افلام و مسلسلات

تحميل ومشاهدة فيلم القربان كامل مدبلج عربي بجودة عالية 4k

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل ومشاهدة فيلم القربان كامل مدبلج عربي بجودة عالية 4k.

يعتبر فيلم القربان أو ما يسمى القيامة باللغة بالإنجليزية: Hussein Who Said No وتعني الحسين الذي قد قال لا وقد تم إصدار ذلك الفيلم في قاعات السينما بأول المرات في شهر فبراير من العام 2014 ميلادي، وأيضا قد لاقى النجاح الكبير في دولة إيران والعالم الإسلامي أيضا ويدوم الفيلم 160 دقيقة، ولقد قام بإخراجه أحمد رضا درويش. مشاهدة فيلم القربان كامل مدبلج عربي دقة عاليه hd والذي شارك فيه سبعة ممثلين عرب من سوريا والعراق والكويت ولبنان في دور البطولة للمخرج الإيراني أحمد رضا درويش.

ووفقًا لعقيدة الشيعة، فإن إعادة تمثيل وجوه الأئمة وأفراد عائلاتهم محرم. حصل المخرج أحمد رضا درويش على العديد من الجوائز والأوسمة عندما عرض الفيلم لأول مرة في مهرجان السينما الدولي 2015. لكن الانتقادات من قادة المؤسسات الدينية كانت قوية لدرجة أن المخرج اضطر إلى قطع 40 دقيقة من الفيلم لإرضاء الرقابة من قبل وزارة الثقافة والإرشاد الديني.

فيلم القربان كامل مدبلج عربي دقة عاليه hd، فيلم إيراني صدر في عام 2014 ويتناول قصة القائد الإسلامي الشهيد الإمام الحسين بن علي (عليه السلام)، والذي كان محورًا للمقاومة والتحدي ضد الظلم والظروف الصعبة في التاريخ الإسلامي، الفيلم يروي قصة الحسين بن علي وتحديه للظلم والفساد الذي انتشر في الحكم، ورفضه الانكسار أمام الاضطهاد والظلم، وبالتالي يصور القيم والمبادئ الإنسانية والدينية التي دافع عنها الإمام الحسين بن علي وأصحابه في معركة كربلاء.

تحميل ومشاهدة فيلم القربان كامل مدبلج عربي بجودة عالية 4k

مشاهدة فيلم القربان كامل مدبلج عربي

ويتم اختيار بكر بن حر لإيصال رسالة يزيد إلى أمير المدينة المنورة، لكن هذا الشاب المتحمس والباحث عن الحقيقة يكتشف في المدينة المنورة أنه يحمل رسالة أمر فيها بقتل الإمام الحسين. وأثناء وجوده في مكة المكرمة يتعرف على أفكار الإمام ابي عبدالله الحسين، وينضم بكر بن حر والحر بن يزيد الرياحي إلى معسكر الإمام الحسين (عليه السلام) يوم عاشوراء ويستشهد بين يديه.

ويتناول منطقة العراق في القرن السابع ويروي قصة حادثة عاشوراء عندما حارب الحسين حفيد النبي محمد، الإمام الثالث للمسلمين الشيعة، الخليفة استشهد في معركة غير متكافئة قرب كربلاء. ووفقًا لعقيدة الشيعة، فإن إعادة تمثيل وجوه الأئمة وأفراد عائلاتهم محرم. حصل المخرج أحمد رضا درويش على العديد من الجوائز والأوسمة عندما عرض الفيلم لأول مرة في مهرجان السينما الدولي 2015.

قصة فيلم القربان

فيلم “القربان” الذي يتناول معركة كربلاء ويحكي قصة انتفاضة الإمام الحسين بن علي (عليه السلام)، وهذا ما يضاف إلى القصة قصة بكير بن الحر بن يزيد الرياحي،  معركة كربلاء كانت حدثًا تاريخيًا مؤثرًا في العالم الإسلامي، حيث تحدى الإمام الحسين (عليه السلام) الفساد والظلم في حكم الدولة وقام بانتفاضته الشجاعة ضد الظلم والاستبداد، جمع الإمام الحسين جيشًا صغيرًا من أصدقائه وأتباعه، ومن بين هؤلاء الأتباع كان بكير بن الحر بن يزيد الرياحي، قصة بكير بن الحر تعد جزءًا مهمًا من معركة كربلاء، حيث كان من أشد أنصار الإمام الحسين (عليه السلام) وأقرب أصدقائه، كما يعتبر بكير من الأشخاص الشجعان الذين قاتلوا ببسالة ضد جيش الطغاة في اليوم الأليم لعاشوراء.

فيلم القربان كامل مدبلج

أبطال طاقم فيلم القربان ؟

أظهر العديد من الشخصيات تألقهم في الأدوار التي شاركوا بها في المسلسلات والأفلام العربية والأجنبية المترجمة، والتي تكتسب أهمية كبيرة في إيجاد العناوين المرتبطة بهذا الأفق، حيث كان لفيلم القربان والطاقم أداءً متميزًا. دورهم من حيث التألق في الأدوار التي شاركوا بها ضمن هذه المسلسلات والأفلام التي تصدرت القائمة مؤخرًا قوائم البحث والعناوين الشهيرة.

تحميل فيلم القربان كامل مدبلج عربي

أنتجت شركة السينما الإيرانية فيلم تاريخي إسلامي يحكي قصة مقتل حسين بن علي العاشر من محرم عام 61 هـ. وشارك في العمل ممثلون كثيرون من دول عربية مثل سوريا والكويت وإيران ، والفيلم من إخراج أحمد رضا درويش و تبدأ قصة الفيلم بطلب يزيد بن معاوية ، الذي تولى السلطة بعد وفاة معاوية بن أبي سفيان ، أن يوجه والي الكوفة رسالة إلى الإمام الحسين رضي الله عنه يطلب منه الحلف. الاخلاص.

ومسؤول المؤثرات البصرية سايمون فريم، والمؤثرات الصوتية والمونتاج جيرمي برايز ودان جونسون وامير حسين قاسمي وريتشارد كانوي. يعرض هذا الفيلم بدبلجة عربية بعنوان القربان ودبلجة إنجليزية باسم الحسين الذي قال لا. وقد طرح الفيلم قصة معركة كربلاء في يوم عاشوراء والتي تروي وتسلط الضوء على انتفاضة الحسين بن علي.

رابط تحميل الفيلم من هنا مجانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock