افلام و مسلسلات

مشاهدة انمي fullmetal alchemist مترجم جميع الحلقات 2024

مرحبا بك في موقع منبع المعرفة نقدم لك حلقات انمي Fullmetal Alchemist: Brotherhood مترجم عربي بجودة عالية على سرفرات متعددة, مشاهدة ممتعة.هذا الانمي هو اصدار حديث لـ “Fullmetal Alchemist” (الكيميائي المعدني الكامل) وهذا الإصدار “Fullmetal Alchemist: Brotherhood” (الكيميائي المعدني الكامل: الأخوة)، يركز على المانجا المصدر بشكل أكبر، إضافة إلى أنه يشمل جميع أحداث القصة.

وهذا الإصدار أيضا يتضمن عدة تحسينات وينصح بمشاهدته بدلا من الاصدار السابق.ينحرف عن احداث المانغا في المنتصف لمشاهدة الاحداث المتصلة بالمانغا شاهد fullmetal alchemist brotherhood. مشاهد وتحميل فيلم “Fullmetal Alchemist The Final Alchemy الكيميائي الأسطوري المعدني: الكيمياء الأخيرة” مترجم اون لاين بجودة عالية HD DVD BluRay كامل يوتيوب، شاهد بدون اعلانات فيلم الاكشن والفانتازيا “Fullmetal Alchemist The Final Alchemy 2024” مترجم للعربية من ايجي بست فاصل اعلاني اكوام Dailymotion حصريا على موقع ماي سيما.

مشاهدة انمي fullmetal alchemist مترجم جميع الحلقات 2024

ملخص انمي fullmetal alchemist

بعد رحيل والدهما الكيميائي فان هوهنهايم لأسباب غير معروفة ثم موت أمهما تريشا إلريك من مرض عضال بعد رحيله بسنوات، يقرر الأخوان إدورد إلريك وألفونس إلريك -الذان أتقنا الكيمياء من كتب أبيهما- الذان يسكنان في قرية ريزمبول في دولة أماسترس القيام بعملية التحويل البشري لإعادتها للحياة.

يُأخذ من ألفونس جسده ومن إدورد رجله اليُسرى، ويضحي بيده اليُمنى ليربط روح أخيه في درع حديدية كانت بجانبه، فتقوم صديقة طفولتهما مهندسة الأوتوميل ببناء أوتوميل ليده ورجله. بعد الحادث، يأتي العقيد روي مستانغ ويُقنع إدورد بالانضمام للجيش والمضي قدمًا لاستعادة جسديهما، حيث سيتمكن من الولوج لمكتب الجيش الضخمة، وسيُسمح له بالسفر والبحث.

قصة انمي fullmetal alchemist

انمي Fullmetal Alchemist: Brotherhood (“الكيميائي المعدني الكامل: الأخوة”) تدور القصة حول الأخوين ألفونس وإدوارد إلريك ، اللذين حاولا إعادة والدتهما للحياة بعد وفاتها بسبب مرض عضال ، وذلك باستخدام تقنية كيمياء محظورة. لكن فإن المبدأ الأساسي للخيمياء هو “المقايضة المتكافئة” ، ومحاولة إحياء شخص ما مكلف للغاية. كعقاب لهما على خرق قواعد الكيمياء ، يفقد إدوارد ساقه وذراعه اليمنى ، بينما فقد آلفونس جسده بالكامل.

لحسن الحظ تمكن إد من ختم روح آل داخل درع معدني كبير ، مع إعطاء ساقه وذراعه في المقابل. بعد سنوات غادر الأخوين مسقط رأسهما ، حيث أصبح إد الذي لديه موهبة فطرية في الكيمياء ، كيميائيًا معتمدًا عند الجيش، وسرعان ما أصبح يطلق عليه “الكيميائي المعدني الكامل”. لكن الهدف الحقيقي للأخوين هو العثور على حجر الفلاسفة ، على أمل استعادة أجسادهم الأصلية. يكتشفون فيما بعد أن هذا الحجر الغامض ، الذي قد لا يكون موجودًا ، مستهدف من قبل العديد من الأشخاص الآخرين أيضًا.

رابط مشاهدة الانيم كامل جميع الحلقات

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock