تطبيقات الايفون

تحميل تطبيق onb للايفون 2024 اخر اصدار بنك السودان

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق onb للايفون 2024 اخر اصدار بنك السودان.

تطبيق onb للايفون اوكاش آمن ومبسط يتيح لك تنفيذ معاملاتك المصرفية مباشرةً من هاتفك الشخصي في أي وقت وأي مكان،  مما يجعل التعامل مع البنك أسهل وأكثر راحة حيث يعد التطبيق بمثابة فرع متنقل بين يديك. كل ما تحتاج إليه لاستخدام تطبيق الموبايل ام درمان هو جوال مزود بخدمة الانترنت و زيارة أقرب فرع من بنك امدرمان الوطني.

تحميل تطبيق onb للايفون اوكاش برابط apk للاندرويد و الايفون أخر تحديث 2024 وهو برنامج الموبايل المصرفي من بنك امدرمان الوطني بنسخته الجديدة  تطبيق اوكاش آمن ومبسط يتيح لك تنفيذ معاملاتك المصرفية مباشرةً من هاتفك الشخصي في أي وقت وأي مكان،  مما يجعل التعامل مع البنك أسهل وأكثر راحة حيث يعد التطبيق بمثابة فرع متنقل بين يديك. كل ما تحتاج إليه لاستخدام تطبيق الموبايل ام درمان هو جوال مزود بخدمة الانترنت و زيارة أقرب فرع من بنك امدرمان الوطني.

تطبيق onb للايفون بنك أم درمان السودان تم تصميم هذا التطبيق ليتيح لك الوصول إلى أسعار الصرف الحالية للعملات في البنوك في جميع أنحاء السودان باستخدام هذا التطبيق يمكنك بسهولة البقاء على اطلاع دائم بأسعار الصرف الأجنبي المتغيرة باستمرار واتخاذ قرارات مستنيرة بشأن المعاملات الدولية قم بالتنزيل الآن لبدء استكشاف أحدث أسعار صرف العملات في بنك أم درمان السودان.

تحميل تطبيق onb للايفون 2023 اخر اصدار بنك السودان

تحميل تطبيق onb للايفون 2024 اخر اصدار

أطلق بنك أمدرمان الوطني النسخة المطورة من (تطبيق أوكاش)، وذلك بحضور  د. عبد الحميد محمد جميل المدير العام لبنك أمدرمان الوطني، والسيد يحيى محمد مختار نائب المدير العام والسادة مساعدي المدير العام والمستشارين وعدد من  مديري الإدارات.

وقد أعرب المدير العام في كلمته بهذه المناسبة عن فخره بالدور الكبير للبنك في الجهاز المصرفي السوداني والاقتصاد الوطني وتحقيقه لمؤشرات مالية عالية. مما أكسبه ثقة المتعاملين معه داخليا وخارجيا. وأشار إلى أن هذا الأمر تحقق بناءً على ولاء وتكاتف العاملين بالبنك وسعيهم الدائم لتحقيق الأفضل، داعيا إياهم لبذل مزيد من الجهد للحفاظ على الصدارة. وأشاد بجهود إدارات التسويق وتقنية المعلومات وإدارة النظم والإسناد المصرفي وكل من كان له دور في تطوير التطبيق.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق chat gpt للايفون جميع الدول مجانا.

تنزيل برنامج تكبيس تيك توك للايفون وللاندرويد .

تحميل تطبيق طيران أديل flyadeal للاندرويد وللايفون .

تحميل fikfap للايفون فيك فاب للكبار 18 فقط.

مميزات تطبيق onb للايفون اخر اصدار بنك السودان

  • يتيح لك البنك إمكانية إرسال الطلبات البنكية من خلال التطبيق.
  • إمكانيةعمل سحب أو إيداع بدون أي قيود وتستطيع إتمام العملية في أي وقت وأي مكان.
  • يمكنك تفعيل عملية السداد التلقائي الخاصة بالاقساط وذلك بدون الحاجة إلى الذهاب إلى الصراف الآلي أو إلى أي فرع من فروع البنك.
  • يمكنك ايضا الحصول على دفتر شيكات خاص بك مجاني.
  • يوفرلك ترك أوامر خاصة بالدفع التلقائي لدفع أو لسداد مستحقات مالية خاصة بك لجهات مختلفة، وذلك بدون الحاجة للذهاب إلى مقر البنك.
  • يرسل لك التطبيق رسائل مصرفية تبين لك حركة حسابك بصورة مستمرة كما أنها خدمة مجانية.
  • كل المعلومات الشخصية الخاصة بالعملاء تكون تحت السيطرة ويتم حفظها بدقة وأمان.
  • يقدم لك التطبيق كشف حساب بنكي بشكل شهري ويوضح لك عمليات الإيداع والسحب التي حدثت خلال الشهر بشكل مجاني.
  • يمكنك إدارة الحساب الخاص بك بشكل إلكتروني من خلال تحميل التطبيق سواء كان هاتفك بنظام الآيفون

تحميل تطبيق onb للايفون

وقد كان اطلاق برنامج اوكاش خطوة في مواكبة البنك للتطور التقني في المجال المصرفي مع ضرورة المتابعة والتحديث المستمر، حيث إن البنك سيستمر في إصدار التحديث لكل خدماته التقنية تحقيقا لتطلعات الزبائن. حيث إن من أهم مزايا وخيارات تنزيل تطبيق “أوكاش” الجديد والتي تتمثل في إمكانية الدخول للتطبيق بالبصمة. مما يوفر مزيدا من الأمان. كذلك إمكانية الحصول على كشف حساب مفصل لأي فترة زمنية مع إمكانية طباعته دون حاجة العميل الحضور للبنك كل هدا و اكثر على هدا البرنامج الرائع الدي نقدمه لك مباشرة اسفل هده الفقرة لتحمله على موقع منبع المعرفة.

تحميل تطبيق onb للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock