برامج مشاهدة القنوات

تحميل تطبيق Yalla Shoot New 2024 للاندرويد والايفون

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Yalla Shoot New 2024 للاندرويد والايفون.

تحميل برنامج يلا شوت 2024 Yalla Shoot New بث مباشر مباراة اليوم للاندرويد والايفون مجانا إذا كنت تمتلك هاتفاً أو جهازاً لوحياً عاملاً بنظام الأندرويد او ايباد وتريد مشاهدة المباريات الهامة بث مباشر، فحمل تطبيق يلا شووت. كما نوفر لكم تحميل برنامج يلا شوت القديم المصدر الأول لمتابعة أخبار كرة القدم العربية والعالمية. يقدم لك البرنامج كذلك ملخصات المباريات والأهداف والكثير مما يستهوي محبي الساحرة المستديرة، تابع القراءة لتتعرف على التفاصيل.

لذلك حرصاً منا على مساعدة مستخدمي الأجهزة الذكية التعرف على أهم المباريات وكذلك مشاهدتها بث مباشر وايضاً مشاهدة الأهداف والملخصات قمنا بتوفير تطبيق لمستخدمي الاجهزة الذكية تحميل برنامج يلا شوت للاندرويد Yalla Shoot متابعة مباريات اليوم بث مباشر. برنامج يلا شوت جوال Yalla Shoot : كما يعمل برنامج يلا كورة على العد التنازلي الخاص بالمباراة مع تحديد الوقت الخاص بها كما يظهر اليك بعض التعليقات الخاصة بالمباراة كما يمكنك مشاركة المباراة مع اصحابك. كما يوجد قائمة ترتيب البطولات فى الدورى الاسبانى والانجليزى والايطالى وغيرهم من الدوريات حول العالم. … حمل يلا شووت اونلاين حصري لمشاهدة المباريات بث مباشر اخراصدار Apk.

كل ما عليك فعله الان هو تحميل برنامج يلاشوت Download yalla shoot الى هاتفك وتتبيث برنامج yallashoot وبعد الانتهاء سوف تجد يا صديقي قائمة مباريات اليوم كل ما عليك فعله هو الضغظ على المباراة التي تريد أن تشاهدها من تطبيق يلاشوت مباشر 2024 وان كنت تريد معرفة نتائج المباريات السابقة كل ما يجب عليك أن تفعله هو الانتقال الى نتائج مباريات الامس من يلا شوت .

تحميل تطبيق Yalla Shoot New للاندرويد والايفون

تنزيل برنامج يلا شوت Yalla Shoot New لمشاهدة المباريات بدون تقطيع

ويعتبر تطبيق يلا شوت Yalla Shoot New 2023 لمشاهدة مباريات اليوم لكرة القدم من افضل تطبيقات المشاهدة فهو يحتوى على سيرفرات خاصة به تعمل طول الوقت كما أن هناك فريق دعم يعمل على توافر تلك القنوات باستمرار فإذا كنت تشاهد مباراة معينة من خلال هذا التطبيق وتوقف البث فجأة كل ما عليك القيام به هو التبليغ وستجد أن الموقف قد تم التعامل معه بسرعة فائقة وأن البث قد عاد فوراً كما أنه ويحتوي على العديد من القنوات مثل BEIN & OSN ويتميز بانه مخصص لجميع سرعات الإنترنت المختلفة وتستطيع من خلال التطبيق معرفة أخر أخبار كرة القدم أيضاً فهو تطبيق رياضي متكامل لذلك إذا كنت من محبي كرة القدم عليك تحميل يلا شوت Yalla Shoot New 2023 .

يمكنك تحميل برنامج يلا شوت حصري 2023 من زر التحميل في اعلى المقال او زر التحميل المتواجد في الاسفل. كما يتيح لك برنامج يلا شوت معرفة اخر الاخبار الرياضية، ومتابعة اخبار الدوريات المحلية والاوروبية، واخر اخبار الفرق الرياضية ومتابعة اخبار اللاعبين وتنقلاتهم، كما يقوم بسرد التفاصيل الكاملة لمباريات كرة القدم، يعتبر تطبيق يلا شوت مهم لكل شخص يريد متابعة اخبار كرة القدم ومواعيد المباريات وكل تفاصيلها، يمكنك الوصول الى اخر الاخبار من القائمة الجانبية.

شاهد ايضا : تحميل تطبيق My Tv Zone شاهد قنوات القمر الاوروبي Hotbird و Astra

مميزات تطبيق Yalla Shoot New للاندرويد والايفون

  • عرض أهم مباريات اليوم , الغد والأمس (سيكون هناك تحديث قريباً لعرض جميع مباريات الموسم).
  • عرض تفاصيل المباريات ( القناة الناقلة , المعلقين , توقيت المباراة ).
  • الحصول على إشعارات لنتائج المباريات بشكل مباشر بالإضافة الي الأخبار الرياضية العاجلة للفرق التي قمت بإضافتها الي المفضلة .
  • توقيت المباراة يتم عرضه حسب التوقيت الزمني الخاص بهاتفك مع إمكانية تغيير التوقيت في أي وقت من خلال صفحة الإعدادات .
  • التطبيق لا يحتوي على أي إعلانات مزعجة
  • تستطيع تحميله بكل سهولة نظرًا لصغر مساحته وبالتالي لا يؤثر على أداء الهاتف.
  • إمكانية تفعيل الوضع الليلي.
  • مع إمكانية التحكم في الإشعارات الخاصة بمباريات كرة القدم.
  • إمكانية مشاهدة المباريات بجودة عالية.
  • معرفة أخر الأخبار العالمية والمحلية الخاصة بعالم كرة القدم.

 

شاهد ايضا : تحميل تطبيق ياسين تي في الايفون Yacine TV IOS

افضل تطبيق راديو FM بدون انترنت وسماعات

تحميل تطبيق Adrar TV لمشاهدة القنوات المشفرة مجانا

تحميل تطبيق Freeflix TV أكثر من 5000 قناة بدون تقطيع

Yalla Shoot New

حمل الإصدار الأخير من تطبيق يلا شووت الآن من هنا حيث أنه غير متاح على جوجل بلاي ستور، لكن تأكد من أن هاتفك معد لتحميل تطبيقات من مصادر غير معروفة، ثم قم بتثبيته، ومن ثم فتحه، واستمتع بمشاهدة مبارياتك المفضلة. ولا تنس متابعة القناة الخاصة بالتطبيق على تليجرام، وكذلك صفحة الفيس بوك، وحساب التطبيق على تويتر، والموقع الإلكتروني الخاص به.

تحميل : Google Play 

تنزيل : App Store

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock