تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق So live لدردشة الفيديو مهكر للاندرويد اخر اصدار 2024 مجانا

تحميل تطبيق الدردشة المرئية So Live مهكر للاندرويد اخر اصدار 2024 مجانا. إنه تطبيق دردشة يعتمد على مكالمات الفيديو المجانية. من أفضل تطبيقات الدردشة لأنه يدعم اللغة العربية بشكل خاص ويوفر العديد من المميزات التي عليك تجربتها. لذلك سيكون مقالنا لهذا اليوم. أهلا بكم أصدقاء وزوار موقع منبع المعرفة للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص حول العالم.

انه معتبر لذلك اخترق العيش أحد أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي المتوفرة الآن في المتاجر. حيث يمكنك تحميل برنامج So Live 2024 مهكر برابط سريع ومباشر من موقعنا.

يرغب الكثير من الأشخاص في مقابلة شركاء حياتهم أو أصدقاء جدد. لذلك يهم تطبيق Solive نسخة مهكرة أحد التطبيقات المخصصة للتواصل والدردشة والتي تتيح لمستخدميه إجراء مكالمات صوتية ومرئية بكل سهولة. كما أنها تتمتع بجودة عالية وتحمي خصوصية المستخدمين. بالإضافة إلى السرعة في الأداء.

نبذة مختصرة عن تم اختراق تطبيق soliv

لذا فإن البث المباشر يتيح للمستخدمين إجراء مكالمات غير محدودة. يتيح لك تطبيق So Live Premium المخترق أيضًا التحدث إلى أي جنس تريده وفي أي وقت تريده. والجميل في التطبيق أنه يوفر إمكانية عرض مواهبك مع جميع الأشخاص من مختلف أنحاء العالم. كما يمكنك الحصول على عائد مالي على عكس بعض البرامج الأخرى.

يحتوي تطبيق So Live hack على عدد لا بأس به من الخيارات المميزة والمبتكرة، مع إمكانية إجراء مكالمات فيديو عالية الجودة والعديد من الخيارات المسلية في نفس الوقت. الجميل في تحميل برنامج سو لايف مهكر من ميديا ​​فاير هو أنه يمكنك إنشاء غرفة دردشة وإضافة مجموعة من الأعضاء إليها، والعديد من المميزات التي يمكنك التعرف عليها عند تثبيت برنامج سو لايف المهكر.

تحميل تطبيق So live لدردشة الفيديو مهكر للاندرويد اخر اصدار 2024 مجانا

مميزات تحميل برنامج So Live مهكر من ميديا ​​فاير للاندرويد

  • إحدى ميزات So Live hack هي أنه يسمح لك بالدردشة مع الغرباء والأصدقاء في أكثر من 190 دولة.
  • إن تنزيل برنامج So Live مهكر مجاني بالكامل، ولا يتطلب منك دفع أية رسوم أو تكاليف محددة.
  • كما أنه يدعم العديد من اللغات منها العربية والإنجليزية.
  • وأيضا القدرة على التحدث مع الناس من خلال دردشة الفيديو.
  • يوافق أيضًا برنامج اختراق soliv للتعارف والزواج، تم اختراق Sollife على جميع أجهزة Android ذكري المظهر سواء كانت مواردها وإمكانياتها ضعيفة أو حتى مواردها وإمكانياتها قوية.
  • يمكنك أيضًا تكوين العديد من الأصدقاء بسهولة، كل ما تحتاجه هو بريد إلكتروني
  • سوف تحصل أيضًا على أموال غير محدودة.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على عملات غير محدودة للتعارف والتحدث مباشرة مع العديد من الأشخاص من مختلف أنحاء العالم.
  • متله مثل هذا تحميل برنامج solive مهكر للايفون والاندرويد خالية تماما من أي إعلانات مزعجة.
  • يتمتع Su Life Hack أيضًا بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام للغاية، وهي رائعة حقًا.
  • الحجم أيضا اختراق حتى لايف mod apk التعارف والدردشة والزواج أمر بسيط للغاية لأنه لن يؤثر على ذاكرة هاتفك المحمول.
  • يمكنك التعرف على باقي الميزات المثيرة للاهتمام عن طريق تنزيل تطبيق So Live المهكر.

مواصفات تطبيق soliv مهكر للاندرويد

في الآونة الأخيرة، اهتم العديد من المطورين بتطبيقات التواصل والتعارف لإقامة العلاقات الرومانسية والزواج من خلال التقريب بين الأشخاص وتوفير مساحة مناسبة لهم للتعرف على بعضهم البعض.

وأطول تطبيق Solive نسخة مهكرة أحد تلك التطبيقات الرائعة التي تتبع القواعد الإسلامية من خلال اعتماد المعايير الإسلامية للتعارف وخلق فرص فعالة لتكوين أسر سعيدة. ويأتي هذا التطبيق بالعديد من المواصفات الرائعة التي تناسب شريحة كبيرة من أصحاب الهواتف الذكية للحصول عليه دون مشاكل. وهذه المواصفات هي كما يلي:

  • تاريخ الإصدار: 12/1/2021.
  • حجم التطبيق : 110 ميجا بايت .
  • الإصدار الحالي: 1.6.14.
  • متطلبات التشغيل: أندرويد 5.0 والإصدارات الأحدث
  • مطور البرمجيات: فرط الدردشة المحدودة.

تحميل تطبيق So live لدردشة الفيديو مهكر للاندرويد اخر اصدار 2024 مجانا

معلومات حول تنزيل تطبيق دردشة الفيديو SoLive لنظام Android

اسم التطبيق SoLive
فئة تنزيل التطبيقات
الترخيص حر
مطور لوكا ديجيتال
حجم التطبيق 29 ميجا بايت
إصدار التطبيق 2023
نظام التشغيل ذكري المظهر

تحميل تطبيق So Live مهكر اخر اصدار للاندرويد 2024

وفي الختام، كان لدينا مراجعة بسيطة للميزات والأدوات تحميل سو لايف مهكر اخر اصدار للاندرويد 2024. إذا واجهت أي مشاكل أو لديك أي استفسار يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات وسنكون سعداء بالرد عليك. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد البرامج والتطبيقات ,الالعاب.

حمل من هنا

تحميل من جوجل بلاي

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock