افلام و مسلسلات

رابط مشاهدة مسلسل our secret diary مترجم 2024 كامل اونلاين HD

مشاهدة وتحميل فيلم Our Secret Diaryg مترجم اون لاين تحميل مباشر. فيلم Our Secret Diary مترجم اون لاين. تتطلّع صديقتان مقرّبتان لإحداث تغيير، فتسافران إلى الخارج كطالبتي تبادل في مغامرة تبدّل مسار حياتيهما… لكن هل بإمكانهما الابتعاد عن المشاكل؟ بعد العثور على رسالة في مكتبها في الفصل الدراسي مع كلمة ’ مثلك. “كتب عليها الصبي الأكثر شعبية في المدرسة الثانوية ، نوزومي كورودا ، على الرغم من إحراجها, في النهاية تترك ردها في خزانة الأحذية في المدرسة. هكذا تبدأ مذكرات التبادل السري الخاصة بهم.

تحميل مذكراتنا السرية (2023) الحلقة 1 الإنجليزية الفرعية, راقب مذكراتنا السرية (2023) الحلقة 1 الإنجليزية الفرعية, لا تنس النقر على زر الإعجاب والمشاركة. سلسلة مذكراتنا السرية يتم تحديثه دائمًا في Dramacool. لا تنس مشاهدة تحديثات السلسلة الأخرى. رواية المراهقين الناجحة ، التي تم بيع ما مجموعه أكثر من 500000 نسخة ، يتم تحويلها الآن إلى فيلم مباشر! هذا الصيف ، انضم إلينا في رحلة حب حقيقي تبدأ بكذبة صغيرة. اشعر بالفراشات ، وتواصل مع الشخصيات ، وابتهج بها أثناء التنقل في دورة العوائق الرومانسية النهائية.

رابط مشاهدة مسلسل our secret diary مترجم 2024 كامل اونلاين HD

قصة مسلسل our secret diary

في أحد الأيام ، وجدت طالبة المدرسة الثانوية نوزومي رسالة في مكتبها من سيتوياما ، الصبي الأكثر شعبية في المدرسة الذي يقرأ ببساطة “أنا معجب بك.” على الرغم من الخلط إذا كانت مزحة ، إلا أنها تضع ردًا في صندوق حذائه ، مما يؤدي إلى بدء مذكرات تبادل سرية. ولكن اتضح أن الرسائل والمذكرات كانت مخصصة لأفضل صديق لها. على الرغم من أن كل شيء بدأ بسبب سوء الفهم ، إلا أنها تواكب مذكرات التبادل دون أن تخبر سيتوياما بالحقيقة. نوزومي ، التي تقرأ الغرفة دائمًا كثيرًا وليست كثيرًا من المتحدثين ، تكره في البداية سيتوياما المباشرة ، لكنها تبدأ في الوقوع في حبها عندما تتعرف عليه. ومع ذلك ، عندما تبدأ في فقدان فرصتها للخروج بالحقيقة ، تأخذ الأمور منعطفًا غير متوقع… أين سينتهي هذا الحب المر من جانب واحد الذي بدأ بالكذب?

ابطال مسلسل our secret diary

  • جون سيتوياما: فوميا تاكاهاشي.
  • نوزومي كورودا: هيوري ساكورادا.
  • إيرينو ماتسوموتو: ميزوكي كاياشيما.
  • Haruhito Yoneda: Ryousuke Sota.
  • يوكو هاياشي: ناجيسا سايتو.
  • هيروتو يانو: ميزوكي إيتاجاكي.

شاهد مسلسل our secret diary مترجم كامل

شاهد مذكراتنا السرية الحلقة 1 مع ترجمة باللغة الإنجليزية على كيساسيان. استمتع بالبث المجاني عبر الإنترنت لأحدث مذكراتنا السرية الحلقة 1 . ابق على اطلاع بأحدث الحلقات والمسلسلات المثيرة في our secret diary مترجم. نوزومي ، التي تقرأ الغرفة دائمًا كثيرًا وليست كثيرًا من المتحدثين ، تكره في البداية سيتوياما المباشرة ، لكنها تبدأ في الوقوع في حبها عندما تتعرف عليه. ومع ذلك ، عندما تبدأ في فقدان فرصتها للخروج بالحقيقة ، تأخذ الأمور منعطفًا غير متوقع… أين سينتهي هذا الحب المر من جانب واحد الذي بدأ بالكذب.

مشاهدة مسلسل our secret diary  كامل مترجم

our secret diary مترجم

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock