيسي يتواجد في الرياض إلا أن فريق عمل تطبيق تمارا يتواجد في دبي وبرلين وفيتنام ويتوسع حول العالم. بالطبع من المهم هذا التنوع وكون أن الحدود الجغرافية لا تشكل أي عوائق بل تساهم في التنوع ودعم فكرة العمل عن بعد.

من أفضل الأشياء في تطبيق تمارا هو القدرة على تمييز رحلة التسوق الخاصة بك. أثناء تجولك في المتاجر الشريكة لنا ، ستلاحظ توسع التشكيلة ، مما يمنحك المزيد من الخيارات للاختيار من بينها. وعندما يحين وقت الدفع ، يمكنك تقسيم فاتورتك إلى مدفوعات دون أي فوائد أو رسوم خفية. هذا يعني أنه يمكنك شراء كل ما تحتاجه دون كسر البنك ، وسداده على أقساط يمكن التحكم فيها تناسب ميزانيتك.

و هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل تطبيق تمارا كما معرفة مميزاته و حول مادا يتحدث البرنامج و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقها بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.

تحميل تطبيق تمارا للاندرويد وللايفون 2023 تسوق وقسّم فاتورتك

تحميل تطبيق تمارا للاندرويد وللايفون 2023

تسوق من مجموعة واسعة من متاجرك المفضلة، مثل: شي إن ونمشي ووجوه وفلاورد وإيف سان لوران وإيزيل ونايس ون وجولدن سنت ولوكسيتان وغيرهم الكثير، خياراتنا لك ماتخلص أبدًا! تمتع بوسيلة دفع مبسّط قسّم فاتورتك على دفعات – بدون فوائد ورسوم، حتى بدون أي معاملات وأوراق طويلة. كل اللي عليك تسجل وفي دقائق بس! اشتر احتياجاتك وأنت مرتاح واختر تطبيق تمارا عند الدفع.

تحميل تطبيق تمارا للاندرويد والايفون يقدم طريقة دفع تمكّن العميل من عملية الشراء الآن و يدفع لاحقا اما على طريق 3 أقساط ميسرة أو خلال 30 يوم من تاريخ شحن الطلب دون أي رسوم اضافية عليه.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق HalaMe مهكر 2023 (مشحون مجانا) للاندرويد وللايفون.

تحميل محاكي نوكس بلاير من الموقع الرسمي NoxPlayer 2023.

تحميل تطبيق Whatsagent لمراقبة الواتساب بالرقم فقط 2023.

تحميل محاكي yuzu للاندرويد 2023 افضل محاكي العاب نينتيندو وبلايستيشن.

مميزات تطبيق تمارا للاندرويد وللايفون 2023 تسوق وقسّم فاتورتك

  • تسوق من متاجرك المفضلة عبر تمارا: تسوق في مجموعة واسعة من متاجرك المفضلة، مثل: Shi ‘n و Nemmchi و Faces و Flower و Yves Saint Laurent و Iselle و Naise One و Golden Cent و Loxitan والعديد من الآخرين، اختياراتنا لك لا تنتهي أبدًا.
  • تطبيق تمارا يقدم وسيلة دفع مبسّطة: قسّم فاتورتك إلى أقساط – بدون فوائد أو رسوم، حتى بدون معاملات وأوراق طويلة، كل ما تحتاجه التسجيل في دقائق!
  • أخبر أصدقائك على تطبيق تمارا وخذ لك خصم: أرسل لأصدقائك رابطًا شخصيًا إلى تمارا واكتسب خصومات فورية لشرائك مع تمارا، وجميع أصدقائك الذين يستخدمون رابطك الشخصي يزيدون الخصومات التي تكسبها!
  • تابع دفعاتك أول بأول عبر خدمة تمارا: يمكنك تتبع تواريخ دفعاتك الأولى ودفعها قبل الوقت إذا كنت ترغب في ذلك، مع تطبيقنا، لن تفوتك أي دفعة.
  • تمارا بدون فوائد ورسوم: شراء احتياجاتك والدفع من خلال تمارا، بدون أي فائدة، قم بتنزيل التطبيق وابدأ تجربة تسوق مريحة جديدة!

تحميل تطبيق تمارا للاندرويد وللايفون

تسوق كل احتياجاتك بدون ما ترهق ميزانيتك مع تطبيق تمارا . قسط مشترياتك على ثلاث دفعات سهلة! بدون فوائد  بدون رسوم , بدون تعبئة نماذج طويلةمتاح للطلبات بين 100-5,000 ر.س لماذا تدفع عبر تمارا؟ لانه بنقسم لك مبلغ الفاتورة على 3 أقساط، أول دفعة تدفعها عند الشراء وهي ثلث المبلغ وثاني دفعة بعد شهر والاخيرة بعدها بشهر.

لدلك لا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل تطبيق تمارا للاندرويد

تحميل تطبيق تمارا للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock