تطبيقات الاندرويد

تنزيل تطبيق امنية Umniah للاندرويد والايفون مجانا 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تنزيل تطبيق امنية Umniah للاندرويد والايفون مجانا 2024.

تطبيق “امنيه” هو تطبيق من انشاء Umniah يعمل على خدمة المشتركين ويجمع بين الهاتف الخلوي والانترنت والخط الثابت وهذا التطبيق يمكن المشترك من استخدامه في اي مكان، ويتيح للمشتركين حرية التصفح والتحكم من المعلومات العامة واخر العروض وغيرها من خلال هذا التطبيق. يقدم برنامج أمنية العديد من المميزات التي يمكنك من خلاله أن تعرف الكثير من المعلومات عن خطك حيث يساعدك على معرفة كم الدقائق والرسائل المتبقية في حسابك وأيضًا معرفة بعض البيانات الأخرى،

كما أنه تستطيع من خلاله أن تقوم بشحن رصيدك دون الحاجة إلى الذهاب إلى المحلات وأخذ الكثير من الوقت والانتظار كثيرًا لشحن الرصيد لذلك فهو من التطبيقات التي تساعدك على توفير وقتك وجهدك، كما تستطيع من خلاله أيضًا أن تقوم بتحويل الرصيد لبعض الأشخاص الآخرين بكل سهولة، كل هذا وأكثر تستطيع الاستمتاع به عند قيامك بتحميله على هاتفك.

تعتبر شركة أمنية واحدة من الشركات التابعة لمجموعة ” بتلكو البحرين”– المجموعة الاقليمية العاملة في أسواق متعددة في منطقة آسيا والشرق الأوسط – حيث تصنف الشركة كمشغل متكامل نجح في تصدر مواقع متقدمة في السوق الأردنية التي تعد من الأكثر تنافسية في المنطقة، بتقديم خدمات متميزة عالية الجودة في الاتصالات المتنقلة والإنترنت عريض النطاق وحلول الأعمال.

تنزيل تطبيق امنية Umniah للاندرويد والايفون مجانا 2024

تحميل تطبيق أمنية لتقديم خدمات الاتصالات في الأردن آخر تحديث

تطبيق امنية هو تطبيق تم تصميمه من قبل شركة (أمنية الأردنية)، ويعد تطبيق امنية تطبيق خدماتي يعمل على توفير العديد من الخدمات. ويمكن اعتبار التطبيق وسيلة للتيسير على المستخدمين. حيث يتوفر من خلال تطبيق أمنية إمكانية الحصول  على كافة الخدمات التي تقدمها الشركة لمستخدميها، مثل شحن الرصيد وسداد فواتير الخط المنزلي أو خط الانترنت

تنزيل تطبيق امنية للاندرويد والايفون هو أحد الخيارات المتاحة الجيدة المتاحة لمستخدمي تلك الاجهزة الذكية حيث استطاعت شركة امنية القيام بتطوير وإنشاء هذا التطبيق كحلقة وصل بين الهاتف المحمول والخط الثابت والانترنت. ويتيح تطبيق امنية للمستخدمين العديد من المزايا والتي سنتعرف عليها في المقال التالي.

مميزات تطبيق امنية Umniah

  • توفير الوقت والجهد
  • شحن الخط دون عناء الخروج.
  • التحكم بالمحافظ الالكترونية بكل سهولة ويسر عبر خاصية(UWallet
  • التمتع بخدمات تحويل الرصيد
  • متابعة احدث العروض للفايبر
  • ربح الجوائز
  • التمتع بكل جديد على لعبة (UPlay) والفوز بالجوائز بها.
  • تصفح معلومات خطك
  • اشحن رصيدك
  • تسديد الفواتير المستحقة : يمكنك تسديد الفواتير المستحقة من خلال تطبيق امنيه بكل سرعة وسهولة.
  • خدمات اخرى : يتيح لك تطبيق امنيه.

تنزيل تطبيق امنية للاندرويد والايفون

تطبيق أُمنية هو تطبيق أنشأته (أمنية الأردن) وهو تطبيق خدمي يعمل على تقديم العديد من الخدمات. يمكن اعتبار التطبيق وسيلة للتسهيل على المستخدمين حيث أن من خلال تطبيق أمنية يمكن الحصول على جميع الخدمات التي تقدمها الشركة لمستخدميها مثل شحن الرصيد ودفع فاتورة الخط السكني أو خط الإنترنت ويمكن الاستفادة من العديد من الخدمات من خلال استخدام هذا التطبيق.

الان امنية قامت باطلاق احدث اصدار من تطبيقها الذي يعمل على خدمة المشتركين و الذي يجمع ما بين الهاتف الخلوي و الانترنت و الخط الثابت و هذا التطبيق يمكن المشترك من استخدامه في اي مكان , و يتيح للمشتركين حرية التصفح و التحكم من المعلومات العامة و اخر العروض و غيرها من خلال هذا التطبيق.

تنزيل تطبيق امنية للاندرويد

تنزيل تطبيق امنية للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock