العاب الاندرويد

تحميل لعبة إله الحرب god of war 3 للاندرويد كاملة بحجم 200 ميجا فقط

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة إله الحرب god of war 3 للاندرويد كاملة بحجم 200 ميجا فقط.

وفقاً لعنوان اللعبة، فإن اله الحرب III مبنية على أسطورة يونانية حقيقية في ذلك الوقت، وسوف تروي هذه اللعبة المعارك الشرسة للآلهة الجبارة في تلك الفترة. تحميل god of war 3 هي لعبة تم تطويرها بواسطة Santa Monica Studio وتم إصدارها بواسطة Sony Entertainment. فضلا عن أن اللعبة هي تكملة للعبة God of War 3، وهي تستند إلى قصة حقيقية حدثت في ماضي اليونان القديمة.

جوهر اللعبة يدور حول الانتقام والحروب الباردة بين الآلهة الأقوياء. سيلعب اللاعبون ويتحكمون في إله حرب يدعى كراتوس. في اللعبة، سيتم اختبارك على شجاعتك لمحاربة وقتل الوحوش الشريرة أو العمالقة على طول الطريق للعثور على صندوق كنز باندورا. مباشرة بعد العثور على صندوق الكنز هذا، استخدم كراتوس قوته الخاصة لتدمير زيوس وإنهاء عهد الآلهة الأولمبية. يمكنك أن تجرب اللعبة والبحث عن الغاز الآلهة المخبأة في قصة تاريخ يوناني مثيرة للاهتمام.

تحميل لعبة اله الحرب 3 للاندرويد بحجم صغير والكمبيوتر بدون محاكي عند  تحميل لعبة God of War 3 للاندرويد الاصلية بدون محاكي  ستجد 15 مستوى مختلف تتسم بالصعوبة ومن أجل تنفيذ المهام المطلوبة، عليك إنهاء هذه المراحل بالترتيب، إنه صعب ويتطلب تركيزًا وسرعة كبيرين ولا تتعلق المهام  فقط بالقتال، ولكن هناك العديد من الألغاز الصعبة التي يجب حلها من أجل الانتقال إلى المرحلة التالية.

تحميل لعبة إله الحرب god of war 3 للاندرويد كاملة بحجم 200 ميجا فقط

تحميل لعبة إله الحرب god of war 3 للاندرويد كاملة

بطل الشخصية الرئيسية للعبة God of War هو Kratos ، كما فعلنا في الإصدارات السابقة ، بعد تنزيل لعبة اله الحرب 3 للأندرويد من Mediafire يتحكم اللاعب في الشخصية الرئيسية ويواجه العديد من الأعداء والتحديات الضخمة.

تم إصداره في عام 2010 بواسطة Santa Monica Studio للعديد من أجهزة PlayStation 2 و Android و PC نبذة عن God of War 3 قم بتنزيل لعبة Android الأحداث في اليونان القديمة حيث العديد من الأساطير بعد تنزيل لعبة God of War 3 لنظام Android ، يتعين على اللاعب حل العديد من الألغاز وهزيمة عدد كبير من الأعداء والوحوش.

شاهد ايضا :

تحميل لعبة الحرب العالمية الثانية 1944 للاندرويد ميديافاير.

تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 psp كاملة من ميديافاير .

تحميل لعبة Militia Proxy War للاندرويد والايفون .

تحميل لعبة call of duty warzone للاندرويد اخر اصدار.

مميزات لعبة إله الحرب god of war 3 للاندرويد كاملة اخر اصدار

  • God of War 3 للاندرويد الشخصي هي أيضًا مجانية تمامًا ولن تحتاج إلى إجراء أي عملية شراء بعد التنزيل.
  • علاوة على ذلك ، تحتوي اللعبة على العديد من المؤثرات المرئية والصوتية المذهلة.
  • يحتوي God of War 3 للاندرويد الشخصي على رسومات احترافية جميلة تسلط الضوء على أهم التفاصيل وأصغرها.
  • إلى جانب وجود الكثير من المغامرات والحركة والمواقف الصعبة.
  • من الممكن أيضًا استخدام أذرع التحكم الخارجية لتسهيل التحكم.
  • علاوة على ذلك ، قم بتنزيل God of War 3 على العديد من الأجهزة الضعيفة والقوية لأنه لا يحتاج إلى متطلبات تشغيل عالية جدًا على الرغم من إمكانياته الكبيرة.
  • فضلا عن سلاسة كبيرة في الأداء ورسوم متحركة فائقة الدقة.
  • كما أن god of war 3 للاندرويد مجانيه بشكل كامل ولاتحتاج الى اجراء عملية شراء بعد التحميل .
  • فضلا عن احتواء اللعبة على الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية المدهشة .
  • كذلك امكانيه استخدام اذرع التحكم الخارجية للحصول على سهولة فى التحكم .
  • أيضاً تحميل لعبة god of war 3 للهاتف على مختلف الاجهزه الضعيفه والقويه حيث انها لاتحتاج الى متطلبات تشغيل كبيرة جداً رغم امكانياتها الكبيرة .

تحميل إله الحرب god of war 3 للاندرويد كاملة

وتشتمل تلك المغامرات على توغل في شاشتك الخاصة في شكل خلفية شاشة.اٍن هذا المحارب من سبارتا المدهش و الذي يتحارب و يتعارك ضد وحوش هائلة والآلهة هو الآن على استعداد للتواجد على شاشة هاتفك المكتبي يتم نقل بيئة رائعة ومفصلة حيت تتم اللعبة على سطح حاسوبك المكتبي، حيث يظهر Kratos على استعداد لقتل أي شخص تضم خلفية الشاشة المفصلة جدَا واحدة من أفضل الألعاب في هذا العام. خلفية الشاشة الرسمية من God of War 3 أمر لا بد أن يكون عند جميع المعجبين Kratos هناك.

تحميل لعبة god of war 3 للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock