منوعات

شاهد فضيحة نرجس الحلاق فيلم ممنوع من العرض جديد 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول شاهد فضيحة نرجس الحلاق فيلم ممنوع من العرض جديد 2024.

فضيحة المسلسل المغربي بين مريم الزعيمي وطارق البوخاري في لقطة مثيرة. يشار إلى أن خبر انفصال نرجس الحلاق عن زوجها الممثل مهدي فولان، كان قد أثار الجدل خاصة أن هذا الأخير كان يمتنع عن كشف هوية زوجته.قبلة نرجس حلاق من فلم غرام و انتقام اطول قبلة في السنيما المغربية. وحسب ما عبرت عنه الفنانة، فقد تفاجأت برفض زوجها للفكرة بدعوى أنها ليست من مستواه مما أضطرها إلى تقديم الاعتذار للمدعوين.

فضيحة نرجس الحلاق وظهرت نرجس الحلاق، في الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع بصفحات عبر تطبيق “الانستغرام”، وهي تكشف تعرضها للتحرش الجنسي من طرف فنان مغربي. وتطرقت الحلاق، للحديث عن تفاصيل حياتها وبداياتها الفنية، بالإضافة إلى محاولتها الانتحار بواسطة أدوية، محاولة تمالك دموعها في الحلقة، التي عبر عدد من متابعيها عن انتظارها بفارغ الصبر.

هتزت مواقع التواصل الإجتماعي مرة أخرى على وقع قصة جديدة لطلاق الفنانين، حيث يتعلق الأمر هذه المرة بالفنانة نرجس الحلاق وزوجها المهدي فولان بعد علاقة حب جمعتهما إنتهت بالزواج وإنجابهما لطفلة. وخرجت الممثلة نرجس الحلاق مساء أمس الثلاثاء، بستوري على حسابها بالأنستغرام معلنة انفصالها رسميا عن الفنان المهدي فولان، حيث اشارت إلى أنها كانت تنوي أن تقوم بحفل زفاف على شرفهما.

شاهد فضيحة نرجس الحلاق فيلم ممنوع من العرض جديد 2023

شاهد فضيحة نرجس الحلاق 2024

فضيحة نرجس الحلاق واستهلت الحلاق الفيديو بتقديم اعتذارها للنكافة مونية رمسيس، خبير التجميل جواد قنانة وصاحب قاعة الأفراح، الذين كانوا سيشرفون على حفل العقيقة الخاص بنجلتها فنة، يوم 20 من الشهر الجاري، وهو الحفل الذي تم إلغاؤه بسبب عدم رغبة فولان في الظهور إلى جانبها وجانب ابنته فنة، لكونه لا يفتخر بهما حسب قول الحلاق ” ماراضيش بيا وماراضياش بيا عائلتو وماكيحملونيش”. وأبرزت نرجس أنها لم تكن ترغب في الخروج إلى العلن وفضح علاقتها بفولان وبعائلته التي لا ترغب بها بينهم، موضحة أنها خرجت بناء على طلب من مهدي فولان، الذي لم يعد يرغب في نسب إسمه إلى اسمها ويسعى إلى انهاء علاقته بها.

من هي نرجس الحلاق المغربية

الممثلة المغربية نرجس الحلاق تبلغ من العمر 31 عامًا تقريبًا.بدأت مهنتها في عام 2011 ، وأكملت تعليمها ، وفي عام 2013 بدأت تكتسب شهرة.  بعد ظهورها في المسلسل التلفزيوني ناس الحومة. كما تلقت العديد من التكليفات الخيالية والمعروفة لمساعيها الفنية ، مما ساعدها في صعودها إلى صدارة قائمة الممثلات المغربيات وعلى شاشات السينما.

إلا أن هذا الحب وهذا الزواج لم يكتمل بسبب الخلافات بين الطرفين ، لذلك نشرت الفنانة المغربية مقطع فيديو لها أثناء تواجدها في الخزانة بشأن طلاقها من مهدي الفولان وهي صغيرة. تزوجت نرجس من زوجها السابق نهدي فولان ، الذي تزوج بعد علاقة غرامية طويلة ، وأعلنا زواجهما عام 2024 ، حيث أنجبا ابنة اسمها مينا مهدي.

فيلم غرام وانتقام نرجس الحلاق الممنوع

فضيحة نرجس الحلاق كتب سيناريو فيلم “غرام وانتقام”، توفيق بنجلون ويشارك في الفيلم نخبة من الفنانين القيدومين والشباب، من بينهم نرجس الحلاق، وأيوب اليوسفي، وأحمد ساكية، وطارق بخاري، وبشرى خالد، و عبد الحق الزروالي، ومحسن ملزي، وعبد اللطيف الشكرة، وكريم دوليزان، ونورالدين بكر، وعبد الغني الصناك، ومجيد لكرون و امين بنجلون ثم عائشة ماه ماه.

فضيحة نرجس الحلاق

نرجس و المهدي جمعتهما علاقة حب لتسفر علاقتهما زواج و انجاب طفلة اختارا لها اسم “فنة”، لكن سرعان ما تحول الحب إلى مشاكل معقدة لم يجدا لها حل، خاصة بعدما تم نقلها لمواقع التواصل الاجتماعي. و حسب نرجس الحلاق التي ظهرت في “إنستغرام” و هي في حالة هيستيرية، أن سبب المشاكل يعود إلى عدم تقبلها كزوجة من طرف أسرة فولان، بالإضافة لرفض هذا الأخير إشهار زواجهما و الإعلان عنه  رسميا .

شاهد فضيحة نرجس الحلاق فيلم ممنوع من العرض جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock