تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق فتح الرابط Open Link With للاندرويد وللايفون 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق فتح الرابط Open Link With للاندرويد وللايفون 2024.

من بين المشاكل التي تواجه العديد من الأشخاص، وهي عدم فتح الروابط في التطبيقات الخاصة بها، مثلا عند تصفح تطبيق فيس بوك و الضغط على احد الروابط لمشاهدة الفيديو سواء على الفيس بوك أو على يوتيوب، يتم نقله على المتصفح وليس على تطبيق يوتيوب نفسه، هذا ما يجعل المستخدمين غير قادرين على التعليق او الاشتراك في القناة و غيرها. لهدا نحن هنا و اليوم على موقع منبع المعرفة نبتغي ان نحل لكم هده المشكلة العويصة و المؤرقة بتقديم تطبيق فتح الرابط الشيء الدي سيدعكم تتصفحون جميع النوافد بكل راحة دون الحاجة للولوج الى البرنامج الرئيسي.

لعلك ذات يوم من الأيام تقرأ بعض التغريدات أو رسائل الواتساب وصادفك رابط صورة أو موضوع ما ولكن بطبيعة الحال قد يكون الأمر مزعج للانتقال إلى المتصفح والرجوع مرة أخرى للتطبيق ، لا تقلق سنقدم اليوم لك تطبيق فتح الرابط والذي يحل هذه المشكلة عبر فتح الروابط في الخلفية . فتح الرابط يتيح لك فتح الروابط في الخلفية بحيث يسمح لك بمتابعة عملك ريثما يتم تحميل المحتوى بدل انتظاره عبر متصفح عائم شبيه جدا بميزة Chat Heads الموجودة بتطبيق الفيس بوك ماسنجر حيث يمكنك من فتح الروابط أثناء قراءة التغريدات مثلا بشكل عائم.

تحميل تطبيق فتح الرابط Open Link With للاندرويد وللايفون 2023

تحميل تطبيق فتح الرابط Open Link With

Open Link With هو التطبيق الذي يتيح لك فتح أي صفحة ويب تزورها، وذلك باستخدام التطبيق المطابق. بالضبط ما الذي يعنيه ذلك؟ انها حقا بسيطة جدا. في كثير من الأحيان، أثناء التصفح على جهاز الاندرويد الخاص بك قد تأتي عبر يوتيوب، تويتر، باترون، متوسطة … أو أي نوع آخر من الصفحة. استخدام Open Link With ستكون قادرا على السماح للمتصفح الذي يعرف أنك ترغب في فتح صفحة ويب معينة في التطبيق المقابل لها. ويمكن القيام بذلك بسهولة وبسرعة.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق Reelsy Reel Maker مهكر بدون علامة مائية 2024 إنشاء انستا ريلز ومقاطع فيديو.

تحميل تطبيق GenYoutube جين يوتيوب لتحميل فيديوهات اليوتيوب 2024.

تحميل برنامج timo مهكر [عملات مجانا] نسخة مدفوعة 2023.

تحميل تطبيق Speedify مهكر 2024 مدفوع نت مجاني للهاتف.

مميزات تطبيق فتح الرابط Open Link With للاندرويد

  • تسمح له الميزات المختلفة بالوصول إلى المواقع المحجوبة.
  • يمكنك استخدامه بشكل فعال من خلال هواتف الاندرويد المختلفة وإصداراتها المختلفة.
  • تصميم بسيط يمكن لأي شخص التعامل معه بسهولة.
  • حصلت على عدد كبير من التنزيلات والإعجابات من جميع المستخدمين مما جعلها الوجهة الأولى للعديد من المستخدمين لفتح المواقع المحجوبة.
  • يمنحك خيار فتح أي موقع محظور بخصوصية تامة وسرعة تصفح عالية.
  • يمكنك استخدامه دون وجود إنترنت قوي لاستخدامه.
  • لا يحتوي التطبيق على أي إعلانات قد تزعجك أثناء التصفح.
  • يتميز بتصميم بسيط وسهل يتيح للجميع استخدامه بسلاسة.

تحميل تطبيق فتح الرابط Open Link With

تطبيق فتح الرابط هو تطبيق مجاني يعمل كامتصفح انترنت لهواتف اندرويد ويتيح للمُستخدم فتح الروابط داخل التطبيقات و بدون الخروج منها، كما أنه يتيح للمُستخدم تصفح ما بداخل الرابط بدون إعلانات نهائياً، من مميزاته ايضاً إنه يقوم بحفظ الروابط التي تقوم بالضغط عليها للعودة إليها لاحقاً من خلال التطبيق..، كما انه لايستهلك إنترنت بشكل كبير ويدعم اللغة العربية. لدلك لا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل تطبيق فتح الرابط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock