تطبيقات الايفون

تحميل برنامج Fake GPS للايفون لتغيير الموقع بدون جلبريك

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج Fake GPS للايفون لتغيير الموقع بدون جلبريك.

تقدم برامج تغيير الموقع للايفون Fake GPS ميزة شبيهة بخاصية الأماكن في تطبيق الصور الافتراضي على نظام iOS بحيث يمكنك اختيار أي مكان على الخريطة -رغم كونك لم تقم بزيارته في الحقيقة- ثم ارفاق صورة من ألبوم الصور لتظهر و كأنك قمت بالتقاطها في المكان الذي اخترته، بعدها يمكنك مشاركة خدعتك على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي مباشرة من داخل برنامج تغيير الموقع.. فهو هو تطبيق يساعدك في تزوير موقعك وتغييره لمكان اخر من اختيارك. كما يمكنك استخدامه لخداع اصدقائك او التطبيقات التي تتطلب الحصول عى موقعك

بغض النظر عن الأسباب التي قد تجعلهم يرغبون في ذلك، هناك الكثير من مستخدمي آيفون من يرغبون في تغيير موقعهم على الهاتف الى موقع وهمي، برنامج تغيير الموقع للايفون Fake GPS واحد من أشهر برامج تغيير الموقع للايفون والذي يسمح لك بتزييف موقعك الحقيقي على نظام تحديد المواقع العالمي GPS الى موقع وهمي يمكن من خلاله خداع بعض التطبيقات والألعاب وبالخصوص بالنسبة لتطبيقات التعارف التي تعتمد على خاصية GPS لتعرض لك اقرب الناس اليك للتعارف إليهم مثل تطبيق tinder.

تحميل برنامج Fake GPS للايفون لتغيير الموقع بدون جلبريك

تنزيل تطبيق تغيير الموقع fake gps للأيفون والأندرويد 2024

يتمّ استخدام برنامج تغيير الموقع للايفون 2024 من قبل مالكي هذه الهواتف الذكيّة بشكل كبير لعدم رغبتهم بمشاركة الموقع الحاليّ مع الآخرين، ويحتوي متجر التّطبيقات الرسميّ لنظام IOS على العديد من برامج تغيير الموقع إلّا أنّ هذه البرامج تخلف في موثوقيّتها بالإضافة إلى اختلاف طريقة استخدامها أيضًا، ويجدر التنبيه إلى ضرورة تغيير الموقع من خلال البرامج الموثوقة لضمان المحافظة على سريّة المعلومات في الايفون.

يُعدّ برنامج Fake GPS واحداً من أبرز البرامج التي يتمّ استخدامها من قبل مالكي هواتف الايفون لتغيير الموقع الجغرافيّ الخاصّ بهم إلّا أنّه برنامج مدفوع، ولا بدّ من تسديد رسوم هذا البرنامج للحصول على النسخة الرسميّة، وفيما يأتي طريقة التّعامل مع Fake GPS بالإضافة إلى طريقة الحصول عليه بشكل مجانيّ أيضًا. لذلك نقترح عليك تحميل برنامج تغيير الموقع للايفون LocationFaker واحد فقط من هذه البرامج فهي متشابهة في طريقة عملها وتختلف في تصميمها فقط، لتحميل التطبيق من آبل ستور اضغط على آيقونته اسفل المقالة. اما الان ندعكم مع مميزات البرنامج.

مميزات تطبيق Fake GPS:

  • بسيط وسهل الاستخدام ولا يحتاج إلى خبرة.
  • تغيير موقع GPS إلى أي موقع في العالم.
  • ابحث عن موقعك المزيف في الخريطة.
  • أضف صورة لجعل الموقع المزيف حقيقي.
  • شارك موقعك من ايفون او ايباد.
  • مجاني بشكل كامل.
  • لا يحتاج إلى صلاحيات الجيلبريك.
  • يمكنك العودة إلى الأماكن التي ذهبت إليها مجدداً عبر الدخول إلى صفحة السجل.

يمكنك الاستفادة من برنامج تغيير الموقع fake gps للايفون او الايباد في العديد من الظروف، التطبيق مفيد للغاية هو واحد من أشهر التطبيقات في هذا المجال، حيث تم تنزيله أكثر من 5 مليون مستخدم حول العالم، و هو متوفر للأجهزة التي تعمل بنظام iOS 9.3 او الاحدث ويعمل على كل من ايفون وآيباد وآيبود، ويمكنك تنزيله مجانا من متجر أبل للتطبيقات عبر الرابط التالي اسفل المقالة.

طريقة تغيير الموقع GPS للايفون بدون برامج

  1. اعلم أنه إذا كان لديك اشتراكات في Apple Music أو iTunes Match أو أي خدمة أخرى مرفقة بالايفون المحلي الخاص بك ، فستحتاج إلى إلغاء هذه الاشتراكات أولاً ، ثم إعادة تسجيل الدخول بعد قيامك بالتحويل.
  2. البدء من خلال الإعدادات من الشاشة الرئيسية، اضغط على iTunes & App Store ،ثم اضغط على البلد / المنطقة ومنها اضغط على تغيير البلد أو المنطقة ثم اختر دولة أو منطقة جديدة.
  3. اضغط على التالي ، انقر فوق “موافق” للموافقة على الشروط والأحكام ،أدخل تفاصيل الموقع الخاصة بك ثم اضغط التالي وسيتم ن إعدادك في الموقع الجديد.
  4. أن كنت ترغب فى تغيير موقعك على الايفون وتثبيت موقع آخر التى بالفعل توجد به عليك أتباع الخطوات التالية :
  5. يمكنك فعل ذلك ولكن أولاً يجب تسجيل الخروج من iTunes أو متجر App Store الإقليمي الحالي ثم قم بتشغيل App Store من شاشتك الرئيسية ،ثم انقر على بريدك الإلكتروني الحالي في الأسفل.
  6. اضغط على تسجيل الخروج ،بعد ذلك ستحتاج إلى تغيير المنطقة على جهاز الايفون وبدء الإعدادات من الشاشة الرئيسية قم باضغط على العام ،ثم اضغط على اللغة والمنطقة التى ترغب بتغيير موقعك اليهم أسفل الشاشة.
  7. تحقق من البلد الجديد الذي تريد الوصول إليه (على سبيل المثال ، الولايات المتحدة ،تشغيل البريد للتحقق من عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته لحساب الولايات المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock