تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق ترامب للايفون وللاندرويد 2024 منصة Truth Social

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق ترامب للايفون وللاندرويد 2024 منصة Truth Social.

أصبح تطبيق دونالد ترامب “Truth Social” متاحا للتنزيل على متاجر التطبيقات الالكترونية في وقت متأخر من مساء أمس الأحد تم أيضًا تنزيل التطبيق تلقائيًا لمستخدمي أجهزة “Apple”، الذين طلبوا التطبيق مسبقًا قبل الإطلاق المتوقع، بحسب ما ذكرت وكالة “رويترز” للأنباء.

سيعيد هذا المشروع حضور تطبيق ترامب على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أكثر من عام من حظره من قبل تويتر وفيسبوك ويوتيوب في أعقاب هجوم أنصاره على مبنى الكونغرس الأمريكي، في السادس من يناير/كانون الثاني 2021 بعد اتهامه بنشر رسائل تحرض على العنف.

تطبيق ترامب يطلق منصة وسائط اجتماعية تسمى Truth Social. الرئيس الأمريكي السابق الذي لا يزال ممنوعًا من الوصول لحسابه على Facebook و Twitter، لديه هدف لمنافسة عمالقة التكنولوجيا، حيث أعلن دونالد ترامب عن خطط لإطلاق منصة للتواصل الاجتماعي تسمى Truth Social سيتم طرحها في أوائل العام المقبل.

تطبيق ترامب تروث Social Truth هي منصة التواصل الاجتماعي “Big Tent” الأمريكية التي أطلقها الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب . هذا هو السبب في أن تطبيق Social VÉRITÉ يُعرف أيضًا باسم تطبيق ترامب للوسائط الاجتماعية.

و هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل تطبيق ترامب تروث Social Truth للايفون و للاندرويد كما معرفة مميزاته و حول مادا يتحدث البرنامج و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقها بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.

تحميل تطبيق ترامب للايفون وللاندرويد 2023 منصة Truth Social

تحميل تطبيق ترامب للايفون وللاندرويد 2024

تروث سوشل هي منصة مستحدثة للتواصل الاجتماعي، وهي مقترحة من مجموعة ترامب للإعلام والتكنولوجيا، حيث أطلقت المجموعة تطبيق تروث سوشل في نوفمبر الماضي المجموعة قررت إطلاقه بشكل محدود على متجر تطبيقات آب ستور، وذلك قبل إطلاقه بشكل كامل، أي إطلاقه من خلال فترة تجريبية بالتأكيد من أجل قياس ردود فعل المستخدمين والاكتشاف عن أي أخطاء في فترة البداية.

تطبيق ترامب تعد تروث سوشل منصة تواصل اجتماعي، مقترحة من إطلاق مجموعة ترامب للإعلام والتكنولوجيا، في نوفمبر الماضي وعزمت المجموعة على إطلاقه بشكل محدود على متجر التطبيقات قبل إطلاقه بشكل كامل، وذلك كله في سياق رد ترامب على الحظر الكامل الذي تلقاه من شبكة مواقع التواصل الاجتماعي يوتيوب وفيس بوك وتويتر.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق كين ماستر مهكر 2024 البنفسجي للاندرويد وللايفون اخر اصدار.

تحميل تطبيق planner 5d مهكر 2024 للاندرويد وللايفون اخر اصدار.

تحميل تطبيق خدمات كي Qi Services 2024 للاندرويد والايفون.

تحميل تطبيق mi picks لجميع اجهزة شاومي والاندرويد.

مميزات تطبيق ترامب للايفون وللاندرويد 2024 منصة Truth Social

  • يمكنك تحميل برنامج Gettr للايفون مجانا وبدون اعلانات.
  • يسمح لك بالتعبير عن الرأي بدون اي حدود.
  • نشر مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 3 دقائق.
  • إرسال رسائل تصل إلى 777 حرفًا.
  • تحرير مقاطع الفيديو داخل التطبيق.
  • دعم متعدد اللغات.
  • مؤسسه ويملكه هو دونالد ترامب الرئيس الأمريكي السابق.
  • أعلن عنها رسميًا الرئيس الأمريكي السابق منذ يومين.
  • تتوفر الآن خدمة منصة TRUTH Social من خلال متجر التطبيقات الشهير Apple، وذلك للطلب المسبق.
  • من المنتظر أن يتم الإطلاق التجريبي لمنصة TRUTH Social خلال شهر نوفمبر المقبل من العام الجاري.
  • ومن المرتقب أن يتم طرح المنصة رسميًا على مستوى العالم خلال الربع الأول من العام المقبل 2022.
  • يمكن خلال الفترة الحالية لكل الراغبين في الانضمام إلى منصة TRUTH Social، الدخول إلى الموقع الرسمي لها من أجل التسجيل في قائمة الدعوة، والذي يمكن الوصول إليه من خلال الضغط على هذا الرابط.
  • مشابه جدا لتطبيق تويتر.

تحميل تطبيق ترامب للايفون وللاندرويد

تطبيق ترامب Truth Social تطبيق وسائط اجتماعية جديد يوفر للمستخدمين التواصل مع الناس ومعرفة اخر اخبارهم و يتضمن التطبيق ميزات مثل موجز الحقيقة، حيث يمكن للناس الحصول على آخر الأخبار حول أفكار وآراء الرئيس، كمان يسمح التطبيق للمستخدمين من تتبع حركه ترمب و انشطته. لدلك لا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل تطبيق ترامب للاندرويد.

تحميل تطبيق ترامب للايفون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock