برامج مشاهدة القنوات

تحميل تطبيق Ecast اخر اصدار 2024 + شرح البرنامج

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Ecast اخر اصدار 2024 + شرح البرنامج.

تطبيق ecast لعرض المسلسلات والافلام والبرامج من الهاتف الي الشاشه (التليفزيون) لعرض افضل و مشاهده ممتعه.
تطبيق ecast يشبه فى العمل مجموعة تطبيقات اخرى مثل allconnect وله شرح قريبا. ويتسخدم ecast box download لعرض افضل و مشاهده ممتعه.

يعد برنامج ecast للرسيفر أحد أكثر تطبيقات البث شيوعاً لنظام Android. لأنه ببساطة متوافق مع عدد كبير من الأجهزة المختلفة. من Chromecast إلى Amazon FireTV ومن Apple TV إلى Roku. فهو قادر على توصيل الصور ومقاطع الفيديو من هاتفك الذكي إلى شاشة أكبر دون أي مشاكل.

فلا يجب أن يفوتك التطبيق الذي نقدمه اليوم . Cast TV لـ Roku / Chromecast / Apple TV / Xbox / Smart TV هو تطبيق لبث جميع أنواع المحتوى على أجهزة التلفزيون الذكية وأجهزة Xbox وأجهزة الاستقبال الأخرى ، لنظام تشغيل Android ، تم تطويره بواسطة مجموعة برامج Castify وعلى شكل نشرت مجانا على Google Play. يعمل هذا البرنامج مع معظم أجهزة الاستقبال المصبوب ، ولكنه يعمل بشكل أفضل مع Google Chromecast أو أجهزة استقبال Google Cast الأخرى ، وقد لا يتم دعم جميع وظائف البرنامج الأخرى على أجهزة الاستقبال الأخرى.

تحميل تطبيق Ecast اخر اصدار 2022 + شرح البرنامج

تنزيل برنامج Ecast اخر اصدار 2024 لتشغيل الكاست

ecast – هو التطبيق الروبوت أن متاح في متجر. هل يمكن تحميل جميع إصدارات، بما في ذلك أي إصدار من ecast. ecast هو التطبيق الذي يحتوي على أكثر من آلاف تثبيت. إذا أنت ذاهب لتثبيت ecast على جهازك، الحاجة جهاز الروبوت أن يكون لديك 2.3 الروبوت OS الإصدار أو أعلى. الروبوت الأعلى وتوفير كافة إصدارات ecast ويمكنك تحميل البرنامج مباشرة على الهاتف أو أي جهاز الروبوت لذلك يجب عليك تمرير الشاشة أدناه،

حيث يمكنك أن ترى العديد من الروابط لتحميل التطبيق. بالطبع يمكنك استخدام ecast على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لذلك يجب عليك استخدام محاكاة. ويهدف كل التطبيقات والألعاب على موقعنا فقط للاستعمال الشخصي. أيضا لا تنسى أن تشارك هذا التطبيق مع أصدقائك، فإنه يساعد على دعم كل المجتمع والمطورين الروبوت لخلق المزيد من الخروج من التطبيقات، وبالطبع اللعب في التطبيقات أو الألعاب أكثر متعة وفائدة مع الأصدقاء). تحميل ecast APK مجانا على الروبوت.

مميزات تطبيق Ecast لـ Roku / Chromecast / Apple TV / Xbox / Android Smart TV :

  1. يدعم إرسال جميع أنواع ملفات الموسيقى والفيديو والصور
  2. دعم تدفق الفيديو عبر الإنترنت على المواقع
  3. يدعم أجهزة Chromecast و Roku و Xbox و Apple TV و Xbox و DLNA والأجهزة الأخرى المتوافقة
  4. يدعم IPTV قوائم التشغيل m3u
  5. دفق الملفات في ذاكرة الهاتف على كاسيت جهاز الاستقبال
  6. الاحتفاظ بسجل للملفات التي تم تشغيلها
  7. القدرة على البحث عن مقاطع الفيديو على أي موقع
  8. منع النوافذ المنبثقة على المواقع
  9. دعم الترجمة (حاليًا على Chromecast فقط)
  10. دعم الموضوع
  11. تحكم Roku الكامل
  12. مشاهدة قنوات Roku
  13. القدرة على بث الفيديو بأعلى جودة تصل إلى 4K

شرح استخدام خاصية ecast

لنقل الفيديو و الصور من الجوال الي الرسيفر و المشاهدة على الشاشةالخطوااات.

  1. بعد ان تقوم بتحميل التطبيق.
  2. تضغط علي scanning device.
  3. سيظهر لك الجهاز اضغط للاتصال.
  4. عندما يقوم بالاتصال تضغط علي webste.
  5. ثم تقوم باختيار الموقع الذي تريده.
  6. بعدها تقوم باختيار الفيديو الذي تريد عرضه.
  7. ثم تقوم بالضغط علي العلامه الزرقاء اسفل الفيديو.

وهكذا سيتم عرض الفيديو علي التلفاز و يمكنك ايضا استخدام خاصيه الريموت. في التحكم بالتلفاز و تستطيع عرض الصور من الهاتف الي الشاشه..

تحميل تطبيق Ecast

تحميل تطبيق ecast 1.0.7 وطريقه تشغيله وفي أحد الأيام طرحت هذا السؤال على صديق لي نصحني بتجربة برنامج Ecast تنزيل ، والذي قدم لي بصراحة كل ما أريده ، وأحيانًا كنت أرغب في تقديم عروضي التقديمية في الكلية ، وهذا ما أعتمد عليه في هذا العمل ، و في أوقات أخرى كنت أرغب في مشاهدة رحلاتي على التلفزيون أو مشاهدة أفلامي ومسلسلاتي المفضلة ، وهذا بالضبط ما جعلني أقع في حبها.

DOWNLOAD ECAST

تحميل للاندرويد apk 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock