تطبيقات الاندرويد

تحميل كين ماستر البنفسجي مهكر KineMaster purple Apk 2024

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل كين ماستر البنفسجي مهكر 2024 KineMaster.

كين ماستر بنفسجي: تحميل برنامج كين ماستر بنفسجي 2024 KineMaster Purple بدون علامة مائية أحدث إصدار مجاناً لـ Android. تحميل تطبيق كـيـن مـاسـتـر البنفسجي افضل نسخه على الاطلاق انا متاكد لم تجد مثل هذه النسخه هل التي تم التعديل عليها موضع انتقالات رهيبه جدا كاين ماستر إحترافي بمعنى الكلمة حيث يوفر عليك عناء وتعب عمل مونتاج لمقاطع الفيديو على الكمبيوتر بإستخدام برنامج Camtasia Studio أو برنامج سوني فيغاس ولأن هناك الكثير من المستخدمين يفضلون استخدام الهواتف الذكية أفضل من الحاسوب وبالطبع فإن هذا التطبيق سيلبِّي إحتياجهم لعمل مونتاج إحترافي بمعنى الكلمة على الأندرويد!

ان كاين ماستر من أشهر البرامج لتحرير الفيديوهات وتعديل عليها، ودعم 100 خط عربي، بدون علامه مائيه محرر الفيديو بطريقة احترافية كامل المواصفات لنظام التشغيل اندرويد والايفون والكمبيوتر، مع عدة نسخ من كين ماستر البنفسجي ( الوردي )، كين ماستر الاسود، كين ماستر الذهبي، كين ماستر عربي، كين ماستر مع خطوط عربيه، ان ورابط تحميل مباشر أسفل هذه المقالة حیث یوجد کین ماستر البنفسجي مهکر وغیر مهکر، وكين ماستر مهكر البنفسجي، وكين ماستر مهكر البنفسجي، وكين ماستر مهكر 2024،

تحميل كين ماستر البنفسجي مهكر KineMaster

تحميل كين ماستر بنفسجي بدون علامة مائية | KineMaster Purple

كين ماستر البنفسجي هو تطبيق اندرويد مميز جدا في التعديل على الفيديو والمونتاج ، تطبيق kinemaster logo متوفر مجانا على متجر بلاي ستور غير أن النسخة المجانية من البرنامج تأتي بامكانيات محدودة وتترك علامة مائية على الفيديوهات التي تقوم بتحريرها . لذلك في موضوعنا اليوم طبعا سنقدم لكم نسخة برو بدون علامة مائية و يمكن من خلالها استخدام جميع الادوات المتاحة في النسخة المدفوعة بدون أية مشكلة .

لذلك يتخصص تطبيق كين ماستر 2024 نسخة البنفسجي للاندرويد في تصميم أفضل وأجود انواع الكولاج وقص ودمج الفيديو وانتاج فيديوهات احترافية. كما ترتقي لتكون حتى افلاما قصيرة بلغ عدد مستخدمي كين ماستر 90% من مستخدمي اليوتيوب العرب. لتعديل الفيديو وانتاج فيديوهاتهم عن شروحاتهم للتطبيقات وغيرها من مجالات التقنية وايضا يستخدمونه في انتاج فيديوهات دعائية. او دمج صوت الغناء الموجود بلفيديوهات لمسلسل او فيلم ونشره على يوتيوب. كما يتيج لك برنامج كين ماستر البنفسجي بدون علامة مائية الحرية الكاملة للتعديل على الفيديو كمحترف حقيقي.

مميزات برنامج كين ماستر البنفسجي :

  • يدعم طبقات الفيديو ، والصور ، والملصقات ، و النصوص .
  • يدعم جميع اصدرات الاندرويد
  • خاصية المعاينة الفورية في اي وقت .
  • امكانية التحكم في شدة الاضاءة ، تشبع الألوان و درجة اللون .
  • يدعم طبقة الفيديو، لجميع الاجهزة الضعيفة.
  • تستطیع ازالة العلامة المائية، للابد.
  • تم اضافة خطوط عربية خاصة بالمونتاج.
  • كما تم اضافة خط الايموجي ايفون ios11.
  • تم اضافة 100 ملصق ستيكرز للحقوق.
  • تستطیع تحميل برنامج ++Kinemaster للايفون مفتوح المزايا مجاناً.
  • تم اضافة العديد من المؤثرات والملصقات.
  • تستطیع عكس الفيديو لعمل فيديو مميز.
  • كما تستطیع التحكم في سرعة عرض الفيديو.
  • لا يحتوي kinemaster للايفون على علامة مائية.

تحميل كين ماستر البنفسجي مهكر

الى هنا نكون قد انتهينا من شرح برنامج كين ماستر البنفسجي kinemaster logo مع رابط مباشر لتحميله من ميديا فاير ، اتمنى ان نكون قد وفقنا في هذا الشرح ، وان تكونوا قد استدفتم منه وشكرا على متابعتكم لنا .

رابط تنزيل التطبيق مدفوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock