تطبيقات الاندرويد

تحميل برنامج كتكوتي Katkuti معلم اللغة العربية للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2024 مجانا

تحميل برنامج معلم اللغة العربية كاتكوتي للاندرويد والايفون اخر اصدار 2024 مجانا. وهو من أشهر التطبيقات في المجال التعليمي. ويعتبر من البرامج التعليمية الهامة في الوطن العربي. أصبح التعليم عن بعد وسيلة سهلة لتلقي العلوم المختلفة، كما أن أغلب البرامج المستخدمة في المجال التعليمي هي تلك التي تتحدث عن تدريس لغة معينة. ومن التطبيقات التعليمية برنامج معلم اللغة العربية الكتكوتي وهو من أهم البرامج المستخدمة في تعليم اللغة العربية. يستخدم التطبيق أساليب سهلة على الأطفال لتسهيل وتسريع عملية التعلم عن بعد. لذلك سيكون تحميل برنامج معلم اللغة العربية كاتكوتي للاندرويد والايفون 2024، هو مقالنا لهذا اليوم. أهلا بكم أصدقاء وزوار موقع منبع المعرفة للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى الملايين حول العالم للوصول إليها.

كتكوتي يعتبر التطبيق الأول لتعليم أطفالك الحروف العربية. ليس هذا فحسب، بل قراءة وكتابة الكلمات الأساسية أيضًا. ويتضمن التطبيق عدداً من الألعاب التي تتضمن تعليمات صوتية تعليمية، لتمكين الأطفال من التعلم دون الحاجة لمساعدتكم. سيحصل طفلك على العديد من الجوائز بعد إكمال كل جولة من المباريات.

من خلال 7 ألعاب موجودة في التطبيق سيتعلم الطفل أصوات الحروف وأسمائها وترتيبها وكتابتها وتركيب الكلمات البسيطة، وأشكال الحروف حسب موقعها في الكلمة. يمكنك الحصول على كل هذا مجانا. لكن التطابقات تقتصر على مجموعة من الحروف وصورة واحدة فقط لكل حرف. إذا وجدت أنه تطبيق مفيد، فيمكنك فتح أحرف إضافية عن طريق الدخول إلى المتجر.

نبذة مختصرة عن برنامج كاتكوتي لمعلم اللغة العربية

تحميل برنامج معلم اللغة العربية الكتكوتي للاندرويد فهو النسخة المحسنة من برنامج تعلم الحروف الهجائية العربية الذي يستخدمه أكثر من 2,000,000 شخص حول العالم. باستخدام خيار “تعلم الحروف” المجاني في قائمة التطبيق، يمكن لطفلك تعلم أصوات الحروف ومطابقة الكلمات والصور مع كل حرف.

يمكنك أيضًا استخدام قائمة الخيارات لاختيار الحروف التي يجب أن يركز عليها طفلك، ولكن يجب عليك أولاً الوصول إلى المتجر لاستخدام هذه الميزة (داخل التطبيق). يمكنك الحصول على يوم وصول مجاني من خلال مشاهدة أربعة مقاطع فيديو أو الانضمام إلى الخدمة.

تحميل برنامج معلم اللغة العربية كتكوتي للاندرويد

  1. نطق الحروف: سوف يقوم طفلك بتفجير البالونات مع سماع الحروف – وهذا أمر ممتع للغاية للأطفال.
  2. إعادة ترتيب الحروف الهجائية سيساعد المزارع عاموس جميلة في إعادة ترتيب الحروف الهجائية بالترتيب الصحيح.
  3. قم بمطابقة الحروف في بداية الكلمة ووسطها ونهايتها. المزارع العم جميل يساعدك على مطابقة الحروف.
  4. سوف يتعلم ويتعرف على الكلمات المكتوبة بالصور إذا خمن الصورة الموجودة على السبورة.
  5. تخمين الكلمة: بعد أن يتعلم طفلك الحروف والكلمات، حان الوقت لتعلم ترتيب الكلمات وتجميعها.
  6. تعلم الكتابة: سيتعلم كتابة الحروف على الشاشة، وسيرشده التطبيق خلال العملية.
  7. تتضمن جميع الألعاب تعليمات صوتية حتى يتمكن من استخدامها دون مساعدتك.
  8. بعد الانتهاء من كل جولة من المباريات، سيحصل طفلك على العديد من المكافآت.
  9. كل هذا متاح مجانا. ومع ذلك، تقتصر المطابقات على مجموعة محددة من الحروف وصورة واحدة فقط لكل حرف.
  10. إذا أعجبك التطبيق، يمكنك الحصول على المزيد من الرسائل من خلال الذهاب إلى المتجر من شاشة التطبيق.

مميزات برنامج معلم اللغة العربية الكتكوتي

تطبيق الكتكوتي ملئ بالمميزات المتنوعة والتي هي السبب الرئيسي وراء تحميل تطبيق معلم اللغة العربية الكتكوتي للاندرويد واعتماده بشكل أساسي في التعليم. وفيما يلي نذكر لكم أهم هذه المميزات:

  • تطبيق كتكوتي متاح لأنظمة الأندرويد والأيفون.
  • سهل الاستخدام. لا يتطلب الأمر شرحًا معقدًا أو طويلًا حتى تتمكن من استخدامه.
  • بعد تحميل تطبيق معلم اللغة العربية كتكوتي للاندرويد، ستتمكن من التعلم بطريقتين، الأولى من خلال الصور والرسومات، والثانية من خلال الفيديوهات.
  • يقدم خدمة تعليم الحروف العربية وتسهيل قراءة جميع الحروف بالنجف الصحيح.
  • القدرة على تركيب جملة مكونة من كلمة أو كلمتين أو أكثر بطريقة مبسطة تجعل الطفل ينتقل من مرحلة البداية إلى الاحتراف.
  • حجم التطبيق صغير مقارنة بالمميزات والخدمات التي يقدمها بأسلوب التعليم عن بعد.

تحميل تطبيق كاتكوتي APK اخر اصدار 2024

وفي الختام، كان لدينا مراجعة بسيطة للميزات والأدواتتحميل تطبيق معلم اللغة العربية كاتكوتي للاندرويد والايفون 2024. إذا واجهت أي مشاكل أو لديك أي استفسار يمكنك التواصل من خلال التعليقات و سنكون سعداء بالرد عليك. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد البرامج والتطبيقات و الالعاب.

تحميل من هنا

تحميل تطبيق كتكوتي للايفون

تحميل من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock