تطبيقات الاندرويد

تنزيل تطبيق الشفيع للاندرويد وللايفون – للصلاة على النبي عليه الصلاة والسلام

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تنزيل تطبيق الشفيع للاندرويد وللايفون – للصلاة على النبي عليه الصلاة والسلام.

تطبيق الشفيع من التطبيقات المفيده للموبيل والهواتف الذكية التي تساعدك على التقرب إلى الله حيث يقوم التطبيق بتذكيرك بالصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم حيث يوفر التطبيق مجموعة رائعة من الأصوات يمكنك اختيار الصوت المفضل لديك ليذكرك بين الحين والأخر بالصلاة على النبي لتجد لسانك معطراً بذكر الله.

وبالرغم من إدراكنا جميعًا إلى كل ذلك، إلا أن مشاغل الحياة وتزايد المسئوليات قد تُلهينا عن تلك العبادة رغم بساطتها، ولكن من حسن الحظ أن مطوري التكنولوجيا قد انتبهوا لمثل هذا الأمر، وقاموا بتصميم تطبيق إلكتروني مهمته الرئيسية تذكير المسلمين بالصلاة على الحبيب المختار طوال اليوم، وليس هذا فحسب بل يشجعهم على الاستمرار في الأمر عن طريق مدهم بإحصائية بعدد الصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم.

يمكن للمستخدمين تحميل تطبيق الشفيع للصلاة على النبي على هواتفهم الذكية العاملة بنظامي iOS و Android، بعد التحميل يمكن للمستخدمين إنشاء حساب وتسجيل الدخول للوصول إلى جميع ميزات التطبيق، يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، حيث يمكن للمستخدمين النقر على زر “إرسال صلاة” لإرسال الصلاة والسلام على النبي صلى الله عليه وسلم.

تنزيل تطبيق الشفيع للاندرويد وللايفون - للصلاة على النبي عليه الصلاة والسلام

تنزيل تطبيق الشفيع للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2024

لايتطلب تنزيل تطبيق الشفيع الية معقدة او استراتيجية صعبة، فكل ماهو عليك بعد تحميل تطبيق الشفيع للاندرويد، البدء بالتذكير واختيار صيغة التذكير كي لاتكون المسؤؤليات وهموم الحياة اكبر همنا وكل شاغلنا، كما ويوفر لك برنامج الشفيع اصوات متعددة للتذكير في الصلاة على النبي، فقد يعجبك صوت معين وتعتمده ليشجعك على التذكير، والصلاة على الرسول.

سوف تعلم الفائدة في التطبيق بعد مرور فترة من الزمن حيث تكون لسانك تعودت على ذكر رسول الله صلى الله عليه وسلم ستجد أنك تصلي عليه أثناء عبادتك وفي نومك وفي شربك وعند التفاعل مع الناس وعند الدخول والخروج من المنزل وأثناء لبس الملابس وفي جميع الأعمال والمساكن سيبقى ذكر الحبيب على أطراف لسانك.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق رسائل تهنئة عيد الاضحى 1444 بدون انترنت للاندرويد وللايفون.

تحميل تكبيرات العشر من ذي الحجة mp3 تكبيرات العيد 1444.

تحميل تطبيق رسائل تهنئة عيد الفطر 1444 للاندرويد وللايفون 2024.

تحميل تطبيق الموسوعة الحديثية للاندرويد وللايفون 2024 اخر اصدار.

مميزات تطبيق الشفيع للاندرويد وللايفون – للصلاة على النبي عليه الصلاة والسلام

  • يأتي التطبيق بتصميم مميز مع واجهة بسيطة تتيح للمستخدم التنقل فيها بسهولة والتحكم في التطبيق بحرية.
  • يمكنك إختيار التوقيت الذي يناسبك من بين الأوقات التي يوفرها لك التطبيق ليتم تذكيرك فيها بالصلاة على النبي
  • يظهر لك التطبيق تذكيراً نصياً على شاشة الهاتف بها أذكار يمكنك تحديدها من داخل التطبيق كما تريد.
  • يوفر التطبيق العديد من الأصوات المميزة لتذكيرك بالصلاة على سيدنا محمد بطرق مختلفة.
  • يمكنك إعداد وتخصيص التطبيق مثل تشغيل أو إيقاف التذكير وإيقاف أو تشغيل التذكير النصي.
  • إحصائيات للصلاة والسلام على رسول الله
  • يوفر التطبيق العديد من الأصوات المميزة لتذكيرك بالصلاة على سيدنا محمد بطرق مختلفة و لغات متعددة.

تنزيل تطبيق الشفيع للاندرويد وللايفون

تطبيق alshafei هو تطبيق إسلامي متخصص يهدف إلى تذكير المستخدمين بأهمية الصلاة والسلام على النبي محمد صلى الله عليه وسلم. يقوم التطبيق بإرسال تنبيهات منتظمة للمستخدمين للقيام بإرسال الصلاة والسلام على النبي بكل سهولة ويسر. يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، حيث يمكن للمستخدمين النقر على زر واحد لإرسال الصلاة والسلام على النبي. لا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تنزيل تطبيق الشفيع للاندرويد

تنزيل تطبيق الشفيع للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock