العاب الاندرويد

تحميل لعبة taste maker للاندرويد وللكمبيوتر برابط مباشر 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة taste maker للاندرويد وللكمبيوتر برابط مباشر 2024.

تحميل لعبة taste maker للاندرويد والايفون 2024، خلال الفترة السابقة حصلت هذه اللعبة على إقبال كبير من الجماهير وشهرة واسعة في جميع البلاد والأماكن المختلفة، وهذا شجع المطورين إلى تطويرها وتزويدها بالعديد من التحديثات حتى تنال إعجاب كافة المستخدمين وقد استخدم هذه اللعبة الكثير من اليوتيوبرز المشهورين فتعد من ألعاب المحاكاة التي تشعر اللاعب بالإثارة والمتعة.

TasteMaker Restaurant Simulator هي لعبة محاكاة مثيرة للاهتمام حيث يتعين عليك تطوير ممتلكاتك والبدء في جني الأموال. ابذل قصارى جهدك وحاول إنشاء أروع مطعم في العالم ، والذي سيصعد يومًا ما في جميع أنحاء العالم. قم ببناء مبنى وفقًا لرسوماتك ، واشترِ الكراسي والطاولات والأثاث الآخر حتى يشعر الزوار بأكثر الظروف راحة.

لعبة taste maker هذه اللعبة من الألعاب المجانية التي قام كثير من المستخدمين حول العالم بتنزيلها ، حيث تجعل اللاعب يشعر وكأنه في المطعم ، وهو مسؤول عن جميع الأحداث التي تجري فيه ، كما أنها توفر للاعب بالعديد من الإمكانيات والأدوات التي تساعده في جعل المطعم من أفضل المطاعم في المدينة ، كما أنه يساعده في تقديم أفضل أنواع الطعام ، ويكون اللاعب مسؤولاً عن إدارة الموظفين وتطوير المطعم باستمرار.

و هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل لعبة taste maker للايفون و للاندرويد كما معرفة مميزاتها و حول مادا تتحدث اللعبة و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقها بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.

تحميل لعبة taste maker للاندرويد وللكمبيوتر برابط مباشر 2023

تحميل لعبة taste maker للاندرويد وللكمبيوتر

تحميل لعبة Taste Maker للاندرويد مهكرة 2023 اخر اصدار مجانا، هي لعبة مطعم جديدة للأجهزة المحمولة تضع اللاعبين في دور الطاهي. الهدف من اللعبة هو خدمة العملاء بسرعة وكفاءة مع إسعادهم. للقيام بذلك، سيحتاج اللاعبون إلى التعرف على عناصر القائمة المختلفة وكيفية تحضيرها. هناك أيضاً العديد من الترقيات والتعزيزات التي يمكن شراؤها لمساعدة اللاعبين على إكمال المستويات بسهولة أكبر.

عندما لا تقوم بتنظيف مطعمك ، فسوف يتسخ. هذا سوف يجذب الفئران. لن يسعد الضيوف برؤية الفئران ، لذلك ربما يكون الحفاظ على نظافة مطعمك فكرة جيدة. يبدو إنشاء قائمة الطعام أمرًا بسيطًا ، لكن القائمة غير المدروسة بشكل جيد هي موت العديد من المطاعم. اختر أطباقك بعناية وتأكد من أنها السعر المناسب.

شاهد ايضا :

تحميل لعبة Gamer9v9 قراند الحياة الواقعية برابط مباشر.

تنزيل لعبة بيس 2018 PES 2018 EVOLUTION SOCCER للكمبيوتر نسخة .

تحميل لعبة MON BAZOU كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير.

مميزات لعبة taste maker للاندرويد وللكمبيوتر برابط مباشر 2023

  • تعطيك اللعبه فرص لتطوير مطعمك بشكل تدريجي من جميع الجوانب كانت تصميم ام جودة الاكل في المطعم.
  • اللعب متنوع ما بين الادارة الصحيحة للمطعم و الابداع في تصميم المطعم بشكل الذي تخصصه انت.
  • تعطيك اللعبه فرص لتطوير مطعمك بشكل تدريجي من جميع الجوانب كانت تصميم ام جودة الاكل في المطعم.
  • تتميز لعبة محاكي المطعك ب إعتماد مطوري اللعبة على تفاصيل دقيقة في عالم المشاريع بالاخص في المطاعم.
  • برغم من ان الادارة في اللعبة من الركائز الاساسية الا ان التصميم القوي يعطي شكل وتميز في اللعبة وواقعية اكثر.
  • يمكنك شراء المزيد من الأراضي وتنمية مطعمك ويريد الضيوف أكثر من مجرد طعام جيد.

تحميل لعبة taste maker للاندرويد

من خلال تحميل لعة محاكي المطعم للموبايل، ستجد أن اللعبة واقعية للغاية وكأنك تماماً بداخلها وسيتوجب عليك في اللعبة الجديدة الموازنة بين العوائد والمصروفات وإن وجدت أنك تدفع رواتب وإلتزامات أكثر من الأرباح عليك زيادة أسعار الوجبات والآكلات والمشروبات بحيث يتم زيادة أرباحك بنسبة عليك وتصبح قادر على إدارة المطعم.

لدلك لا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل اللعبة مهكرة هنا للاندرويد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock