تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق القنصلية المصرية بالرياض للاندرويد وللايفون 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق القنصلية المصرية بالرياض للاندرويد وللايفون 2024.

يملك تطبيق القنصلية المصرية بالرياض دورًا مهمًا في تقديم الخدمات للمواطنين المصريين والمقيمين في المملكة العربية السعودية على هذا النحو ، من المهم فهم الغرض من القنصلية والخدمات التي تقدمها تهدف هذه الورقة إلى تقديم لمحة عامة عن تطبيق القنصلية المصرية في الرياض ، بما في ذلك الغرض منها ، والخدمات التي تقدمها ، وكيفية التقدم لهذه الخدمات من خلال القيام بذلك ، ستساهم هذه الورقة في فهم أفضل لدور القنصلية في تسهيل حياة المصريين الذين يعيشون في المملكة العربية السعودية.

أعلنت القنصلية العامة المصرية بالرياض ، عاصمة المملكة العربية السعودية ، اليوم، بدء التفعيل التجريبي للتطبيق الإلكتروني للخدمات القنصلية. تم ذلك لتسهيل الأمر على المصريين الذين يعيشون في الخارج في مناطق الرياض والقصيم والدمام وكذلك استجابة لمطالب واقتراحات المجتمع فيما يتعلق بتطوير الخدمات القنصلية.

في الحقيقة كان تطبيق القنصلية المصرية بالرياض في المرحلة التجريبية في الفترة ما قبل 1 يناير 2023 وتم إطلاقه رسميًا من بعد هذا التاريخ، وأعلنت القنصلية بإنه سوف يتم إضافة خدمات جديدة من خلال التطبيق في الفترة القادمة وتناشد القنصلية المصرية بالرياض المواطنين المقيمين بالمملكة العربية السعودية بتحميل ذلك التطبيق الإلكتروني الرائع والقيام بإرسال اقتراحات للتطوير.

و هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل تطبيق القنصلية المصرية بالرياض كما معرفة مميزاته و حول مادا يتحدث البرنامج و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقها بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.

تحميل تطبيق القنصلية المصرية بالرياض للاندرويد وللايفون 2023

تحميل تطبيق القنصلية المصرية بالرياض للاندرويد

اتاحت القنصلية المصرية بالمملكة العربية السعودية المتواجدة بحي السفارات في العاصمة الرياض، خدمة “حجز موعد“، وذلك بهدف التسهيل علي المواطنين المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية الراغبين في مراجعة السفارة المصرية بالرياض بهدف أنهاء بعض الإجراءات التي تخصهم، و كيفية حجز موعد السفارة المصرية بالرياض من الامور التي أصبحت تتصدر محركات البحث علي الإنترنت منذ ظهور وباء كورونا المستجد.

يمكن للفرّد بدء الحجز من خلال الطريقة المدرجة هنا حتى يتم الحصول  على موعد جديد لغرض تسجيل الحضور في السفارة المصرية  لتلقي الخدمات المطلوبة من جانبه من موظفي السفارة ، جدير بالذكر ان تطبيق سفارة مصر  يتم شموله بخدمات متعددة كخدمة الاستعلام عن جواز السفر برقم الإيصال مع مميزات أخرى في تعديل او الغاء المواعيد الحالية.

شاهد ايضا :

تحميل تحديث تطبيق بنكك Bankak للاندرويد وللايفون .

تحميل تطبيق عميتيم براكة موقع online ipfund co il للايفون وللاندرويد .

تحميل تطبيق بريد الإمارات Emirates Post للاندرويد والايفون .

تحميل تطبيق جمعية الرحمة | Al Rahma للاندرويد وللايفون .

مميزات تطبيق القنصلية المصرية بالرياض للاندرويد وللايفون

  • القيام بالرد على استفسارات المواطنين بصورة أسهل من ذي قبل.
  • مراجعة الملفات المطلوبة لتلبية طلبات هؤلاء الأشخاص قبل القدوم للقنصلية.
  • الاستعلام عن المعاملات المقدمة للقنصلية بشكل أسرع وأسهل
  • اختر نوع المعاملة المراد مراجعة مقر السفارة من أجلها.
  • لمن لديهم حساب مُسبق يقوم بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور ويضغط دخول.
  • لمن ليس لديهم حساب يقوم يقوم بالضغط علي إنشاء حساب مستخدم جديد.
  • قُم بتحديد الميعاد والوقت المناسب لك لزيارة مقر السفارة المصرية بحي السفارات.
  • انتظر ليصلك رسالة تأكيد موعد الحجز عبر البريد الإلكتروني الخاص بك.

تحميل تطبيق القنصلية المصرية بالرياض

إن السفارة المصرية في العاصمة السعودية الرياض هي عبارة عن القنصلية التابعة إلى جمهورية مصر العربية، وتقوم بتنفيذ كافة المعاملات والشؤون الخاصة بالمواطنين المصريين المقيمين في السعودية، وتقع القنصلية المصرية في 6511 شارع عبدالله السهمي – حي السفارات – الرياض 12511. لا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل تطبيق القنصلية المصرية بالرياض للاندرويد

تحميل تطبيق القنصلية المصرية بالرياض للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock