افلام و مسلسلات

تحميل ومشاهدة فيلم beautiful disaster مترجم كامل HD ماي سيما

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل ومشاهدة فيلم beautiful disaster مترجم كامل 2023.

مشاهدة وتحميل فيلم Beautiful Disaster مترجم ايجي بست كامل اون لاين بجودة عالية فيلم Beautiful Disaster مترجم Egybest. شاهد فيلم Beautiful Disaster 2023 مع ترجمات عبر الإنترنت ، والدراما الأجنبية والفيلم الرومانسي Beautiful Disaster 2023 مع ترجمة HD عبر الإنترنت ، وتنزيل الأفلام الأجنبية مباشرةً مع ترجمات حصرية على Cima LESITE24.

تم إطلاق برومو الرسمي لفيلم الممثل ديلان سبراوس، وهو يحمل عنوان “Beautiful Disaster” ومن المتوقع أن يصدر في 14 نيسان 2023، وتدور أحداثه حول شخص يدعى ترافيس مادوكس، وهو يقضي لياليه في القتال في مباريات ملاكمة تحت الأرض، ويقضي أيامه كأجمل شاب في الحرم الجامعي. شاهد فيلم Beautiful Disaster 2023 مع ترجمات عبر الإنترنت والدراما الأجنبية والفيلم الرومانسي Beautiful Disaster 2023 مع ترجمة HD عبر الإنترنت ، وقم بتنزيل الأفلام الأجنبية مباشرةً بترجمات حصرية على Cima Taxi.

الولد الشرير ترافيس هو بالضبط ما تحتاجه طالبة الكلية آبي وتريد تجنبه. يقضي لياليه في القتال في مباريات الملاكمة تحت الأرض ، ويقضي أيامه كأفضل ساحر في الحرم الجامعي. لكن آبي لا تريد أن تفعل شيئًا مع ترافيس. مفتونًا بمقاومة آبي ، يعرض عليها ترافيس رهانًا بسيطًا: إذا خسر معركته التالية ، يجب أن يظل خاليًا من الجنس لمدة شهر. إذا فاز ، يجب أن يعيش آبي في شقته لنفس الفترة الزمنية. في كلتا الحالتين ، ليس لدى ترافيس أي فكرة عن أن ماضي آبي المظلم على وشك الظهور ، وربما التقى أخيرًا بمطابقته.

تحميل ومشاهدة فيلم beautiful disaster مترجم كامل 2023

مشاهدة فيلم beautiful disaster مترجم

مشاهدة فيلم Beautiful Disaster 2023 مترجم اون لاين فيلم الدراما والرومانسية الاجنبي كارثة جميلة Beautiful Disaster 2023 مترجم HD اونلاين وتحميل مباشر افلام اجنبي مترجمة حصريا على تاكسي السيما. يقع طلاب الكلية ، آبي وترافيس ، في الحب بعد أن كانوا أصدقاء لفترة من الوقت. إنه لا يؤمن بالعلاقات ، فقط ليلة واحدة . حتى يلتقي آبي. هذا الكتاب الذي سيصبح قريبًا فيلمًا يدور حول شخصين لهما ماض مضطرب يتعلمان الثقة ببعضهما البعض وتتغيير الطريقة التي ينظران بها إلى الأشياء.

تحميل فيلم Beautiful Disaster 2023 مترجم كامل الذي يركز على قصة عاطفية ملحمية تجمع بين “آبي أبيرناثي” الطالبة الجامعية التي تسعى للهرب من ماضيها المظلم و” ترافيس” الشاب الطائش والمقاتل تحت الأرض واللذان يحاولان مواجهة الصعاب والوصول إلى السعادة، يعرض الفيلم باللغة المترجمة حيث تقع المدة الزمنية للفيلم الذي تم إصداره في عام 2023 في حدود 105 دقائق بجودة عالية.

تحميل فيلم beautiful disaster مترجم

فيلم Beautiful Disaster 2023 مترجم كامل على موقع ايجي بست.. يعد فيلم Beautiful Disaster 2023 من الأفلام المنتظرة بشدة في السنوات القادمة، حيث يتناول الدراما الرومانسية الكوميدية. وتدور أحداث الفيلم حول الطالبة الجامعية آبي التي تحاول الشق طريقها والابتعاد عن ترافيس الذي يعتبرها مجرد تحدٍ له، لذلك يعرض عليها ترافيس رهاناً بسيطاً، إذا فاز في معركته التالية يجب أن تعيش آبي معه لمدة شهر. وتتوالى الأحداث في الفيلم بشكل مشوق ومثير، حيث يتعرف الثنائي على بعضهما بطريقة أفضل وسوف يتطور الأمر فيما بعد.

يتمتع الفيلم بجودة عالية وقد حصل على إقبال كبير من الجمهور في جميع أنحاء العالم. وتشاركه البطولة فيرجينيا غاردنر، والتي إشتهرت بدورها في مسلسل “Runaways”، والتي فجعت مؤخراً بوفاة آني ويرشينج، والتي لعبت دور والدتها في ذلك المسلسل. وكان قد أعلن ديلان إعتزاله رسمياً وقرر الإبتعاد عن التمثيل إنما عاد بفيلم “Dissmissed” عام 2017، وشارك بالعديد من الأعمال منذ ذاك الحين.

تحميل ومشاهدة فيلم beautiful disaster مترجم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock