تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق الرهيب للاندرويد وللايفون 2024 لمراسلة الشخص دون واتساب

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق الرهيب للاندرويد وللايفون لمراسلة الشخص دون واتساب.

تطبيق مراسلة الاشخاص علي الواتس اب بدون تسجيل الرقم و طريقة إرسال رسالة على الواتس اب بدون تسجيل الرقم و إرسال رسالة على الواتس اب بدون تسجيل الرقم و برنامج ارسال واتساب بدون حفظ الرقم و ارسال رسائل واتس اب بدون رقم مع تطبيق الرهيب للاندرويد و للايفون وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.

أرسل رسالة إلى أي جهة اتصال مسجلة على WhatsApp أو WhatsApp Business دون حفظ جهة الاتصال الرهيب هي أداة مفيدة لتطبيق WhatsApp المباشر دون حفظ أرقام غير معروفة تدعم المراسلة المباشرة إدخال رقم الهاتف المحمول وكذلك لصق نسخة من مرفق سجل المكالمات لإدخال رقم الهاتف المحمول. برنامج شبيه بالواتس بدون رقم يعتبر من أكثر الأشياء التي يبحث عنها عدد كبير من المستخدمين، حيث نجد أن تطبيق الواتس اب من أهم وأكبر التطبيقات المستخدمة للتواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم.

فهو من التطبيقات الشهيرة التي امتلكتها شركة فيسبوك بعد أن انتشر اسمه بشكل كبير، لذلك نجد أن هناك الملايين من مستخدمي هذا التطبيق منتشرين حول العالم ويستخدمه بطريقة متكررة على مدار اليوم. و هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل تطبيق الرهيب للايفون و للاندرويد كما معرفة مميزاته و حول مادا يتحدث البرنامج و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقها بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.

تحميل تطبيق الرهيب للاندرويد وللايفون 2023 لمراسلة الشخص دون واتساب

تحميل تطبيق الرهيب للاندرويد وللايفون 2024

برنامج مثل الواتس اب بدون رقم, تطبيق الرهيب هو نعمة عندما يتعلق الأمر بتطبيقات المراسلة . من خلال واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام ، يتعلم الأشخاص كيفية استخدامها بسهولة ، حتى لو كانوا يواجهون تحديات تقنية. ذلك ، فإن له عيبًا رئيسيًا – لا يمكنك التواصل مع الأشخاص دون الكشف عن رقم هاتفك المحمول. الآن هذه هي المشكله. في بعض الأحيان ، تحتاج إلى الدردشة مع الأشخاص ولكن لا تريد مشاركة الرقم. لذلك أنشأنا قائمة من 5 تطبيقات تتيح لك الدردشة مع الأشخاص دون الكشف عن رقم هاتفك.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق planner 5d مهكر للاندرويد وللايفون اخر اصدار.

تحميل kuni cam apk مهكر للاندرويد اخر اصدار.

تحميل برنامج busuu مهكر للاندرويد لتعلم اللغات مجانا.

تحميل تطبيق voicella مهكر للاندرويد وللايفون اخر اصدار.

مميزات تطبيق الرهيب لمراسلة الشخص دون واتساب

  • مراسلة العملاء: يساعد واتساب تطبيق مراسلة الخاص بالأعمال المتسوقين وأصحاب الأعمال عل التواصل بشكل أفضل مع العملاء.
  • إخفاء رسائل واتساب تلقائياً: هذه خاصية مدرجة لعملاء واتساب تتيح إخفاء الرسائل بعد فترة زمنية محددة من الرسائل الواردة أو الصادرة ويتم تفعيل هذه الميزة في واتساب.
  • جمع المشتركين بخدمة qr: طريقة كيو أر كود (qr)، هي طريقة مستخدمة تمكن من طباعة رمز ما يسمى رمز الإستجابة السريعة في مراسلة واتساب.
  • التطبيق الأكثر كفاءة: يستخدم تطبيق واتساب لمراسلة الأشخاص فوصل الاستخدام لأكثر من ملياري شخص من جميع أنحاء العالم وخاصة في ألمانيا والولايات المتحدة وهو تطبيق رائع يساهم في حل العوائق.

تحميل تطبيق الرهيب للايفون

لدلك لا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل تطبيق الرهيب للايفون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock