افلام و مسلسلات

تحميل ومشاهدة فيلم المسيح الجديد مترجم HD ميل جيبسون

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل ومشاهدة فيلم المسيح الجديد مترجم HD ميل جيبسون.

مشاهدة فيلم The Passion Of The Christ 2024 مترجم كامل جودة عالية BlueRay مشاهدة مباشرة اون لاين وتحميل فيلم The Passion Of The Christ 2024 بدون اعلانات مزعجة فلم شغف المسيح The Passion Of The Christ بالترجمة بالعربية تشاهدونه عبر موقع منبع المعرفة للافلام.

من المقرّر أن يبدأ تصوير الجزء التكميلي المرتقب لفيلم «آلام المسيح» هذا الربيع تحت عنوان «آلام المسيح: القيامة»، وسيركّز على الأيّام التي تلت صلب يسوع مباشرةً. ويُتوقّع أن يبدأ المخرج والمنتج الأميركي ميل غيبسون العمل على الفيلم في الأشهر القليلة المقبلة، وفقًا لـ«وورلد ريل». وفي حين أن فيلم «آلام المسيح» يصوّر المشاهد المفجعة والمؤلمة لصلب يسوع، سيغوص الجزء التكميلي للفيلم «القيامة» في الأيّام الثلاثة بين موته وقيامته.

الجدير بالذكر أن الفيلم المقرر أن يحمل اسم ” قيامة المسيح” The Passion of the Christ : Resurrection، من المُزمع أن يتم طرحه فى دور العرض السينمائية فى 2024. وبعد النجاح الكبير الذي حققه ميل غيبسون بفيلم (آلام المسيح) The Passion Of The Christ الذي أثار اهتمام المسيحيين في الشرق الأوسط لا سيما في لبنان وسوريا كما أثار بعض الجدالات لحدّة وقساوة المشاهد، أعلن المخرج والممثل الهوليوودي ميل غيبسون عام 2016، أنه يعمل على تتمة فيلم The Passion Of The Christ.

تحميل ومشاهدة فيلم المسيح الجديد مترجم HD ميل جيبسون

قصة فيلم المسيح الجديد  ميل جيبسون

فيلم المسيح في وقت ما بحدود العام 30م، في فلسطين، أحد المقاطعات الرومانية آنذاك، بدأ يسوع الناصري بالتعليم والتبشير علناً بتعاليم دينية غير اليهودية والوثنية. أما الشعب اليهودي، فقد كان ينتظر لقرون عديدة، مجيء المخلص المنتظر المعروف بالمسيَا، الذي كان يتوقع أن يعيد لإسرائيل أمجادها القديمة ويخلص أرض اليهود المقدسة من الشر والهزائم. بالنسبة للكثيرين، كان يسوع هو هذا المسيَا المنتظر.

فقد تبع يسوع الذي رافقه تلاميذه الإثني عشر كثير من عامة الناس في الجليل واليهودية، مؤمنين بكونه المسيَا. وعلى النقيض من ذلك، كان ليسوع كثير من الأعداء، فقد بدأ السنهدرين، وهو المجلس اليهودي الحاكم، المؤلف من كهنة اليهود والفريسيين، بالتآمر على يسوع للتخلص منه. تم هذا بمساعدة يهوذا الإسخريوطي، أحد تلاميذ يسوع، الذي ساعد السنهدرين في القبض على يسوع وتسليمه للسلطات الرومانية الحاكمة، متَهمينه بخيانة الدولة الرومانية. ومع أن يسوع أصرَ على أن مملكته هي روحية سماوية وليست أرضية إلاَ أن الحاكم الروماني أمر بأن يؤخذ يسوع خارج القدس ويصلب.المصدر

فيلم المسيح الجديد مترجم HD ميل جيبسون

أفتى الدكتور إبراهيم زيد الكيلاني وزير الأوقاف الأردني السابق ورئيس لجنة الفتوى في حزب جبهة العمل الإسلامي بحرمة عرض ومشاهدة فلم “آلام المسيح” في الأردن كما انتقد برنامج ستار أكاديمي الذي يعرض على شاشة ” LBC ” الفضائية اللبنانية وأفتى بحرمة مشاهدته .

وقال الدكتور الكيلاني “أفتي بحرمة مشاهدة وعرض هذا الفيلم لأمرين اثنين أولهما أن هذا الفلم تكذيب للقرآن الكريم الذي يقول { وما قتلوه وما صلبوه ولكن شُبّه لهم } وأضاف الدكتور الكيلاني أن في هذا الفيلم تصويرا وتجسيدا للأنبياء وهو أمر محرم شرعا معتبرا أنه فيلم تبشيري قصد به الإساءة لمشاعر المسلمين وليس التعرض لليهود كما يروج .

مشاهدة فيلم آلام المسيح مدبلج عربي

ومع التطور الذى نعيشه اليوم فى عالم السينما والدراما، ووجود شبكات رقمية مثل نت فليكس أعلنت الشبكة الشهيرة عن نيتها مؤخرا طرح فيلم كوميدى يتناول المسيح بشكل مختلف، حيث يظهر فيه مثلى الجنس، بينما تظهر السيدة مريم مدمنة للحشيش، وهو الفيلم الذى ما إن تم الإعلان عن التحضير له حتى أثار حملة كبيرة من الغضب تجاه نت فليكس نفسها، ووقع أكثر من 2 مليون شخص حملة توقيع تطالب بضرورة منع الفيلم وعدم طرحه فى ديسمبر الماضى.

تحميل فيلم المسيح الجديد مترجم HD ميل جيبسون

سيُعرض الجزء الثاني من ملحمة The Passion of the Christ (2024) ، وهو أهم فيلم في مسيرة ميل جيبسون السينمائية ، في دور العرض في عام 2024. الممثل جيمس كافيزيل ، الذي لعب الدور الرئيسي ، يدعي أن هذا الفيلم سيكون أكبر وأعظم فيلم في التاريخ. شارك ميل جيبسون وراندال والاس كرسي المخرج لمشروع الفيلم. تاريخ الإصدار معروف ، ومن المتوقع أن يتم عرض المقطع الدعائي للدراما التوراتية “آلام المسيح: القيامة” في عام 2024 ، وقد تم بالفعل معرفة معلومات حول طاقم الفيلم وحبكة الفيلم.

والجزء الأول من الفيلم ساعد في كتابته وإنتاجه غيبسون وأخرج الفيلم بمفرده، وهو مقتبس من الأحداث التي حدثت للمسيح من اعتقال ومحاكمة وأخيراً الصلب ومن ثم قيامة المسيح، ويروي الاثنتي عشرة ساعة الاخيرة من حياة المسيح، مصورا جلده وتعذيبه بواقعية كبيرة وبعنف جعل الفيلم يصنف في فئة الاعمال المحظورة على الاطفال الذين لا يرافقهم بالغون.

تحميل ومشاهدة فيلم المسيح الجديد مترجم HD ميل جيبسون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock