تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق ابن الحجري ibn alhajri للاندرويد وللايفون 2024

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق ابن الحجري ibn alhajri للاندرويد وللايفون 2024.

تطبيق ابن الحجري يعتبر تطبيق مميز وشائع في مجال الخدمات المتنوعة للمواطن اليمني، حيث أنه مصمم لكي يقدم العديد من الخدمات المميزة. كما أن التطبيق مصمم خصيصاً بأحدث التقنيات البرمجية لأجهزة الاندرويد، ومدعم بميزة العرض الديناميكية، وتقديم الخدمات الإلكترونية المتنوعة اللامتناهية، الحصرية والفريدة.

مع تطبيق ابن الحجري سوف يمنحك السيطرة الكاملة، لإدارة رصيدك ومحفظتك المالية، ومعاملاتك الإلكترونية من مدفوعات وسندات وتقارير. كما يتميز تطبيق ابن الحجري بسهولة الاستخدام، وسرعة التنفيذ، مدعم بميزة “الأوف لاين” التي توفر للمستخدم استهلاك وترشيد الانترنت. مدعم ايضاً بكابينة تسديدات نافذة واحدة لتسديد جميع الشبكات، بطريقة أسهل وأسرع.

تطبيق ابن الحجري للاندرويد يقدم مجموعة شاملة من الخدمات لشبكات الاتصالات اليمنية تم تصميمه بأحدث تقنيات البرمجيات وتمكن المستخدمين من دفع أرصدة وحزم جميع شبكات الاتصالات اليمنية بسرعة وسهولة يدعم التطبيق أيضا مدفوعات الإنترنت عبر الهاتف الثابت والخطوط الأرضية بالإضافة إلى خدمات الشحن يوفر منصة آمنة لإجراء المدفوعات مباشرة من الهاتف الذكي للمستخدم إنه حل مثالي لأولئك الذين يحتاجون إلى مواكبة آخر التطورات في قطاع الاتصالات في اليمن.

تحميل تطبيق ابن الحجري ibn alhajri للاندرويد

تحميل تطبيق ابن الحجري ibn alhajri للاندرويد

ابن الحجري هو تطبيق اندرويد مبتكر وسهل الاستخدام مصمم بأحدث تقنيات البرامج يوفر للمستخدمين طريقة مريحة وآمنة لدفع أرصدة وحزم جميع شبكات الاتصالات اليمنية وكذلك فواتير الهاتف الأرضي والإنترنت كما يقدم خدمات التجميع الفوري بالجملة يمكن الوصول إلى التطبيق بسهولة بنقرة واحدة ويتم تحديث قواعد بياناته بانتظام لضمان دقته مع تطبيق ابن الحجري اخر اصدار يمكن للمستخدمين أن يطمئنوا إلى أن مدفوعاتهم ستتم معالجتها بشكل صحيح وتسليمها بسرعة إلى المستلمين المقصودين.

مع برنامج “ابن الحجري” سوف يمنحك السيطرة الكاملة، لإدارة رصيدك ومحفظتك المالية، ومعاملاتك الإلكترونية من مدفوعات وسندات وتقارير. يتميز برنامج “ابن الحجري” بسهولة الاستخدام، وسرعة التنفيذ، مدعم بميزة “الأوف لاين” التي توفر للمستخدم استهلاك وترشيد الانترنت. مدعم ايضاً بكابينة تسديدات نافذة واحدة لتسديد جميع الشبكات، بطريقة أسهل وأسرع.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق Wearfit PRO مهكر 2024 من ميديا فاير للاندرويد.

تحميل تطبيق bazaar بازار مهكر 2024 للاندرويد اخر اصدار.

تحميل تطبيق carbon للاندرويد والايفون 2024.

تحميل تطبيق تيوب ماين tubemine مهكر للاندرويد من ميديا فاير 2024.

مميزات تطبيق ابن الحجري ibn alhajri للاندرويد وللايفون

  • يتيح تطبيق ابن الحجري خدمات تسديد الرصيد وباقات الإنترنت لكافة شبكات الاتصالات اليمنية
  • يمكنك الحصول على خدمات تسديد فاتورة الهاتف الثابت أو الإنترنت الأرضي وشحن فوري لأي شبكة من شبكات الاتصالات اليمنية.
  • يقدم تطبيق ابن الحجري العديد من الخدمات الخاصة بالواي فاي مثل شراء الكروت وشحنها
  • يتضمن على خدمات ارسال واستلام الحوالات المالية عبر أي شركة تحويل محلية أو دولية
  • يتيح لك التعرف على أقرب وكيل للإيداع والسحب وكذلك أماكن تسديد الفواتير
  • مدفوعات الانترنت من خلال الخطوط الثابتة والأرضية.
  • خدمات الواي فاي وتشمل بيع وشراء كروت الواي فاي لكل الشبكات اليمنية.
  • التوزيع الفوري بالجملة لكل شبكات الاتصالات اليمنية.
  • خدمات الشرائح لكل شبكات الاتصالات اليمنية إضافة إلى البدائل المفقودة والجديدة.
  • التوزيع الفوري بالجملة لجميع شبكات الاتصالات في اليمن.
  • خدمات الشرائح لجميع شبكات الاتصالات اليمنية بما في ذلك البدائل الجديدة والمفقودة.
  • خدمات الواي فاي وتشمل شراء وبيع كروت الواي فاي لجميع شبكات الواي فاي اليمنية.
  • استخدام جميع شركات الحوالات المحلية والدولية لإرسال واستقبال التحويلات المالية.

تحميل تطبيق ابن الحجري

يقدم تنزيل تطبيق ابن الحجري مجموعة واسعة من الخدمات ، بما في ذلك القدرة على إعادة شحن الرصيد والباقات لجميع شبكات الاتصالات اليمنية ، ودفع فواتير الهاتف الأرضي والإنترنت ، وتكلفة الجملة الفورية لجميع شبكات الاتصالات اليمنية. كما يوفر التطبيق خدمات متعلقة ببطاقات SIM ، مثل شرائح SIM الجديدة والمفقودة لجميع شبكات الاتصال اليمنية ، وخدمات الواي فاي ، بما في ذلك بيع وشراء بطاقات الواي فاي لجميع شبكات الواي فاي في اليمن.

تحميل تطبيق ابن الحجري ibn alhajri

تحميل تطبيق ابن الحجري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock