افلام و مسلسلات

تحميل ومشاهدة فيلم رمسيس باريس كامل HD ايجي بست

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل ومشاهدة فيلم رمسيس باريس كامل HD ايجي بست 2023.

تحميل ومشاهدة فيلم رمسيس باريس 2024 وتفاصيل الفيلم تبدأ قصة حب بين إيزابيل ابنة المحتل الفرنسي حاكم رشيد، وبين الشاب المصري سليم، وتهرب ليلة زفافها على شخص فرنسي لكن والدها يجدها ويرسلها لفرنسا، وهناك تلجأ لساحر مغربي كي يجلب لها سليم بأي وسيلة، فيعطيها الساحر شكمجية بها مخدرات ويطلب منها ارسالها لسليم حتى يستعملها ويحضر لفرنسا، ولكن يتم القبض على سليم وتظل الشكمجية حتى يمر عليها الزمن ويعثر عليها شخص في العصر الحديث.

مشاهد وتحميل فيلم “رمسيس باريس 2023” اون لاين بجودة عالية HD DVD BluRay كامل يوتيوب، شاهد بدون اعلانات فيلم الدراما والخيال العملي والكوميديا العربي “رمسيس باريس 2023” من ايجي بست فاصل اعلاني تلجرام يويتوب اكوام Dailymotion حصريا على موقع ماي سيما. رمسيس باريس كامل اونلاين Ramses Paris هيفاء وهبي، محمد سلام، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني مشاهدة وتنزيل فيلم الاكشن رمسيس باريس 2023 كامل egybest رمسيس باريس HD 4K يوتيوب من فيلم رمسيس باريس علي اكوام شاهد نت ايجي بيست ماي سيما السينما للجميع سينما كلوب شاهد فور يو

تحميل ومشاهدة فيلم رمسيس باريس كامل HD ايجي بست 2023

قصة فيلم رمسيس باريس

تدور أحداث فيلم رمسيس باريس حول قصة حب تنشأ بين ابنة المحتل الفرنسي وهو حاكم رشيد التي تدعى ايزابيل وشاب مصري يدعى سليم، والتي تهرب في ليلة زفافها لأنها لا تريد الزواج من هذا الشخص، لكن والدها يستطيع أن يجدها ثم أرسلها إلى فرنسا، وتلجأ ايزابيل الى ساحر مغربي الجنسية من أجل أن يجلب لها سليم بأي طريقة، حيث يقدم لها شكمجية والتي يوجد بها مخدرات ويطلب من الفتاة أن ترسلها إلى سليم، ولكن بعد فترة يلقى القبض على سليم ويعثر عليها شخص آخر في هذا العصر. تجسد هيفاء وهبي خلال الأحداث دور فتاة شهيرة اسمها “حنين” ، تحركها أسباب وتواجه صعوبات في السفر إلى أوروبا ، حيث يدور الفيلم حول مجموعة من الشباب الذين يضطرون للذهاب إلى باريس بسبب ظروف. وتواجه العديد من التحديات.

ابطال فيلم رمسيس باريس

فيلم “رمسيس باريس” بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون و”مصطفى خاطر، اوس اوس، جومانا مراد”، مصطفى البنا، أحمد كشك وسامى مغاوري وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج شركة AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى، وتوزيع سينرجى فيلمز.

مشاهدة فيلم رمسيس باريس كامل

مشاهدة فيلم رمسيس في باريس 2023 – رابط تحميل فيلم رمسيس باريس، يعد الفيلم المصري واحدًا من أهم الأفلام التي تعرض في السينما خلال عيد الفطر السعيد 2023 إذ يترقب الملايين من المصريين ومحبي الأفلام العربية والأجنبية انطلاقة الفيلم ومشاهدته عبر مواقع الانترنت ومنصات التواصل الاجتماعي. مشاهدة فيلم رمسيس باريس هيفاء وهبي 2023 أون لاين جودة عالية HD، تحميل فيلم رمسيس باريس ايجي بست. وقد استطاع فيلم رمسيس باريس تحقيق إيرادات 522,201 فى ثانى أيام عيد الفطر المبارك.

ليسجل إيرادات بلغت مليون جنيه فى السينمات المختلفةويحتل المركز الخامس في قائمة الأفلام المميزة في عيد الفطر، حيث نال الفيلم إعجاب المشاهدين الذين أشادوا بمستوى الضحك والكوميديا المميزة في فيلم “رمسيس باريس . وعبر هذا الرابط هنــــا أي بعد عملية الضغط عليه يمكن لكم مشاهدة فيلم رمسيس باريس لهيفاء وهبي كامل 2023 بجودة HD على ايجي بست وماي سيما اما عن ملخص قصته وأسماء ابطاله وغيره من المعلومات القيمة التي تدور حوله فهو التالي.

تحميل ومشاهدة فيلم رمسيس باريس كامل HD ايجي بست

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock