تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق الدعاء للاندرويد والايفون 2024 بدون نت

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق الدعاء للاندرويد والايفون 2024 بدون نت.

الدعاء لكل الحاجات بدون انترنت هو تطبيق مجاني موجه لكل شخص في جميع حالاته فهو يتضمن دعاء ( الزواج , جلب الرزق , جلب الحبيب للزواج بسرعة , دي الحجة , رفع الوباء والبلاء , الدخول والخروج من المنزل, المضلوم على الضالم , القبول والمحبة بين الناس , غفران الذنوب , الخوف والقلق ). يتميز الدعاء في الإسلام عن غيره من العبادات بأنه لا وقت محدد له كالصلاة والصيام، كما أنه لا يتضمن صيغة محددة تفرض على جميع العباد في الدعاء

وهو أحد تطبيقات الجوال التى تحتوى على كثير من الأدعية والأذكار وأيضا بعض من نهايات سور القرآن الكريم مثل آخر 20 سورة من القرآن ،سورة ياسين،سورة الملك،سورة الكهف،سورة الرحمن و آيات الكرسي مع التجويد . إن تطبيق الدعاء المستجاب يعد من أحد التطبيقات المميزة التي صممت خصيصًا من أجل توفير الأدعية التي ذكرت في القرآن الكريم للمستخدمين.

فيحتوى التطبيق على الأدعية من القرآن الكريم بطريقة منظمة ليوفر للمستخدم سهولة التعامل مع التطبيق وسهولة الحصول على الأدعية، فيستطيع بمقدورك الحصول على الأدعية بشكل أسرع من طريقة البَحث عن الأدعية على المواقع المختلفة، فسيقدم لك التطبيق الأدوات الكافية ليغنيك عن أى تطبيق أدعية آخر.

تحميل تطبيق الدعاء للاندرويد والايفون 2024 بدون نت

مميزات تطبيق الدعاء المستجاب :

يحتوى تطبيق الدعاء المستجاب التي تميزة بالطبع هو يزودك بالأدعية الدينية ولكن تميزه كتطبيق كان أمرًا مهم للغاية، وذلك لضمان نجاحه وإنتشاره بين المستخدمين، ومن هذه المميزات :

✓ سهل الاستخدام و التصفح
✓ يعمل بدون أنترنت
✓ يتضمن محرك البحث
✓ يوجد به قائمة مفضلات
✓ ارسال دعوة لصديق
✓ مشاركة الأدعية في فايسبوك وتطبيقات أخرى
✓ نسخ دعاء على هاتفك
✓ تطبيق به ثلاث خلفيات مختلفة
✓ تغيير حجم الخط
✓ تغيير لون الخط
✓ دعاء يتغير تلقائي كل يوم
✓ اشعارات الادعية.

تحميل تطبيق الدعاء المستجاب من الكتاب والسنة

ومن جانبه يمكن مشاركة الأدعية المتوفرة على التطبيق مع أصدقائك عبر مواقع التواصل الإجتماعى حتى يكن لهم نصيب من الدعاء لهم ولأصدقائهم، فالتطبيق لاقى استحسان عدد كبير من المستخدمين وحصل على نسبة تحميل كبيرة على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد.

لأنه متوفر على متجر جوجل بلاى مجانا ولا يحتاج منك دفع أى مقابل مادى على الإطلاق، لذلك التطبيق هو الحل لجميع الاحتياجات الخاصة بك كما يعلم كل مسلم ويقدم لك حل لكثير منالمشاكل ،هذا التطبيق يحمل أدعية إسلامية هامة لمناسبات مختلفة ، أحداث الحياة اليومية وأواخر الصلاة من أجل طلب الصفح من الله ، إلخ. كما دعونا نوضح لكم كيفية تحميله على الأندرويد مجانا.

تحميل تطبيق الدعاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock