منوعات

موعد مباراه الزمالك وبيراميدز في كاس مصر 2023

موعد مباراه الزمالك وبيراميدز في كاس مصر 2023.  انتهت بالامس مباراة الاهلي وانبي في الدور قبل النهائي من بطولة كاس مصر وانتهت بفوز الاهلي بثلاثية نظيفة لينتظر الطرف الثاني لنهائي بطولة كأس مصر المؤجلة من الموسم الماضي. عندما يلتقي الزمالك مع بيراميدز في مباراة نصف نهائي كأس مصر. ويبحث الملايين من محبي وعشاق الفارس الابيض لمعرفة موعد المبارة والقنوات الناقلة. ونستعرض لكم في التقرير التالية أهم التفاصيل.

موعد مباراه الزمالك وبيراميدز في كاس مصر 2023

حددت لجنة المسابقات بإتحاد الكرة المصري يوم الثامن من نوفمبر 2023 موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في كاس مصر الدور قبل النهائي. وكان الزمالك قد وصل لهذا الدور بعد ان تخطى المقاولون العرب والفوز بنتيجة كبيرة بستة أهداف مقابل هدف وحيد . وعلى الجانب الآخر حقق بيراميدز الفوز على البنك الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة. ليضرب موعد مع الملكي في نصف نهائي كأس مصر. ويسعى الزمالك في الفوز والاحتفاظ بالكأس للعام الثالث على التوالي. فيما يسعى بيراميدز للفوز بأول لقب محلي.

حجز تذاكر مباراة الشارقة والعين في الدوري الإماراتي

القنوات الناقلة لمبارة الزمالك وبيراميدز كأس مصر

من المقرر أن تذاع المباراة حصريا على مجموعة قنوات او تايم سبورتس الرياضية المصرية والتي تنقل الدوري المصري والكاس حصريا عبر شاشاتها وتذاع المباراة يوم الأربعاء 8 نوفمبر 2023 م على ستاد القاهرة الدولي. في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

تردد قناة اون تايم سبورتس على النايل سات

يمكنكم استقبال قناة اون تايم سبورتس ومشاهدة مباراة بيراميدز والزمالك في الدور قبل النهائي من بطولة كاس مصر على التردد التالي:

  • التردد: 11861.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6. م
  • عدل الاستقطاب: رأسي.

تشكيل نادي الزمالك في مواجهة بيراميدز

من المتوقع ان يخوض الزمالك المباراة بقيادة المدرب اوسيريو بنفس التشكيل الاساسي وهو:

  • حراسة المرمى: محمد صبحي.
  • في خط الدفاع: أحمد فتوح – حسام عبد المجيد – محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي.
  • في خط الوسط: نبيل عماد “دونجا” – عمر جابر – أحمد مصطفى “زيزو” – إبراهيما نداي – مصطفى شلبي.
  • في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock