العاب الاندرويد

تحميل لعبة جراني النسخة العربية scary granny arabic للاندرويد

 السلام عليكم زوار موقع منبع المعرفة اليوم سوف نقدم لكم  تحميل لعبة جراني العربية scary granny ألعاب الجدة الشريرة  هي واحدة من أفضل ألعاب الرعب التي ستجعل اللاعب يشعر أثناء خوضه تجربة مخيفة لمحاولة الهروب من الجدة الشريرة في مجموعة من المراحل الممتعة من اللعبة.

 

تحميل لعبة جراني العربية scary granny arabic اخر اصدار 

تحميل لعبة جراني النسخة العربية APK تأتي بالنسخة العربية بشكل كامل النسخة الاصلية باللغة العربية , في حين أن Granny هي لعبة ممتعة للعديد من الشباب ، إلا أنها قد تكون مخيفة للأطفال ، لذلك يجب على الآباء مراعاة أنهم لن يتعرضوا لهذه اللعبة ، وأن العديد من شركات الألعاب قد تم حظرها واتهمت اللعبة بالإساءة للنساء الأكبر سنًا.

تدور الفكرة الرئيسية حول تلك الجدة القبيحة التي لا تعرف شيئًا سوى الشر ، حيث قارنها العديد من اللاعبين بزومبي ، ولا يمكن لأحد دخول منزلها خشية أن يتم اغتيالها بأسوأ طريقة ممكنة من قبل هذا الشخص الجدة الشريرة

يتمتع بالعديد من الميزات ، لعل أبرزها أنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام تعمل مع جميع الأجهزة المحمولة التي تدعم نظام التشغيل Android ، بالإضافة إلى أنه يعمل مع العديد من الإصدارات المختلفة من أجهزة iPhone وأنظمة الكمبيوتر المختلفة التي تعمل بنظام Windows.

كيفية حل اللالغاز في لعبة جراني العربية اخر اصدار 

جراني old version apk for android بالنسخة العربية بشكل كامل  هذه اللعبة مدرجة أيضًا كواحدة من أكثر ألعاب الألغاز شيوعًا ، فهي ليست لعبة رعب ، بالنسخة العربية بشكل كامل ولكنها تحتوي على العديد من المشاهد المخيفة للاطفال .

  1. المشهد الأول تأتي بالنسخة العربية بشكل كامل  ، عندما تكون وحيدًا في المنزل. لا تتسرع في فتح الباب ، انظر حول الغرفة بحثًا عن المفتاح. إذا فاتتك ، فسيتعين عليك العودة والعثور على المفتاح أيضًا. عادة ، يتم إخفاء المفتاح الأول في الدرج.
  2. المشهد الثاني بعد مغادرة الغرفة الأولى. اذهب إلى باب سري محمي برمز غامض. انظر حولك بحثًا عن حل.
  3. المشهد 3 ، عليك أن تجد العديد من العناصر الأخرى مثل الزردية والمطرقة والمزيج لفتح الباب. ابحث في كل ركن صغير من المنزل ولا تفوت أي أدلة.
  4. في المشهد الرابع ، يمكنك استخدام العناصر التي جمعتها للتو لفتح البوابة والهروب من جدتك.
  5. الأمر بهذه البساطة ، لكن من المؤكد أنك سترى الجدة عدة مرات. فقط أدنى صوت سيسمح له باكتشافك والتحرك لقتلك. لذا افعلها ببطء وبصمت. إذا تم القبض عليك ، فابحث عن مكان للاختباء والاستلقاء. عادة ما يختبئ اللاعبون تحت الأسرة أو في الخزائن. بعد فترة ، عندما لا يتم العثور عليك ، ستغادر الجدة. في أحدث إصدار ، قام صانع اللعبة بتحديث المزيد من الألغاز لتحدي اللاعبين. عليك أن تقوم بالعصف الذهني للعثور على الكود الذي سيهرب من هذا المكان. ابحث عن العناصر الهامة والضرورية في بعضها

 تحميل لعبة جراني granny apk للاندرويد مع حل جميع المراحل 

جراني العربية scary granny arabic  تأتي بالنسخة العربية بشكل كامل Granny Chapter Two APK هي واحدة من الألعاب الشعبية على منصة Android ، التي تنتجها DVloper ، إذا كنت تحب ألعاب الرعب وحل الألغاز والهروب وغيرها من الألعاب ، أعتقد أنه يجب عليك تجربتها. هدفك هو مطاردة الأحداث الغامضة في المنزل الذي تعيش فيه بالشخصية التي تتحكم فيها ، والهرب من الوحوش ومحاولة الهروب من خلال فتح الأبواب المغلقة. نظرًا للمشاكل المالية والصعوبات العامة في Granny Chapter Two ،تحميل لعبة جراني granny للكمبيوتر  أقدم MOD APK Lifetime Unlimited Cheats ، حتى تتمكن من الاستمتاع الكامل باللعبة وإكمال المهام دون الهروب من المخلوقات. تنتظرك عشرات العناصر التفاعلية والأبواب المغلقة والممرات السرية والمزيد. في Granny Chapter Two ، تمت إزالة حدث عيد الميلاد. الرسومات ثلاثية الأبعاد وجودة الصوت رائعة. يمكن توفير التحكم بإصبعين. يحتوي Granny Chapter Two على أكثر من 640.000 عملية تنزيل على متجر Play.

 طريقة تشغيل مود لعبة جراني العربية scary granny arabic اخر اصدار 

Mod: بعد بدء اللعبة ، انقر فوق الزر الدائري في الزاوية اليسرى العليا لفتح وضع القائمة ، والذي يمكن أن يجعل أي شخصية في حالة سلبية.

الوسيط: (جديد)

لا يمكن للروبوتات قتلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock