تطبيقات الاندرويد

تحميل برنامج Wps Wpa Tester Premium مهكر بدون روت 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج Wps Wpa Tester Premium مهكر بدون روت.

تحميل تطبيق [Wps Wpa Tester [Premium بالنسخة المدفوعة مهكر بأخر اصدار بدون انترنت 2024.تنزيل برنامج Wps Wpa Tester Premium Pro mod unlocked لأختراق الويفي النسخة المدفوعة مهكر بدون اعلانات بأخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير يمكنك تطبيق wps wpa tester premium apk من فحص ما إذا كان بروتوكول إعداد WPS الخاص بنقطة وصولك للأنترنت غير محمي، كما يسمح لك برؤية كل كلمات السر للشبكات التي ارتبطت بها من جهازك الأندرويد.

هذا التطبيق متوفر مجانا على المتجر الرسمي جوجل بلاي في حالة كنت تريد النسخة الاصلية العادية، لكن هنا يمكنك تحميل برنامج Wps Wpa tester premium من ميديا فاير عبر رابط مباشر آخر إصدار مهكر، ايضا سأشرح لكم باختصار طريقة عمل برنامج Wps Wpa Tester على اندرويد واستغلاله لاختراق الواي فاي والحصول على كلمة سر الواي فاي بسهولة من هاتف اندرويد بدون روت.

يحتوي تطبيق Wps Wpa Tester Pro على العديد من المزايا التي جعلته يحظى بشهرة وشعبية كبيره بين مستخدمي نظام الأندرويد، وهذه المميزات ساعدته لكي يكون أحد أهم وأفضل تطبيقات الأندرويد على متجر قوقل بلاي، والتي تساعد المستخدمين في تجربه افضل من التطبيقات الأخرى.

يمكّنك تطبيق Wps Wpa Tester Premiumمدفوع مهكر ، أيضًا من التواصل مع نقاط Wi-Fi المحمية ، فعند البحث سيعرض البرنامج ثلاثة أنواع من نقاط الوصول والواي فاي ، الأول أخضر ، وتلك التي تم اختراقها شيء معين ، الثاني أصفر ، وهؤلاء يمكنك اختراقه أولاً ، بينما الثالث ، وهو أحمر ، لا يمكن اختراقه.

تحميل برنامج Wps Wpa Tester Premium مهكر بدون روت

تطبيق Wps Wpa Tester Premium المدفوع مجانا لتهكير الواي فاي

من افضل “برنامج اختراق واي فاي” النسخه المدفوعه هذا الإصدار بدون إعلانات “wps wpa tester premium مدفوع”.  في هذه التدوينة نتكلم عن أشهر و أفضل برنامج إختراق شبكات الواي فاي برنامج wps wpa tester premium apk النسخة المدفوعة مجانا.

الذي لاقى شهرة واسعة في العديد من دول العالم بفضل قدرته الحقيقة على الاتصال بشبكات الواي فاي القريبة منك عبر برتوكول WPS وبدون مكلمة سر ، هذه النسخة الكاملة من التطبيق والتي سنترك لكم رابك تحميلها المجاني أسفل هذا المقال ، يصل سعرها الى حوالي 2.50 دولار حيث تعتبر نسخة خالية من الاعلانات المزعجة.

كما ان التطبيق يمكنك ايضاً من الاتصال بنقاط الويفي المحمية ب wps فعند البحث سيظهر البرنامج ثلاث انواع من نقاط الWIFI الأهم هي الخضراء والتي يمكن إختراقها. فيما يلي سأشرح لك كيفية تحميل تطبيق Wps Wpa Tester Premium النسخه المدفوعه للاندرويد، واهم المميزات الخاصه به، ويمكنك تحميل تطبيق Wps Wpa Tester Pro اخر اصدار للاندرويد بصيغة apk رابط مباشر من لينك التحميل في اخر التدوينه.

مميزات برنامج Wps Wpa Tester ‏مهكر للاندرويد :

  • يتميز التطبيق بالأمان و الخصوصية حيث يحافظ علي معلومات المستخدمين فلا يتم الكشف عنها.
  • اخترق شبكة واي فاي بعد الكشف عنها وضمان الحماية.
  • يتيح لك معرفة ما اذا كانت شبكة الواي فاي الخاصة بك محمية ام لا.
  • يمكنك اختبار أرقام التعريف الشخصي (PIN)
  • باستخدام “برنامج اختراق واي فاي” يمكنك الاتصال.
  • لكن لا يمكنك رؤية كلمة المرور بدون أذونات الروت.
  • يأتي تطبيق WPS WPA Tester بواجهة سهلة الاستخدام.
  • كما يدعم الكثير من لغات العالم بما فيهم الانجليزية والعربية.
  • التطبيق يأتي بحجم خفيف لا يستهلك موارد الجهاز.
  • التطبيق يعمل على اختراق الشبكات بدون الحاجة لعمل روت، الا في حال كنت تريد مشاهدة كلمة السر.
  • هذه النسخة المدفوعة لا تطلب منك الصلاحيات الغير ضرورية للعمل.

تحميل Wps Wpa Tester Premium مهكر

لذلك يمكنك الآن تشغيل برنامج wps wpa tester على اندرويد بجميع الاصدارات، يكفي ان تقوم بتحميل الاصدار الاخير من التطبيق مجانا م الرابط التالي، و للإشارة فأنت لا تحتاج الى تهكير برنامج wps wpa tester، بل ان النسخة المعدلة جاهزة ويمكن تحميله مهكر جاهزة من ميديا فاير:

رابط تحميل للاندرويد

رابط تطبيق للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock