افلام و مسلسلات

مشاهدة فيلم rocky aur rani ki prem kahani مترجم 2024 كامل

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول مشاهدة فيلم rocky aur rani ki prem kahani مترجم 2023 كامل.

 rocky aur rani ki prem kahani مترجم ليس فيلمًا سهل الكتابة والتنفيذ. من الواضح أن KJo قد انتقل مع الزمن. هذا واضح في كتابة السيناريو — إنه تقدمي ويعالج القضايا المجتمعية. أيضا تمكين المرأة. بالإضافة إلى ذلك ، يعرف KJo كيفية ترجمة العواطف على الشاشة ، وهو جانب يتم عرضه في الفصل الثالث من الفيلم. بشكل عام ، ROCKY AUR RANI KII PREM KAHAANI هو فنان معبأ جيدًا يتمتع بمزايا كبيرة لضرب وتر حساس مع الشباب والعائلات. في شباك التذاكر ، من الممكن أن تظهر قصة نجاح.

حقق الفيلم الذي طال انتظاره ، “روكي أور راني كي بريم كاهاني” ، بطولة علياء بهات ورانفير سينغ ، بداية جيدة في شباك التذاكر في يوم الافتتاح. اكتسبت النقرة الرومانسية بالفعل مروحة كبيرة ، مما أدى إلى مجموعة جيدة للإصدار الهندي. كان المشجعون ينتظرون بفارغ الصبر الكيمياء على الشاشة بين الثنائي الموهوب ، ويبدو أن توقعاتهم قد أثمرت. ضربت قصة الفيلم الآسرة والعروض الرائعة للممثلين الرئيسيين الوتر الصحيح مع الجمهور ، مما جعله ضربة فورية. بعد ال التقديرات المبكرة, تحقق من الأرقام المؤكدة لليوم الأول.

مشاهدة فيلم rocky aur rani ki prem kahani مترجم 2023 كامل

فيلم rocky aur rani ki prem kahani مترجم

ومع اقتراب طرح الفيلم في 28 يوليو، تم اطلاق المقطع الدعائي اليوم والذي حصل على ردود فعل كثيرة وإشادات واسعة من قبل الجماهير عبر منصات التواصل الاجتماعي. حيث وصلت المشاهدات في أول 24 ساعة على المقطع الدعائي 57 مليون مشاهدة عبر جميع المنصات، بما في ذلك أكثر من 32 مليون مشاهدة على قناة Dharma Productions على YouTube.

وبحسب موقع إنديا توداي، الأغنية الترويجية طرحت بعنوان Tum Kya Mile، وتدور في إطار رومانسي يجمع ابطال الفيلم، وقد حققت نسبة مشاهدة مرتفعة في وقت قياسي تخطت الـ 35 مليون استماعًا.

شاهد ايضا :

مشاهدة فيلم how to lose a guy in 10 days مترجم ايجي بست ماي سيما.

مشاهدة فيلم one day مترجم HD كامل ايجي بست ماي سيما.

مشاهدة فيلم the kissing booth مترجم كامل HD ايجي بست وي سيما.

مشاهدة فيلم this means war مترجم كامل HD ايجي بست شاهد فوريو.

قصة فيلم rocky aur rani ki prem kahani مترجم كامل

تدور قصة فيلم rocky aur rani ki prem kahani مترجم حول فتى غني “روكي راندهاوا” يقيم مع عائلته المشتركة في قصر كبير ويتولى أعمال العائلة التي ورثها ، ومع ذلك لا يركز حقًا على العمل بل بالحفلات فقط، في يوم من الأيام تتلقى العائلة إشعارًا من الحكومة بشأن غسيل الأموال ، على الرغم من أن “روكي” الذي يمتلك الشركة عمليًا ليس لديه أي فكرة عن ذلك ويدعي أنه لم يتم القيام بغسيل الأموال.
فإن العائلة بأكملها غاضبة من “روكي” لأن سمعتها ستتدمر الآن بسبب إهماله ، كما ينص الإشعار من الحكومة على أن المدقق سيزور الأسرة قريبًا للتحقق من بياناتهم المالية، من جهة أخرى تكون “راني شاترجي” هي المدقق المالي الذي سيزورهم لفحص حساباتهم و هنا تتطور الاحداث عندما يُعجب “روكي” ب”راني” لكن هذه الاخيرة لا تعيره اهتماما لأنها تظنه غشاشا و يحاول “روكي” أن يثبت لها أنه ليس لديه أي علاقة بهذا الأمر (غسيل الأموال).

مشاهدة فيلم rocky aur rani ki prem kahani مترجم

لدلك لا تتردد و لتقم بتحميل و مشاهدة هدا الفيلم الرائع المليء بالعديد من الاحداث المثيرة و التي ستاخدك لعالم اخر جديد مليء بالتفاعلات و الاحاسيس الجديد التي لن تخوض في غمارها الا من خلال مشاهدتك لهدا الفيلم الحصري الشيق الدي نقدمه لك من خلال موقعنا منبع المعرفة للافلام الحصرية الجديدة.
مشاهدة الفيلم مترجم هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock