افلام و مسلسلات

مشاهدة الفيلم الكوري love reset مترجم كامل ايجي بست ماي سيما

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول مشاهدة الفيلم الكوري love reset مترجم كامل ايجي بست ماي سيما.

مشاهده وتحميل وتنزيل فيلم الدراما والرومانسية الكوميدي الكوري استعادة الحب أو لنحب بعضنا من جديد فيلم Love Reset مترجم 2023 كامل مترجم اونلاين مشاهده وتحميل مباشر بجوده عاليه على موقعكم الذي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من افلام و مسلسلات و كذلك برامج تلفزيونية قديمة و كلاسيكية كانت ام جديدة و حصرية كانت على حد سواء جميعها يقوم فريق عمل موقع منبع المعرفة موفيز بتجهيزها لك و تقديمها لك بكل سهولة و بافضل الجودات الممكنة.

و هنا نحن نمدك بمعلومات عن الفيلم قبل مشتهته لتعرف محتواه الذي سنلحقه بقصة الفيلم بالفقرة الموالية لذلك ابقى معنا للنهاية عزيزي متصفح المقالة : اسم الفيلم : Love Reset مترجم الاسم العربي : استعادة الحب يعرف أيضا بـ : 30 Days النوع : كوميدي، رومانسي، درامي البلد المنتج : كوريا الجنوبية طول الفيلم : ساعة و45 دقيقة موعد العرض : 03 أكتوبر 2023 المخرج : Nam Dae Joong.

مشاهدة وتحميل فيلم Love Reset مترجم اون لاين تحميل مباشر. فيلم Love Reset مترجم اون لاين فيلم كوميدي رومانسي تدور أحداثه حول ‘روه جيونج يول’ و’هونج نا را اللذين فقدا ذاكرتهما بسبب حادث غير متوقع قبل 30 يومًا فقط من نهاية حياتهما الزوجية، والتي بدأت كرومانسية ولكنها تحولت إلى فيلم تشويق.

مشاهدة الفيلم الكوري love reset مترجم كامل ايجي بست ماي سيما

قصة فيلم Love Reset مترجم

تزوج جونغ يول ونارا بعد قصة حب جميلة، إلا أن مشاعر الحب بينهما بدأت بالتلاشي تدريجياً أمام متاعب الحياة، مما يدفعهما لاتخاذ قرار الطلاق، وفي اليوم الأول من مهلة الـ 30 يوماً التي تمنحها المحكمة لهما قبل إنهاء معاملات الطلاق، يتعرضان لحادث يفقدان على إثره ذاكرتيهما ويضطران للعيش تحت سقف واحد كغريبين لحين انتهاء المهلة.

وقع “جونغ يول” و”نا را” في حب بعضهما البعض وتزوجا. أثناء زواجهما، أصبحا يكرهان بعضهما البعض بسبب اختلافات شخصيتهما. قرروا الحصول على الطلاق. وبعد شهر، سيتم الانتهاء من طلاقهما. لكن في اليوم الذي تقدموا فيه بطلب الطلاق، تعرضوا لحادث سيارة. لكن عندما يستيقظون في المستشفى، فقدوا ذكرياتهم ولا يتذكرون بعضهم البعض.

زوجان حصلا على تسوية طلاق يفقدان ذكرياتهما في حادث مع فقدان الذاكرة، ويقعان في الحب مرة أخرى، فتحاول عائلتاهما استعادة ذكرياتهما لإنهاء الطلاق و الذي قبل الوصول اليه سنمر معهم من خلال العديد من المواقف المضحكة و الممتعة التي ستجعلنا نستمتع معهم و بشكل كلي باحداث الفيلم.

 رابط مشاهدة فيلم Love Reset مترجم كامل

وفقًا لشبكة الكمبيوتر المتكاملة لمجلس الفيلم الكوري، اجتذب الفيلم الكوري Love Reset مترجم (من إخراج نام داي جونغ) 41,581 مشاهدًا في 5 أكتوبر، ليضمن المركز الأول في شباك التذاكر الإجمالي. بعد إصداره في 3 أكتوبر، احتفظ Love Reset بمركزه الأول لمدة ثلاثة أيام متتالية، حيث اجتذب إجمالي 276.646 مشاهدًا وحقق ما يقرب من 2 مليون مشاهد. ومن المتوقع أن يواصل مسيرته الناجحة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

في نهاية المقال و ببلوغنا لنهاية المقال نمدكم برابط تحميل و مشاهدة الفيلم الذي و كما اخبرناكم سابقا انه مليء بالاحداث المثيرة و الشيقة التي تطغى على جميع جوانب الفيلم بالاضافة الى عنصر الكوميديا المتواجد بقوة في الاحداث الشيء الذي يضفي طابعا اخر يشجعك على اكمال الفيلم الى النهاية و لعدم جعلك تفوت مشاهدة هكذا فيلم نحن فريق عمل موقع منبع المعرفة الخاص بالافلام و المسلسلات نقوم بمشاركتكم رابط مشاهدة الفيلم بشكل مجاني.

لمشاهدة فيلم Love Reset مترجم انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock