العاب الاندرويد

تحميل hello neighbor 2 للاندرويد من ميديافاير 2024 كاملة

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل hello neighbor 2 للاندرويد من ميديافاير 2024 كاملة.

إنها لعبة تختبر مهاراتك في التخفي و أنت تتسلل إلى منزل الجيران لكشف الأسرار المخبأة في الداخل. مع بيئة العالم المفتوح ، و الرسومات الرائعة ، و اللعب المليء بالتحديات ، فإن لعبة Hello Neighbor 2 للاندرويد هي لعبة لا غنى عنها لجميع عشاق ألعاب الرعب. في هذه المقالة ، سوف نلقي نظرة فاحصة على ميزات اللعبة و ما يجعلها فريدة من نوعها في الفقرات المقبلة من الموضوع. لذا ، استعد للانغماس في عالم الإثارة لعبة هالو نيبور 2 للاندرويد.

تضيف لعبة Hello Neighbor 2 مهكر للاندرويد شخصية بطل جديدة تسمى Quinten. إنه صحفي محلي يبحث في Raven Brooks ، المنطقة التي فقد الناس فيها دون أن يترك أثرا. أنت مصمم على اكتشاف ما حدث للسيد بيترسون ، الخصم الأصلي للعبة السابقة ، و لن تتوقف عند أي شيء للقيام بذلك. بعد اتباع أثر القرائن ، تصل إلى منزله ، الذي أصبح أكثر مدمرا و كئيبا اكثر من ذي قبل.

تتضمن لعبة Hello Neighbor 2 للاندرويد 2024  عدداً كبيراً من الألغاز المتعددة التي يلزم عليك حلها حتى تتمكن من النجاة من الجار القاتل و الفوز بحياتك، كما أنها لعبة تحتوى على بعض الأحداث الكوميدية كي يكون الجو ممتع بالإثارة و لا يعتمد على الرعب فحسب.

تحميل hello neighbor 2 للاندرويد من ميديافاير 2023 كاملة

تحميل hello neighbor 2 للاندرويد من ميديافاير

تحميل لعبة Hello Neighbor 2 لهاتف الاندرويد مجانًا هو الأكثر تداولاً خلال هذه الفترة من بين العاب الألغاز المختلفة، كما تعد الجار النفسية 2 من الألعاب الخاصة بالمغامرات، و تعتمد هالو نيبور 2 على التسلل و هي من أنماط اللعب الفكاهية، و تعتبر مناسبة لجميع الفئات العمرية لأنها تخلو من المشاهد الدموية.

Hello Neighbor 2 للاندرويد هي لعبة رعب و تسلل من منظور شخص أول تتحداك لسيطرة على شخصية شابة تحاول الوصول إلى منزل جارها لكي تكتشف أسرار المظلمة التي يخبئ داخل الطابق السفلي.بالطبع ،جارك يقدّر خصوصيته و لن يكون سعيدًا على الإطلاق لو إقتحمت.

الضوابط في لعبة هالو نيبور هي تلك المعتادة في هذا النوع. على الجانب الأيمن من الشاشة ،ستجد عصا التحكم في الحركة و إلى اليسار سترى أزرار الإجراءات. يمكنك القفز و التفاعل مع الكثير من الأشياء المختلفة ،و الامساك بجميع أنواع الأدوات ،إلخ.

ستبدأ المغامرة مع بطل الرواية الذي يتجول في الحي و يطارد الكرة. لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تصل إلى منزل جارك و تشاهده يتصرف بطريقة مريبة. منذ تلك اللحظة ،يجب عليك محاولة التسلل إلى منزل جارك و التأكد من أنه لن يمسك بك.

شاهد ايضا :

تحميل لعبة بولي Bully للاندرويد بحجم صغير ميديافاير.

تحميل لعبة حمى الطهي Cooking Fever مهكرة .

تحميل لعبة Homescapes مهكرة للاندرويد .

تحميل لعبة House Flipper مهكرة للاندرويد .

نبدة عن لعبة hello neighbor 2 للاندرويد من ميديافاير

Hello Neighbor 2 للاندرويد مهكرة هي لعبة رعب مخيفة حول الهرولة في منزل جارتك للعثور على أسرار رهيبة مخبأة في الطابق السفلي. في هذه اللعبة تلعب ضد الذكاء الاصطناعي المتقدم الذي يعلمك كل خطوة.

Hello Neighbor مهكرة هي لعبة رعب و تسلل من منظور شخص أول تتحداك لسيطرة على شخصية شابة تحاول الوصول إلى منزل جارها لكي تكتشف أسرار المظلمة التي يخبئ داخل الطابق السفلي. بالطبع ،جارك يقدّر خصوصيته و لن يكون سعيدًا على الإطلاق لو إقتحمت.

مميزات hello neighbor 2 للاندرويد من ميديافاير 2023 كاملة

  • واجهة مستخدم رائعة تحتوي على أزرار البدء بسهولة بدون تعقيد.
  • تم تحديث اللعبة و تحسين رسوماتها لتصبح أكثر دقة و بالتالي واقعية أكثر.
  • العشرات من الخفايا و الأسرار التي عليك حلها و إكتشافها للتمكن من البقاء.
  • في البداية قم بإستكشاف المدرسة و الكافتيرا و الصفوف للتعرف على الأماكن.
  • حجم لعبة الجار النفسية الجزء الثاني بسيط و يتوافق مع كافة أنظمة التشغيل.
  • تحميل لعبة hello neighbor 2 للاندرويد من ميديا فاير للاندرويد مجاناً من موقعنا.
  • حاول أن تتجول بعيداً عن الجار و كلبه حتى لا يقضوا عليك بسهولة بالمدرسة.
  • اللعبة تحتاج الى وقت لإستكشاف كافة الأماكن و الأروقة في المدرسة بسهولة.

تحميل hello neighbor 2 مهكرة للاندرويد

تعد لعبة Hello Neighbor والمسمى بالعربي الجار النفسية من امتع العاب الرعب والالغاز على الاطلاق بحيث ان اللعبة اصبحت لها جماهرية جد كبيرة خصوصا بعد الضجة الكبيرة التي عملتها الاصدار الاول والذي لقى اعجاب الكثير من اللاعبون المهوسون بالعاب الالغاز والرعب.
لدلك لا تتردد و لتقم بتحميل اللعبة الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل hello neighbor 2 للاندرويد كاملة من ميديافاير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock