تطبيقات الايفون

تحميل يودل بلس للايفون iOS 17 تطبيق jodel plus

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل يودل بلس للايفون iOS 17 تطبيق jodel plus.

يودل بلس للايفون Jodel Plus ، هل انت من مستخدمين البرنامج ؟ هل تبحث عن تحميل يودل بلس مكرر للايفون ؟ في هذا المقال المخصص لـ برامج أيفون ستجد كل الاجابات التي تبحث عنه، في برنامج يودل بلس للايفون بامكانك التواصل مع اصدقاء مجهولين قد تجدهم موجودين حولك بمسافة 10 كليو متر في المدينه او الحي الذي تسكن بها، والمميز في برنامج يودل بلس للايفون ++Jodel ان يمكنك الحصول على الكثير من المميزات الذي لا تتوفر في التطبيق الرسمي، حيث بامكانك الان تغيير الموقع الجغرافي وغيرها من المزايا، فكرة التطبيق هي مقاربة للشبكات التواصل الاجتماعي ولكن مختلفة بعض الشيئ حيث ان عبر Jodel Plus يمكنك من التواصل مع الاشخاص القريبين منك أي المتواجدين في نفس المنطقة.

يودل بلس فضلاً عن ان اليودلات او المنشورات التي يتم اجراء نشر لها فى المحيط الذي يتعلق بالمنطقة التي تقيم بها مجهولة الهوية  كما ان البرنامج لا يكون في حاجة منك ان تقوم بإنشاء ملف او مجلد تعريفي يعبر عنك او حتى تقوم بتسجيل الدخول عليه يعد واحد من افضل تطبيقات بلس للايفون التي يمكنك عن طريقها ان تقوم بالتواصل مع جيرانك الذين هم من نفس المنطقة عن طريق المسافات ، حيث ان يعتبر برنامج يودل بلس للايفون اداة بسيطة و سهلة للغاية و ممتازة جداً و التي تمنحك امكانية التواصل بطرق مختلفة تماما عن التطبيق التي قمنا بالاعتياد عليها ان نقوم بها.

تحميل يودل بلس للايفون iOS 16 تطبيق jodel plus

تحميل يودل بلس للايفون iOS 17 اخر اصدار

يودل بلس – Jodel plus هو أحد برامج التواصل الاجتماعي التي أصبح عليها إقبال كبير في الأونة الأخيرة ويعتبر من التطبيقات التي تتميز بالاختلاف فنجد أن فكرة عمل تطبيق يودل بلس تعتمد على منشورات نصية بسيطة تعرف باليودلات ويمكنك إرسال الصور ومقاطع الفيديو عبر تلك المنشورات ويقوم المستخدمين بالتفاعل مع تلك المنشورات فيما بينهم.

تفتقر معظم تطبيقات الوسائط الاجتماعية مثل WhatsApp و Facebook Messenger إلى الميزات التي يبحث عنها المستخدمون بشراسة ، لذا يقوم المطورون المجهولون بعمل إصدارات محسنة أو معدلة من هذه التطبيقات بحيث توفر هذه التطبيقات الميزات التي كانت ناقصة في نسختها الأصلية ، إذا تحدثنا عن الفرق بين تطبيق Jodel العادي وتطبيق  يودل بلس المطوّر أو المعدل ، هناك العديد من الأشياء التي تختلف بين النسختين. على سبيل المثال ، يمكنك تغيير مكانك الفعلي في التطبيق بشكل افتراضي في الإصدار العادي. لا يمكن القيام بذلك في النسخة الأصلية. 

مميزات يودل بلس للايفون iOS 17

  •  لا يحتاج منك تسجيل دخول.
  • تغيير الموقع الجغرافي بكل سهولة.
  • امكانية التعديل على الصور وهذه الخاصية لا تتوفر في الأصلي.
  • امكانية رفع الصور من البوم الكاميرا.
  • تحميل الصور وحفظها من يودل بلس بسهولة.
  • إزالة الضبابية عن الصور الموجودة في تايم لاين.
  • مشاركة اليودلات عن طريق النسخ واللصق بسهولة.
  • تفعيل القنوات مجاناً.
  • إمكانية تغيير الموقع الجغرافي الخاص بك بكل سهولة.
  • التعديل على الصور وهذه الميزة لا تجدها في يودل الأصلي.
  • امكانية رفع الصور من البوم الكاميرا بدلًا من التقاطها مباشرة.
  • تحميل وحفظ الصور من يودل بلس بكل سهولة.
  • إمكانية إزالة الضبابية عن الصور بالتايم لاين.
  • مشاركة اليودلات من خلال النسخ واللصق.
  • تفعيل القنوات مجاناً بكل سهولة.

تحميل يودل بلس للايفون iOS 17 jodel plus

يمكنك الان تحميل تطبيق يودل بلس للايفون مجانا بدون جلبريك ويطلق عليه أيضاً يودل بلس مكرر والذي من خلاله يمكنك تغير موقعك الجغرافي والحصول على الكثير والعديد من المزايا والخصائص المفتوحة الآخرى هل ترغب في أن يظهر لك تطبيق Jodel plus ما يحدث في منطقتك في الوقت الحالي وتحديث كل ما يجري في منطقتك دون التعرض لمعلوماتك الشخصية والهدف من تطبيق اليودل بلس للايفون هو التفاعل مع المستخدمين دون الكشف عن الهوية للحصول على خصوصية كبيرة لدلك لا تتردد و لتقم بتحميله الان على موقعنا.

تحميل يودل بلس للايفون iOS 16 تطبيق jodel plus

تحميل يودل بلس للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock