افلام و مسلسلات

تحميل ومشاهدة فيلم Notes on a Scandal مترجم ايجي بست

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل ومشاهدة فيلم Notes on a Scandal مترجم ايجي بست.

فيلم Notes on a Scandal 2006 هو فيلم درامي إثارة نفسية بريطاني لعام 2006 من إنتاج روبرت فوكس وسكوت رودين بإنتاج ريتشارد آير. كتب باتريك ماربر السيناريو الذي تم اقتباسه من رواية زوى هيلر 2003 التي تحمل الاسم. الذي يظهر فيه جودي دينش وكيت بلانشيت. ويدور حول مدرس مسن يكتشف قصة حب خارج نطاق الزواج لزميل له مع قاصر.

(باربرا كوفيت) أستاذة صارمة ومحافظة وعلى مقربة من سن التقاعد، يكرهها زملائها وطلابها، تعيش في شقتها منعزلة عن الناس، لكن عندما تأتي استاذة جديدة إلى المدرسة وهي (شيبا هارت) تبدأ (باربرا) في انتقاد سلوكها وملابسها، إلا أنها وجدتها تقع في موقف صعب مع طالب فساعدتها، ثم تقرر استغلال ذلك لصالحها.

مشاهدة فيلم Notes On A Scandal 2006 مترجم اون لاين وتحميل فيلم Notes On A Scandal 2006 مترجم من موقع ايجي بست EgyBest الاصلى افلام اجنبي 2006 Bluray بطولة Andrew Simpson , Cate Blanchett , Emma Kennedy , Joanna Scanlan , Judi Dench , Michael Maloney , Phil Davis , Shaun Parkes , Syreeta Kumar , Tom Georgeson

تحميل ومشاهدة فيلم Notes on a Scandal مترجم ايجي بست

مشاهدة فيلم Notes On A Scandal 2006 مترجم

مشاهدة فيلم الجريمة والدراما والرومانسية Notes On A Scandal 2006 مترجم بجودة HD مشاهدة مباشرة اون لاين تدور احداث الفيلم حول (باربرا كوفيت) وهي ساخرة ومتشائمة ووحيدة، وهي استاذة صارمة ومحافظة وعلى مقربة من سن التقاعد، يكرهها زملائها وطلابها، تعيش في شقتها منعزلة عن الناس، لكن عندما تأتي استاذة جديدة إلى المدرسة وهي (شيبا هارت) تبدأ (باربرا) في انتقاد سلوكها وملابسها

فيلم notes on a scandal مترجم egybest، أحد الأفلام الاجنبية التي نالت على شهرة كبيرة من خلال العديد من عمليات البحث عليه، وهذا العمل شكل ضجة كبيرة في الآونة الأخيرة، ولذلك بعد عرضه لأول مرة في عام 2006، ونال على الكثير من الأهمية بعد عدد كبير من عمليات البحث عليه، مما شكل ضجة كبيرة من خلال المحتوى الموجود داخل الفيلم، لذلك فئة تحدثوا عن العمل ودائما ما يردون التعرف على الكثير من الأعمال التي تتحدث عن هذا العمل الرائع والجميل.

قصة فيلم notes on a scandal

تدور أحداث الفيلم حول سيدة تسمى باربرا كوفيته‍ متشائمة بائسة وحيدة تنعزل عن الناس في شقة، من المعروف عنها السخرية والانتقاد المستمر فهي تعمل في مدرسة، لا يحبها طلابها عوضاً عن زملائها، حتى وصلت للمدرسة معلمة جديدة تدعى شيبا هارت كانت باربرا تنتقدها كثيرًا في ملابسها وسلوكياتها ألا أن رأتها في موقف صعب بين طالبين في المدرسة فتقدمت باربرا في مساعدتها فأخذت علاقتها تتحسن مع شيبا ألا أن أصبحت صديقتها المقربة حتى اكتشاف علاقة شيبا بأحد الطلاب فتأخذ الأمور مجرى أخر.

تحميل فيلم notes on a scandal مترجم ايجي بست

مشاهدة وتحميل فيلم “Notes on a Scandal 2006” مترجم اون لاين كامل HD بجودة عالية يوتيوب، شاهد فيلم الدراما والجريمة والرومانسية “Notes on a Scandal 2006” مترجم اونلاين مباشرة، مشاهدة من ايجي بيست سيما كلوب فور يو اب عناكب فشار شاهد فور يو عناكب نت حصرياً على موقع شاهد برو.

بعدما تردد اسم فيلم notes on a scandal كثيرا في مواقع التواصل الاجتماعي حيث يحاول العديد من الاشخاص من الوصول الى هذا العمل الفني الرائع، وكيفيه مشاهدته من خلال المنصات العالميه المشهوره التي تقوم بتحميل هذه الاعمال الرائعه، حيث تعتبر منصه ايجي بست من اشهر المنصات التي تقوم بهذه المهمة، ويبحث الكثيرين عن هذه المنصة من اجل الاستمتاع بالمشاهدة من خلالها، ويمكن للمستخدمين ايضا ان يقوموا بتحميل هذه الاعمال بشكل رائع وبدقة عالية وجودة واضحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock