تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق ايقو / برنامج ايجو Ego 2024 للاندرويد والايفون

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق ايقو / برنامج ايجو Ego 2024 للاندرويد والايفون.

نقدم لكم اليوم تطبيق ايقو Ego فهو تطبيق جدد مميز بحيث يمكنك من خلال برنامج ايقو الحصول على سيارة لإيصالك إلي أي مكان تريد ،فهو تطبيق منافس لتطبيق اوبر وتطبيق كريم في المملكة العربية السعودية وستتمكن من خلال هذا التطبيق الحصول على نفس الخدمات وربما بأسعار أقل وذلك لإن التطبيق ما زال جديد وما زال يحاول إثبات نفسه في سوق التطبيقات .تطبيق ايقو ego driver إيجو يجعل كل تجربة طلب مغامرة جديدة كلياً. قام إيجو بخلق مجتمع من السائقين والركاب الذين يتواصلون من خلال تطبيق يجمعهم شيء واحد مشترك, وهو الحب لخوض مغامرة جديدة.

شركة ايجو تقدم تطبيق ايجو للتوصيل و خدمة ايجو سائق. تسكن في المملكة العربية المتحدة ولا تمتلك مركبة أو أن سيارتك تعطلت وتحتاج إلى قضاء رحلاتك و الوصول لمكان عملك بسرعة فائقة وبتكلفة أقل من التي تحصل عليها في حالة التعامل مع اوبر و كريم ؟ و هل تمتلك سيارة أو دراجة نارية وتحتاج لوظيفة سائق أو عامل وتقديم طلبات (ديلفيري) ؟ إذاً عليك التعامل و التواصل مع شركة ايجو و تحميل التطبيق الآن سواء على هاتف آندرويد أو آيفون

تحميل تطبيق ايقو / برنامج ايجو Ego 2024 للاندرويد والايفون

تطبيق ايجو درايفر ego driver للأنرويد والايفون 2024

تطبيق igo للسيارات هو أحد حلول الملاحة التي تعتمد على خاصية GPS المتوفرة بأجهزة الأندرويد، ويدعم اللغة العربية.فتطبيق igo هنا اليوم ليسهل عليك أمر اكتشاف الطريق الصحيح لهدفك ومعرفة التضاريس وحالة الطرق. كما يتمتع التطبيق بخواص ملاحة عالية الدقة وإمكانات مدهشة لتحديد المسار والممرات والطرق والأماكن، ما دفع العديد من المسافرين حول العالم للبحث عنه.

بدأت شركة التوصيل ايقو في العمل لأول مرة عام 2018 في دولة مصر , لكنها لم تستمر لأنها لم تحصل على تصريح للعمل , فقرر مالكوها لإغلاق الشركة ,ثم إفتتاحها مرة أخرى في المملكة العربية السعودية . وفي فترة قصيرة أصبحت ايكو أكبر منافس لاوبر و تطبيق كريم -Careem . والدليل على ذلك سعي اوبر المتكرر لشراء ايجو , كما استحوذت من قبل على تطبيق كاريم . لا شك ان المنافسة السعرية هي احد اهم الاسباب التي ساهمت بشكل كبير في حجز مكان مميز لأي شركة تريد الدخول في سوق العمل , وهذا ما فعله بالضبط تطبيق ايجو .

شروط التسجيل في تطبيق ايجو للأندرويد و للأيفون :

وضع تطبيق إيجو العديد من الشروط من أجل التسجيل في التطبيق كسائق أو كعامل تقديم طلبات، ولا تختلف الشروط المطلوبة في الحالتين، وجاءت الشروط الموضوعة لتلقي طلبات التشغيل بالتطبيق من أجل اختيار أفضل الأفراد المؤهلين لتلك الوظيفة التي تتطلّب قدرًا من الأخلاق والأمانة والقدرة على القيادة الآمنة والتعامل مع العملاء بطريقة لطيفة تجعلهم يشعرون بالارتياح والأمان لاستخدام التطبيق، وجاءت شروط التسجيل في ايجو على النحو التالي:

  • يجب عليك امتلاك رخصة قيادة سارية .
  • و ايضا امتلاك سيارة موديل 2010 و ما أعلى .
  • كما أنط لن تتمكن من الحصول على حساب في حالة إن تسببت في حوادث مميته .
  • كما يجب أن لا يقل السن عن 21 عام للاستفاذة من خدمات التطبيق .
  • لا يمكن لك يا عزيزي الحصول على حساب في حالة إن كان لديك إدانة جنائية أو حوادث قيادة بدون رخصة .
  • كما يجب عليك عزيزي القارئ أن تمتلك تأمين على السيارة حتى يتسنى لط الحصول على حساب في تطبيق ايقو الجديد .

مميزات برنامج igo 2024 تطبيق ايقو:

  • يوفر معلومات دقيقة، ويحدث المطورون الخرائط في البرنامج بشكل دوري، ما يجعل تجربة الملاحة مدهشة.
  • يمكن استعماله في أكثر من مائة دولة حول العالم بكافة خواصه وطرق الملاحة الرائعة.
  • تصميم أنيق بسيط يهدف إلى تبسيط تجربة طلب الركوب.
  • تستطيع من خلاله مشاهدة التضاريس وتصفح الخرائط ثلاثية الأبعاد.
  • تستطيع من خلاله الحصول على ميزة مشاركة الموقع مع الأصدقاء أو أفراد الفريق عند الملاحة.
  • كما تستطيع من خلاله معرفة حالة المرور ومدى الازدحام في الطرق التي تسلكها، والمسارات الأفضل لك للوصول إلى وجهتك بسهولة.
  • تستطيع تعديل لغة البرنامج في حال رغبت بذلك.
  • كما يقددم الخدمة بسهولة وسرعة عالية .
  • حساب قيمة الرحلة بشكل الكتروني , حيث لامجال للإحتيال .
  • حماية العائلات من تصرفات بعض السائقين , وذلك من خلال تقيمهم .
  • منافسة السائقين تقدم عدة خيارات للمستخدمين .
  • تستطيع التمتع بمزايا البرنامج حتى في حالة عدم الاتصال بالإنترنت.

تحميل تطبيق ايجو Ego

بهذا أصدقائي نكون قد انتهينا من الحديث معكم عن تطبيق ايجو للتوصيل. كما لا تنسوا مشاركت تجربتكم مع هذا التطبيق الرائع من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل، فسارعو الان بتنزيل و تتبيث التطبيق على هاتفكم الذكي بطل سهولة و يسر ولا تنسو مشاركة التطبيق مع الاصدقاء و الاحباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock