تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق captions مهكر 2024 للاندرويد والايفون APK

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق captions مهكر 2024 للاندرويد والايفون APK.

إذا كنت تبحث عن إضافة تسميات توضيحية متحركة مذهلة إلى الفيديو الخاص بك فإن تطبيق captions هو الأداة المثالية لك يستخدم تطبيق captions مهكر تقنيات التعرف على الصوت المتقدمة لتحليل الصوت والفيديو وتحويله تلقائيًا إلى نص باستخدام هذا التطبيق ويمكنك بسهولة إضافة ترجمة وتحرير التسميات التوضيحية المغلقة والعناوين الفرعية والتعليقات التوضيحية المغلقة بالإضافة إلى ذلك فهو متوافق مع عدد من الأجهزة للبدء ما عليك سوى تنزيل captions من خلال موقعنا اشرح لي.

بدلاً من ذلك يعد تطبيق captions مهكر تطبيقًا رائعًا مع أكثر من 500.000 عملية تنزيل يوفر طريقة سهلة لإنشاء مقاطع فيديو احترافية من خلال السماح لك بإبقاء عينيك على الكاميرا أثناء قراءة النص من الشاشة أخيرًا يعد برنامج captions أداة رائعة أخرى يمكنها نسخ محتوياتك إلى لوحة العمل مع التسميات التوضيحية باستخدام هذه التطبيقات يمكنك بسهولة إضافة تسميات توضيحية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ببضع نقرات.

captions مهكر يمكن تحميل تطبيق captions مهكر للاندرويد بشكل مجاني من ميديا فاير ولان تطبيق كابشنز اصبح من اهم التطبيقات حاليا واشهرها لتحويل الصوت الى نص مكتوب علي الفيديو الخاص بك واصبح الان captions تحميل متاح للاندرويد وللايفون وبالاخص هذه النسخة الشهيرة captions for talking videos مهكر فيجب عليك متابعه المقال للنهاية

تحميل تطبيق captions مهكر 2023 للاندرويد والايفون APK

تحميل تطبيق captions مهكر 2024 للاندرويد

تم اطلاق أول اصدار من تحميل برنامج Captions في عام 2017 عن طريق شركة Captions LLC الامريكية. حيث يندرج التطبيق إلى مجموعة برامج تحرير الصوت والفيديوهات، وذلك من خلال استعانته بأفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي. حيث تدور فكرة برنامج captions على تحليل الصوت داخل مقاطع الفيديو لتحويله إلى نصوص اثناء الحديث وإظهاره على شاشة الفيديو بشكل تلقائي.

تنزيل تطبيق captions مهكر هو تطبيق مجاني لتحويل الفيديو إلى نص يسمح لك بتحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى تسميات توضيحية نصية وترجمات بنقرة واحدة. يقوم تلقائياً بنسخ مقاطع الفيديو الخاصة بك، ويمكنك إضافة تسميات توضيحية نصية وترجمات في ثوانٍ كما يساعد هذا التطبيق فئة منشئي المحتوى بشكل كبير لإخراج مقاطع فيديو اكثر احترافية. حيث يستطيع المستخدم التقاط مقاطع الفيديو بشكل مباشر من خلال التطبيق، وترك البرنامج يقوم بمعالجة الحديث بشكل تلقائي وإظهار ما تقوله في صورة نصوص على الشاشة.

شاهد ايضا :

افضل برنامج تحميل الفيديو من تويتر للاندرويد بسهولة .

تحميل تطبيق bazaar بازار مهكر للاندرويد اخر اصدار.

تحميل توب فولو مهكر Top Follow apk للاندرويد 2023.

تحميل تطبيق carbon للاندرويد والايفون .

مميزات تطبيق captions مهكر للاندرويد

  • من مميزات autocap مهكر ، أنه مجاني ولا يتطلب منك دفع أي رسوم أو تكاليف معينة.
  • القدرة على نسخ الفيديوهات التي تصل مدتها لـ خمس دقائق.
  • يمتاز captions مهكر ، بأنه يتوفر على 7 أشكال من الرسوم المتحركة لنصوص .
  • يحتوي على خاصية التعرف على الصوت.
  • يمكنك مشاركة مقاطعك أو الفيديو الخاص بك على مواقع التواصل الاجتماعي مباشرة مثل Facebook و Instagram.
  • يدعم العديد من اللغات ومن بينها اللغة العربية واللغة الانجليزية.
  • الجميل في auto cap apk مهكر للاندرويد والايفون النسخة المدفوعة أحدث إصدار خالي تماما من أي اعلانات مزعجة .
  • تستطيع تحطم بجودة الكاميرا وكذلك السرعة و حجم الخط .
  • يوافق جميع اجهزة الاندرويد android سواء كانت ضعيفة الموارد و الإمكانيات او حتى قوية الموارد والامكانيات.
  • اوتو كاب auto cap apk مهكر اخر اصدار للأندرويد آمن 100% ولا يتوفر على اي فيروسات التي من ممكن أن تضر جهازك.
  • تطبيق مجاني لجميع أجهزة هواتف أندرويد Android.
  • يسمح برنامج autocad مهكر بتشغيل ميزة  captions animated لتحويل النص إلى الفيديو مع بعض التأثيرات.
  • في ظرف دقائق قليلة تستطيع تحويل النصوص الى فيديوهات.

تحميل تطبيق captions مهكر للاندرويد

Captions هو تطبيق مجاني لتحويل مقاطع الفيديو إلى نصوص يحول مقاطع الفيديو إلى تسميات توضيحية نصية وترجمات بنقرة واحدة. يقوم بنسخ مقاطع الفيديو الخاصة بك تلقائيًا، ويمكنك إضافة تسميات توضيحية نصية وترجمات في ثوانٍ لدلك لا تقم بتفويته و لتحمله الان على موقعنا الجي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري موقعكم منبع المعرفة.

تحميل تطبيق captions للاندرويد

تحميل تطبيق captions للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock